جفرا نيوز : أخبار الأردن | وأشرقت شمس نجوى كرم من جديد
شريط الأخبار
تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب حالة الطقس ليوم الاحد وفاة سبعيني بانقلاب مركبة بإربد إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان
عاجل
 

وأشرقت شمس نجوى كرم من جديد


بعد إنقطاع لأسابيع عن مواقع التواصل الإجتماعي وحساباتها الإلكترونية الرسمية، أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من جديد على محبّيها ومتابعيها في مختلف دول العالم.

نجوى كرم تابعت الحلقة الثانية من تجارب أداء الموسم الخامس من برنامج "أرابز جوت تالنت” مع عشاقها وعبر حسابها الرسمي على التويتر أكّدت أنّ محبّة الجمهور ومحبّيها دفعتها لتخطي حزنها ومشاركتهم العرض فكتبت:"اليوم تاني حلقة من (أرابز جوت تالنت) حبكم خلاني تابعها معكم بشكركم”.

وفي تغريدة أخرى أشارت نجوى كرم أن برنامج "أرابز جوت تالنت” يزرع الفرح في النفوس فقالت:"بحب هالبرنامج بيشيل الهم عن القلب”.

إطلالة نجوى كرم في البرنامج شغلت الجمهور ومحبّيها الذين تفاعلوا مع تعليقاته بشكل لافت وأثنوا على خفّة دمّها وعفويتها وأناقتها الفريدة.