جفرا نيوز : أخبار الأردن | أميرة كل المسارح… نانسي عجرم أضاءت ليل قبرص، تألّقت وأطربت الجمهور
شريط الأخبار
هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء
عاجل
 

أميرة كل المسارح… نانسي عجرم أضاءت ليل قبرص، تألّقت وأطربت الجمهور


في واحدة من أكثر الأمسيات سحراً وجمالاً أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً ساهراً في قبرصوتحديداً في فيفندق "ميريت رويال” في الثامن عشر من شهر آذار/مارس الحالي.

جمهور عريض كان بإنتظار نجمة الجماهير الأولى في العالم العربي، فقدّمت نانسي عجرم باقة من أجمل أغنياتها أرشيفها الفني الحافل بالنجاحاتوصولاً إلى أغنيتها الجديدة "عم بتعلق فيك” التي تتصدّر ومنذ طرحها سباقات الأغنيات العربية كافّة.

تفاعل الجمهور مع محبوبة الملايين تخطى كل التوقعات فردّدوامعها كلمات الأغنيات وعلى وقع موجات التصفيق الحارّ هتفوا حباً ورقصوا فرحاً.

أميرة كل المسارح نانسي عجرم أضاءت ليل قبرص وتألقت بأناقتها المعتادة بفستان قصيرأبرز جمالها وأنوثتها ولم تفارق الإبتسامة وجهها لثانية واحدة فملأت المكان فرحاً وبهجة وأطربت الجمهور في واحدة من أجمل الأمسيات علىالإطلاق.

على صعيد آخر تستعدنانسي عجرم لإطلاق ألبومها الجديد والتاسع في مسيرتها الفنية كما وإنتهت من تصوير أغنية عنوانه "حاسّة بيك” على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان على أن يعرض بالتزامن مع طرح العمل في الأسواق.