جفرا نيوز : أخبار الأردن | إربد: إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

إربد: إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات

جفرا نيوز - أحبطت قوات حرس الحدود الملكية والجهاز الأمني في القوات المسلحة وإدارة مكافحة المخدرات محاولة لتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة.
وحول التفاصيل، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، في بيان صحفي الاثنين ، إنه على إثر ورود معلومات إلى قيادة قوات حرس الحدود الملكية والجهاز الأمني التابع للقوات المسلحة وإدارة مكافحة المخدرات حول قيام مجمومة من الأشخاص بتجهيز كميات كبيرة من المواد المخدرة وإخفائها في مكان مجهول تمهيداً لتهريبها الى خارج المملكة، فقد شكل فريق متابعة مشترك من كافة الجهات المعنية من أجل الوصول إلى أكبر قدر ممكن من المعلومات حول الأشخاص ومكان إخفائهم للبضاعة وآلية تهريبهم لها.
وأضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام أن الجهود التي بذلت من فريق المتابعة والتحقيق مكنتهم من تحديد شخصين من المشتبه بهم كما وتم بعد مراقبتهما ورصدهما وتتبع تحركاتهما تحديد مكان إخفائهما لتلك المواد المخدرة في أحد المنازل في محافطة إربد، حيث جهّز فريق اقتحام ومداهمة من قبل إدارة مكافحة المخدرات من أجل تنفيذ المداهمة للمنزل المحدد.
وتابعت إدارة العلاقات العامة والإعلام أنه جرى مداهمة المنزل المحدد بعد أن تم التأكد من تواجد المشتبه بهما داخله وبحوزتهما المواد المخدرة، حيث تمكنت فرق المداهمة من إلقاء القبض عليهما، وضبط بحوزتهما بعد تفتيش المنزل على 123 كغم من مادة الحشيش المخدر و2 كغم من مادة الهيروين المخدر ونصف مليون حبة مخدرة، وبوشرت التحقيقات مع المقبوض عليهما تمهيدا لتحويلهما للقضاء.