جفرا نيوز : أخبار الأردن | قمة العرب: شكوك بحضور محمد بن زايد وبروتوكول لإستقبال الملك سلمان قبل 24 ساعة
شريط الأخبار
تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب حالة الطقس ليوم الاحد وفاة سبعيني بانقلاب مركبة بإربد إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان
عاجل
 

قمة العرب: شكوك بحضور محمد بن زايد وبروتوكول لإستقبال الملك سلمان قبل 24 ساعة

جفرا نيوز- تسربت معطيات للأردن تفيد بان ولي عهد أبو ظبي وصديق المملكة الشيخ محمد بن زايد قد لا يحضر شخصيا قمة البحر الميت التي تستضيفها عمان فيما قد تتمثل دولة الإمارات بحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.
وكانت قد وصلت تأكيدات من خلال قنوات سعودية بان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد سيحضر شخصيا ويترأس وفد بلاده .
قبل ذلك وضع الأردن بروتوكولا خاصا قبل يوم من موعد إفتتاح القمة الرسمي لإستقبال العاهل السعودي الملك سلمان الذي كان قد اعلن ديوانه سابقا حضوره لعمان يوم الإثنين المقبل في زيارة خاصة تسبق يوم إنعقاد القمة.
وكانت الحكومة الأردنية قد اعلنت ان منطقة البحير الميت التي تستضيف القمة العربية قد ستغلق أمنيا بصورة شاملة إعتبارا من اليوم الإثنين.