جفرا نيوز : أخبار الأردن | العاصفة (مدار) بعيدة عن الأردن
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

العاصفة (مدار) بعيدة عن الأردن

جفرا نيوز

قال مدير العمليات في موقع طقس العرب أسامة الطريفي إن العاصفة "مدار" التي تضرب السعودية بعيدة تماما عن الأردن، ولن تؤثر بأي شكل من الأشكال على المملكة.

وقال الطريفي إن المملكة العربية السعودية عاشت يوم الأحد، على وقع تأثيرات العاصفة مدار، والتي نتجت عن مُنخفض جوي عميق شمال شرق السعودية، حيث تسببت (مدار) في إثارة العواصف الرملية على نطاق واسعة، وجلبت ملايين الأطنان من الغبار عبر الأراضي المصرية، كما تشكّلت خلالها كميات من السُحُب الرعدية الماطرة بغزارة.

ويُتوقع أن تكُمل العاصفة مدار رحلتها يوم الاثنين نحو الشرق، مُبتعدةً عن أجواء المناطق الشمالية والوسطى والشرقية من السعودية، حيثُ تنحسر التأثيرات الرئيسية للعاصفة من ناحية فرصة الأمطار الرعدية.

في حين تبقى العديد من مناطق البلاد تحت تأثير العوالق الترابية وبقايا الغُبار، مع هبوب رياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السُرعة تحمل معها بعض الغبار والاتربة.