جفرا نيوز : أخبار الأردن | مخمورون يتسببون بغمر بلدتين بمياه الفيضانات
شريط الأخبار
الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة
عاجل
 

مخمورون يتسببون بغمر بلدتين بمياه الفيضانات


 قال مسؤول محلي الإثنين، إن الشرطة في وسط فيتنام تعرفت على ثلاثة رجال، قالت إنهم مسؤولون عن فتح بوابة لحجز مياه الفيضانات والسماح للمياه بغمر منطقتين.
وأضافت الشرطة أن الرجال، الذين كانوا مخمورين، اقتحموا محطة التحكم عند خزان سوي فوك، وقاموا بفتح صمام إطلاق المياه نحو الساعة الثانية صباحاً بالتوقيت المحلي الأربعاء الماضي.
وأشارت الشرطة إلى أن المياه غمرت منطقتي سون نجوين وسوي باك بحوالي مليوني متر مكعب من المياه.
وقال فو دوك ثو، مدير منطقة سون هوا في إقليم بو ين: "الشرطة منعتهم من مغادرة أماكن إقامتهم، حتى يتم التحقيق معهم".
وأضاف: "الشرطة ستقرر ما إذا كان سيتم توجيه اتهامات جنائية لهم أم سيتم توقيع عقوبة إدارية بحقهم بعد حساب حجم الخسائر".
وأفادت وكالة الأنباء الفيتنامية أن المياه غمرت نحو 15 طناً من محصول قصب السكر.
وقالت الوكالة إن المياه أضرت بـ 18 مضخة مياه و 20 هيكتاراً من المحاصيل، مما تسبب في وقوع خسائر بقيمة نحو 13300 دولار.