شريط الأخبار
انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد منتصف العام حالة الطقس ليومي الجمعة والسبت الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك "اليرموك" تحظر الفيسبوك اثناء الدوام المومني يطالب بإسناد الأردن في تحمل اعباء اللجوء السوري البخيت: الاردن دائما في المقدمة 'الخارجية' تتابع مقتل أردنية وطعن أبنائها على يد باكستاني بالإمارات بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في البحر الميت عمرو اديب : الملك والملكة رانيا ووالدتها اطمئنوا على صحتي - فيديو اردني يطلق اسم ميسي على مولوده الجديد إغلاق عيادة أسنان مُخالفة تهجّم صاحبها على فريق الرقابة الصحية الملك يدين هجوم لندن ويؤكد وقوف الأردن مع بريطانيا توفير ألف فرصة عمل لأبناء البادية الشمالية الشرقية بشكل متكرر خلال شهر .. حرق منزل على خلفية مشاجرة سابقة في مأدبا مقتل أردنية وإصابة طفليها على يد باكستاني في الفجيرة الإماراتية تسجيل قضية اهمال بحق والدة فتاة اردنية في الكويت ! عمان الأولى عربيا بغلاء المعيشة التميمي : لوبي اسرائيلي يلاحقني مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش"
عاجل
 

أميرة كل المسارح… نانسي عجرم أضاءت ليل قبرص، تألّقت وأطربت الجمهور


في واحدة من أكثر الأمسيات سحراً وجمالاً أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً ساهراً في قبرصوتحديداً في فيفندق "ميريت رويال” في الثامن عشر من شهر آذار/مارس الحالي.

جمهور عريض كان بإنتظار نجمة الجماهير الأولى في العالم العربي، فقدّمت نانسي عجرم باقة من أجمل أغنياتها أرشيفها الفني الحافل بالنجاحاتوصولاً إلى أغنيتها الجديدة "عم بتعلق فيك” التي تتصدّر ومنذ طرحها سباقات الأغنيات العربية كافّة.

تفاعل الجمهور مع محبوبة الملايين تخطى كل التوقعات فردّدوامعها كلمات الأغنيات وعلى وقع موجات التصفيق الحارّ هتفوا حباً ورقصوا فرحاً.

أميرة كل المسارح نانسي عجرم أضاءت ليل قبرص وتألقت بأناقتها المعتادة بفستان قصيرأبرز جمالها وأنوثتها ولم تفارق الإبتسامة وجهها لثانية واحدة فملأت المكان فرحاً وبهجة وأطربت الجمهور في واحدة من أجمل الأمسيات علىالإطلاق.

على صعيد آخر تستعدنانسي عجرم لإطلاق ألبومها الجديد والتاسع في مسيرتها الفنية كما وإنتهت من تصوير أغنية عنوانه "حاسّة بيك” على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان على أن يعرض بالتزامن مع طرح العمل في الأسواق.