جفرا نيوز : أخبار الأردن | قمة العرب: شكوك بحضور محمد بن زايد وبروتوكول لإستقبال الملك سلمان قبل 24 ساعة
شريط الأخبار
" نشاط وزاري " يحاول ترويج رفع الأسعار بالقطعة والموجة ستطال “ الطحين” !! أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

قمة العرب: شكوك بحضور محمد بن زايد وبروتوكول لإستقبال الملك سلمان قبل 24 ساعة

جفرا نيوز- تسربت معطيات للأردن تفيد بان ولي عهد أبو ظبي وصديق المملكة الشيخ محمد بن زايد قد لا يحضر شخصيا قمة البحر الميت التي تستضيفها عمان فيما قد تتمثل دولة الإمارات بحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.
وكانت قد وصلت تأكيدات من خلال قنوات سعودية بان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد سيحضر شخصيا ويترأس وفد بلاده .
قبل ذلك وضع الأردن بروتوكولا خاصا قبل يوم من موعد إفتتاح القمة الرسمي لإستقبال العاهل السعودي الملك سلمان الذي كان قد اعلن ديوانه سابقا حضوره لعمان يوم الإثنين المقبل في زيارة خاصة تسبق يوم إنعقاد القمة.
وكانت الحكومة الأردنية قد اعلنت ان منطقة البحير الميت التي تستضيف القمة العربية قد ستغلق أمنيا بصورة شاملة إعتبارا من اليوم الإثنين.