جفرا نيوز : أخبار الأردن | وأشرقت شمس نجوى كرم من جديد
شريط الأخبار
الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة
عاجل
 

وأشرقت شمس نجوى كرم من جديد


بعد إنقطاع لأسابيع عن مواقع التواصل الإجتماعي وحساباتها الإلكترونية الرسمية، أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من جديد على محبّيها ومتابعيها في مختلف دول العالم.

نجوى كرم تابعت الحلقة الثانية من تجارب أداء الموسم الخامس من برنامج "أرابز جوت تالنت” مع عشاقها وعبر حسابها الرسمي على التويتر أكّدت أنّ محبّة الجمهور ومحبّيها دفعتها لتخطي حزنها ومشاركتهم العرض فكتبت:"اليوم تاني حلقة من (أرابز جوت تالنت) حبكم خلاني تابعها معكم بشكركم”.

وفي تغريدة أخرى أشارت نجوى كرم أن برنامج "أرابز جوت تالنت” يزرع الفرح في النفوس فقالت:"بحب هالبرنامج بيشيل الهم عن القلب”.

إطلالة نجوى كرم في البرنامج شغلت الجمهور ومحبّيها الذين تفاعلوا مع تعليقاته بشكل لافت وأثنوا على خفّة دمّها وعفويتها وأناقتها الفريدة.