جفرا نيوز : أخبار الأردن | قمة العرب: شكوك بحضور محمد بن زايد وبروتوكول لإستقبال الملك سلمان قبل 24 ساعة
شريط الأخبار
صلاة العيد 6:45 صباحا واماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا
 

قمة العرب: شكوك بحضور محمد بن زايد وبروتوكول لإستقبال الملك سلمان قبل 24 ساعة

جفرا نيوز- تسربت معطيات للأردن تفيد بان ولي عهد أبو ظبي وصديق المملكة الشيخ محمد بن زايد قد لا يحضر شخصيا قمة البحر الميت التي تستضيفها عمان فيما قد تتمثل دولة الإمارات بحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.
وكانت قد وصلت تأكيدات من خلال قنوات سعودية بان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد سيحضر شخصيا ويترأس وفد بلاده .
قبل ذلك وضع الأردن بروتوكولا خاصا قبل يوم من موعد إفتتاح القمة الرسمي لإستقبال العاهل السعودي الملك سلمان الذي كان قد اعلن ديوانه سابقا حضوره لعمان يوم الإثنين المقبل في زيارة خاصة تسبق يوم إنعقاد القمة.
وكانت الحكومة الأردنية قد اعلنت ان منطقة البحير الميت التي تستضيف القمة العربية قد ستغلق أمنيا بصورة شاملة إعتبارا من اليوم الإثنين.