جفرا نيوز : أخبار الأردن | العاصفة (مدار) بعيدة عن الأردن
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

العاصفة (مدار) بعيدة عن الأردن

جفرا نيوز

قال مدير العمليات في موقع طقس العرب أسامة الطريفي إن العاصفة "مدار" التي تضرب السعودية بعيدة تماما عن الأردن، ولن تؤثر بأي شكل من الأشكال على المملكة.

وقال الطريفي إن المملكة العربية السعودية عاشت يوم الأحد، على وقع تأثيرات العاصفة مدار، والتي نتجت عن مُنخفض جوي عميق شمال شرق السعودية، حيث تسببت (مدار) في إثارة العواصف الرملية على نطاق واسعة، وجلبت ملايين الأطنان من الغبار عبر الأراضي المصرية، كما تشكّلت خلالها كميات من السُحُب الرعدية الماطرة بغزارة.

ويُتوقع أن تكُمل العاصفة مدار رحلتها يوم الاثنين نحو الشرق، مُبتعدةً عن أجواء المناطق الشمالية والوسطى والشرقية من السعودية، حيثُ تنحسر التأثيرات الرئيسية للعاصفة من ناحية فرصة الأمطار الرعدية.

في حين تبقى العديد من مناطق البلاد تحت تأثير العوالق الترابية وبقايا الغُبار، مع هبوب رياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السُرعة تحمل معها بعض الغبار والاتربة.

 
< script> window.speakol_pid = 886