جفرا نيوز : أخبار الأردن | ايراسموس بلس في جامعة الشرق الأوسط
شريط الأخبار
صلاة العيد 6:45 صباحا واماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا
 

ايراسموس بلس في جامعة الشرق الأوسط

جفرا نيوز  – نظمت عمادة الدراسات العليا و البحث العلمي بالتعاون مع مكتب العلاقات الدولية في جامعة الشرق الأوسط محاضرة تعريفية ببرنامج ايراسموس بلس في الحرم الجامعي .

و القى المحاضرة مدير مكتب برنامج ايراسموس بلس الدكتور احمد ابو الهيجاء ومنسقة المشاريع في البرنامج الدكتوره ريم الخضر بحضور عميد الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة الشرق الأوسط الدكتور هشام أبو صايمة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة .

و تحدث الدكتور أبو الهيجاء عن البرنامج مستعرضا تطور البرنامج والأهداف والشروط والتعليمات الخاصة للاستفادة من برنامج التبادل الدولي ، وكيفية التقدم إليه والحصول على المنح الداعمة لهذا البرنامج، ودعا الدكتور أبو الهيجاء إلى الاستفادة من هذا البرنامج والمسارعة في التقديم له وتحقيق شروط القبول فيه.

وأضاف الدكتور أحمد ابو الهيجاء أن البرنامج يعمل على تطوير التعليم العالي والتدريس في الجامعات المشاركة من خلال التعاون الأكاديمي مع الدول الأوروبية وكذلك يوفر فرص تنقل للطلبة بين الجامعات المتعاونة إضافة إلى تبادل الهيئات الأكاديمية لغايات التدريس ، التدريب ، والبحث العلمي .

وفي نهاية المحاضرة أجاب الدكتور أبو الهيجاء على أسئلة واستفسارات الحضور حول كيفية التقدم لمنح البرنامج، والشروط الواجب توافرها في المتقدم، وطريقة التمويل للمشاريع المشتركة

يذكر أن برنامج ايراسموس بلس مشروع ممول من الاتحاد الأوروبي للتعليم والتدريب ويقدم مجموعة من الفرص لطلبة التعليم العالي والعاملين في مؤسساته في جميع أنحاء العالم.