جفرا نيوز : أخبار الأردن | أميرة كل المسارح… نانسي عجرم أضاءت ليل قبرص، تألّقت وأطربت الجمهور
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

أميرة كل المسارح… نانسي عجرم أضاءت ليل قبرص، تألّقت وأطربت الجمهور


في واحدة من أكثر الأمسيات سحراً وجمالاً أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً ساهراً في قبرصوتحديداً في فيفندق "ميريت رويال” في الثامن عشر من شهر آذار/مارس الحالي.

جمهور عريض كان بإنتظار نجمة الجماهير الأولى في العالم العربي، فقدّمت نانسي عجرم باقة من أجمل أغنياتها أرشيفها الفني الحافل بالنجاحاتوصولاً إلى أغنيتها الجديدة "عم بتعلق فيك” التي تتصدّر ومنذ طرحها سباقات الأغنيات العربية كافّة.

تفاعل الجمهور مع محبوبة الملايين تخطى كل التوقعات فردّدوامعها كلمات الأغنيات وعلى وقع موجات التصفيق الحارّ هتفوا حباً ورقصوا فرحاً.

أميرة كل المسارح نانسي عجرم أضاءت ليل قبرص وتألقت بأناقتها المعتادة بفستان قصيرأبرز جمالها وأنوثتها ولم تفارق الإبتسامة وجهها لثانية واحدة فملأت المكان فرحاً وبهجة وأطربت الجمهور في واحدة من أجمل الأمسيات علىالإطلاق.

على صعيد آخر تستعدنانسي عجرم لإطلاق ألبومها الجديد والتاسع في مسيرتها الفنية كما وإنتهت من تصوير أغنية عنوانه "حاسّة بيك” على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان على أن يعرض بالتزامن مع طرح العمل في الأسواق.