جفرا نيوز : أخبار الأردن | العاصفة (مدار) بعيدة عن الأردن
شريط الأخبار
" نشاط وزاري " يحاول ترويج رفع الأسعار بالقطعة والموجة ستطال “ الطحين” !! أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

العاصفة (مدار) بعيدة عن الأردن

جفرا نيوز

قال مدير العمليات في موقع طقس العرب أسامة الطريفي إن العاصفة "مدار" التي تضرب السعودية بعيدة تماما عن الأردن، ولن تؤثر بأي شكل من الأشكال على المملكة.

وقال الطريفي إن المملكة العربية السعودية عاشت يوم الأحد، على وقع تأثيرات العاصفة مدار، والتي نتجت عن مُنخفض جوي عميق شمال شرق السعودية، حيث تسببت (مدار) في إثارة العواصف الرملية على نطاق واسعة، وجلبت ملايين الأطنان من الغبار عبر الأراضي المصرية، كما تشكّلت خلالها كميات من السُحُب الرعدية الماطرة بغزارة.

ويُتوقع أن تكُمل العاصفة مدار رحلتها يوم الاثنين نحو الشرق، مُبتعدةً عن أجواء المناطق الشمالية والوسطى والشرقية من السعودية، حيثُ تنحسر التأثيرات الرئيسية للعاصفة من ناحية فرصة الأمطار الرعدية.

في حين تبقى العديد من مناطق البلاد تحت تأثير العوالق الترابية وبقايا الغُبار، مع هبوب رياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السُرعة تحمل معها بعض الغبار والاتربة.