جفرا نيوز : أخبار الأردن | أميرة كل المسارح… نانسي عجرم أضاءت ليل قبرص، تألّقت وأطربت الجمهور
شريط الأخبار
الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة
عاجل
 

أميرة كل المسارح… نانسي عجرم أضاءت ليل قبرص، تألّقت وأطربت الجمهور


في واحدة من أكثر الأمسيات سحراً وجمالاً أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً ساهراً في قبرصوتحديداً في فيفندق "ميريت رويال” في الثامن عشر من شهر آذار/مارس الحالي.

جمهور عريض كان بإنتظار نجمة الجماهير الأولى في العالم العربي، فقدّمت نانسي عجرم باقة من أجمل أغنياتها أرشيفها الفني الحافل بالنجاحاتوصولاً إلى أغنيتها الجديدة "عم بتعلق فيك” التي تتصدّر ومنذ طرحها سباقات الأغنيات العربية كافّة.

تفاعل الجمهور مع محبوبة الملايين تخطى كل التوقعات فردّدوامعها كلمات الأغنيات وعلى وقع موجات التصفيق الحارّ هتفوا حباً ورقصوا فرحاً.

أميرة كل المسارح نانسي عجرم أضاءت ليل قبرص وتألقت بأناقتها المعتادة بفستان قصيرأبرز جمالها وأنوثتها ولم تفارق الإبتسامة وجهها لثانية واحدة فملأت المكان فرحاً وبهجة وأطربت الجمهور في واحدة من أجمل الأمسيات علىالإطلاق.

على صعيد آخر تستعدنانسي عجرم لإطلاق ألبومها الجديد والتاسع في مسيرتها الفنية كما وإنتهت من تصوير أغنية عنوانه "حاسّة بيك” على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان على أن يعرض بالتزامن مع طرح العمل في الأسواق.