جفرا نيوز : أخبار الأردن | جائزة المعلم.. من الإمارات إلى الفضاء
شريط الأخبار
اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين
عاجل
 

جائزة المعلم.. من الإمارات إلى الفضاء


 فازت المعلمة الكندية، ماغي ماكدونال، بجائزة المعلم العالمية التي تنظمها سنويا مؤسسة فاركي في دبي، وذلك في حفل حضره نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأحد.
وفي حين قدم الشيخ محمد بن راشد إلى ماكدونيل الجائزة، التي تعد من أكثر الجوائز المرموقة في مجال التميز في التعليم، أعلن رائد الفضاء الفرنسي توما باسكيه اسمها في مقتطف مصور من محطة الفضاء الدولية.
وفازت ماكدونيل، التي تؤكد فلسفتها التعليمية على الأمل والأفعال الطيبة في زاوية معزولة في مقاطعة كيبيك، بالجائزة البالغ قيمتها مليون دولار، متفوقة على آلاف المتقدمين من جميع أنحاء العالم.
وتأسست الجائزة قبل ثلاث سنوات لتقدير معلم واحد استثنائي في السنة يكون قد قدم مساهمة بارزة في المهنة، ووظف ممارسات مبتكرة في الفصول الدراسية، وشجع آخرين على الانضمام إلى مهنة التدريس.
وكانت ماكدونيل من بين 10 من المرشحين النهائيين الذين توجوا جوا إلى دبي لحضور المراسم. أما التسعة الآخرون فمن باكستان والمملكة المتحدة وجامايكا وإسبانيا وألمانيا والصين وكينيا وأستراليا والبرازيل.
والعام الماضي، فازت المعلمة الفلسطينية، حنان الحروب، بسبب جهودها في تشجيع الطلاب على نبذ العنف واعتناق مبدأ الحوار.