جفرا نيوز : أخبار الأردن | قمة العرب: شكوك بحضور محمد بن زايد وبروتوكول لإستقبال الملك سلمان قبل 24 ساعة
شريط الأخبار
محافظ جرش: لم نعثر على اي اسد بعد تمشيط المنطقة بالكامل الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد
عاجل
 

قمة العرب: شكوك بحضور محمد بن زايد وبروتوكول لإستقبال الملك سلمان قبل 24 ساعة

جفرا نيوز- تسربت معطيات للأردن تفيد بان ولي عهد أبو ظبي وصديق المملكة الشيخ محمد بن زايد قد لا يحضر شخصيا قمة البحر الميت التي تستضيفها عمان فيما قد تتمثل دولة الإمارات بحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.
وكانت قد وصلت تأكيدات من خلال قنوات سعودية بان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد سيحضر شخصيا ويترأس وفد بلاده .
قبل ذلك وضع الأردن بروتوكولا خاصا قبل يوم من موعد إفتتاح القمة الرسمي لإستقبال العاهل السعودي الملك سلمان الذي كان قد اعلن ديوانه سابقا حضوره لعمان يوم الإثنين المقبل في زيارة خاصة تسبق يوم إنعقاد القمة.
وكانت الحكومة الأردنية قد اعلنت ان منطقة البحير الميت التي تستضيف القمة العربية قد ستغلق أمنيا بصورة شاملة إعتبارا من اليوم الإثنين.