جفرا نيوز : أخبار الأردن | مخمورون يتسببون بغمر بلدتين بمياه الفيضانات
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

مخمورون يتسببون بغمر بلدتين بمياه الفيضانات


 قال مسؤول محلي الإثنين، إن الشرطة في وسط فيتنام تعرفت على ثلاثة رجال، قالت إنهم مسؤولون عن فتح بوابة لحجز مياه الفيضانات والسماح للمياه بغمر منطقتين.
وأضافت الشرطة أن الرجال، الذين كانوا مخمورين، اقتحموا محطة التحكم عند خزان سوي فوك، وقاموا بفتح صمام إطلاق المياه نحو الساعة الثانية صباحاً بالتوقيت المحلي الأربعاء الماضي.
وأشارت الشرطة إلى أن المياه غمرت منطقتي سون نجوين وسوي باك بحوالي مليوني متر مكعب من المياه.
وقال فو دوك ثو، مدير منطقة سون هوا في إقليم بو ين: "الشرطة منعتهم من مغادرة أماكن إقامتهم، حتى يتم التحقيق معهم".
وأضاف: "الشرطة ستقرر ما إذا كان سيتم توجيه اتهامات جنائية لهم أم سيتم توقيع عقوبة إدارية بحقهم بعد حساب حجم الخسائر".
وأفادت وكالة الأنباء الفيتنامية أن المياه غمرت نحو 15 طناً من محصول قصب السكر.
وقالت الوكالة إن المياه أضرت بـ 18 مضخة مياه و 20 هيكتاراً من المحاصيل، مما تسبب في وقوع خسائر بقيمة نحو 13300 دولار.