جفرا نيوز : أخبار الأردن | العاصفة (مدار) بعيدة عن الأردن
شريط الأخبار
تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب حالة الطقس ليوم الاحد وفاة سبعيني بانقلاب مركبة بإربد إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان
عاجل
 

العاصفة (مدار) بعيدة عن الأردن

جفرا نيوز

قال مدير العمليات في موقع طقس العرب أسامة الطريفي إن العاصفة "مدار" التي تضرب السعودية بعيدة تماما عن الأردن، ولن تؤثر بأي شكل من الأشكال على المملكة.

وقال الطريفي إن المملكة العربية السعودية عاشت يوم الأحد، على وقع تأثيرات العاصفة مدار، والتي نتجت عن مُنخفض جوي عميق شمال شرق السعودية، حيث تسببت (مدار) في إثارة العواصف الرملية على نطاق واسعة، وجلبت ملايين الأطنان من الغبار عبر الأراضي المصرية، كما تشكّلت خلالها كميات من السُحُب الرعدية الماطرة بغزارة.

ويُتوقع أن تكُمل العاصفة مدار رحلتها يوم الاثنين نحو الشرق، مُبتعدةً عن أجواء المناطق الشمالية والوسطى والشرقية من السعودية، حيثُ تنحسر التأثيرات الرئيسية للعاصفة من ناحية فرصة الأمطار الرعدية.

في حين تبقى العديد من مناطق البلاد تحت تأثير العوالق الترابية وبقايا الغُبار، مع هبوب رياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السُرعة تحمل معها بعض الغبار والاتربة.