جفرا نيوز : أخبار الأردن | العاصفة (مدار) بعيدة عن الأردن
شريط الأخبار
صلاة العيد 6:45 صباحا واماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا
 

العاصفة (مدار) بعيدة عن الأردن

جفرا نيوز

قال مدير العمليات في موقع طقس العرب أسامة الطريفي إن العاصفة "مدار" التي تضرب السعودية بعيدة تماما عن الأردن، ولن تؤثر بأي شكل من الأشكال على المملكة.

وقال الطريفي إن المملكة العربية السعودية عاشت يوم الأحد، على وقع تأثيرات العاصفة مدار، والتي نتجت عن مُنخفض جوي عميق شمال شرق السعودية، حيث تسببت (مدار) في إثارة العواصف الرملية على نطاق واسعة، وجلبت ملايين الأطنان من الغبار عبر الأراضي المصرية، كما تشكّلت خلالها كميات من السُحُب الرعدية الماطرة بغزارة.

ويُتوقع أن تكُمل العاصفة مدار رحلتها يوم الاثنين نحو الشرق، مُبتعدةً عن أجواء المناطق الشمالية والوسطى والشرقية من السعودية، حيثُ تنحسر التأثيرات الرئيسية للعاصفة من ناحية فرصة الأمطار الرعدية.

في حين تبقى العديد من مناطق البلاد تحت تأثير العوالق الترابية وبقايا الغُبار، مع هبوب رياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السُرعة تحمل معها بعض الغبار والاتربة.