جفرا نيوز : أخبار الأردن | أميرة كل المسارح… نانسي عجرم أضاءت ليل قبرص، تألّقت وأطربت الجمهور
شريط الأخبار
الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر صلاة العيد 6:45 صباحا و"الاوقاف" تحدد اماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل
عاجل
 

أميرة كل المسارح… نانسي عجرم أضاءت ليل قبرص، تألّقت وأطربت الجمهور


في واحدة من أكثر الأمسيات سحراً وجمالاً أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً ساهراً في قبرصوتحديداً في فيفندق "ميريت رويال” في الثامن عشر من شهر آذار/مارس الحالي.

جمهور عريض كان بإنتظار نجمة الجماهير الأولى في العالم العربي، فقدّمت نانسي عجرم باقة من أجمل أغنياتها أرشيفها الفني الحافل بالنجاحاتوصولاً إلى أغنيتها الجديدة "عم بتعلق فيك” التي تتصدّر ومنذ طرحها سباقات الأغنيات العربية كافّة.

تفاعل الجمهور مع محبوبة الملايين تخطى كل التوقعات فردّدوامعها كلمات الأغنيات وعلى وقع موجات التصفيق الحارّ هتفوا حباً ورقصوا فرحاً.

أميرة كل المسارح نانسي عجرم أضاءت ليل قبرص وتألقت بأناقتها المعتادة بفستان قصيرأبرز جمالها وأنوثتها ولم تفارق الإبتسامة وجهها لثانية واحدة فملأت المكان فرحاً وبهجة وأطربت الجمهور في واحدة من أجمل الأمسيات علىالإطلاق.

على صعيد آخر تستعدنانسي عجرم لإطلاق ألبومها الجديد والتاسع في مسيرتها الفنية كما وإنتهت من تصوير أغنية عنوانه "حاسّة بيك” على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان على أن يعرض بالتزامن مع طرح العمل في الأسواق.