شريط الأخبار
انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد منتصف العام حالة الطقس ليومي الجمعة والسبت الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك "اليرموك" تحظر الفيسبوك اثناء الدوام المومني يطالب بإسناد الأردن في تحمل اعباء اللجوء السوري البخيت: الاردن دائما في المقدمة 'الخارجية' تتابع مقتل أردنية وطعن أبنائها على يد باكستاني بالإمارات بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في البحر الميت عمرو اديب : الملك والملكة رانيا ووالدتها اطمئنوا على صحتي - فيديو اردني يطلق اسم ميسي على مولوده الجديد إغلاق عيادة أسنان مُخالفة تهجّم صاحبها على فريق الرقابة الصحية الملك يدين هجوم لندن ويؤكد وقوف الأردن مع بريطانيا توفير ألف فرصة عمل لأبناء البادية الشمالية الشرقية بشكل متكرر خلال شهر .. حرق منزل على خلفية مشاجرة سابقة في مأدبا مقتل أردنية وإصابة طفليها على يد باكستاني في الفجيرة الإماراتية تسجيل قضية اهمال بحق والدة فتاة اردنية في الكويت ! عمان الأولى عربيا بغلاء المعيشة التميمي : لوبي اسرائيلي يلاحقني مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش"
عاجل
 

عادل كرم يعيد ميريام فارس إلى الشاشة في هذه المناسبة


 بعد فترة غياب لا يستهان بها عن الإطلالات التلفزيونية تطلّ النجمة اللبنانية ميريام فارس على الجمهور ومحبّيها في حلقة خاصة وإستثنائية من برنامج "هيدا حكي” مع النجم عادل كرم بمناسبة عيد الأمهات عبر قناة الـ”ام تي في” اللبنانية.
مصادر خاصة بموقع بتجــــــــــرد أفادت أن الحلقة ستحمل مفاجآت عدّة على الصعيدين الفني والشخصي ينتظرها محبّو ميريام فارس بفارغ الصبر.
نفيد بالذكر أن الحلقة ستعرض يوم الثلاثاء المقبل في 21 آذار/مارس الحالي أي مساء يوم عيد الأمهات وقد تناقل الجمهور البرومو الدعائي الخاص بها والذي تظهر فيه ميريام فارس مع إبنها الوحيد "جايدن” بشكل واسع عبر المواقع الإجتماعة كافّة.