جفرا نيوز : أخبار الأردن | جائزة المعلم.. من الإمارات إلى الفضاء
شريط الأخبار
العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي
عاجل
 

جائزة المعلم.. من الإمارات إلى الفضاء


 فازت المعلمة الكندية، ماغي ماكدونال، بجائزة المعلم العالمية التي تنظمها سنويا مؤسسة فاركي في دبي، وذلك في حفل حضره نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأحد.
وفي حين قدم الشيخ محمد بن راشد إلى ماكدونيل الجائزة، التي تعد من أكثر الجوائز المرموقة في مجال التميز في التعليم، أعلن رائد الفضاء الفرنسي توما باسكيه اسمها في مقتطف مصور من محطة الفضاء الدولية.
وفازت ماكدونيل، التي تؤكد فلسفتها التعليمية على الأمل والأفعال الطيبة في زاوية معزولة في مقاطعة كيبيك، بالجائزة البالغ قيمتها مليون دولار، متفوقة على آلاف المتقدمين من جميع أنحاء العالم.
وتأسست الجائزة قبل ثلاث سنوات لتقدير معلم واحد استثنائي في السنة يكون قد قدم مساهمة بارزة في المهنة، ووظف ممارسات مبتكرة في الفصول الدراسية، وشجع آخرين على الانضمام إلى مهنة التدريس.
وكانت ماكدونيل من بين 10 من المرشحين النهائيين الذين توجوا جوا إلى دبي لحضور المراسم. أما التسعة الآخرون فمن باكستان والمملكة المتحدة وجامايكا وإسبانيا وألمانيا والصين وكينيا وأستراليا والبرازيل.
والعام الماضي، فازت المعلمة الفلسطينية، حنان الحروب، بسبب جهودها في تشجيع الطلاب على نبذ العنف واعتناق مبدأ الحوار.