جفرا نيوز : أخبار الأردن | إربد: إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات
شريط الأخبار
محافظ جرش: لم نعثر على اي اسد بعد تمشيط المنطقة بالكامل الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد
عاجل
 

إربد: إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات

جفرا نيوز - أحبطت قوات حرس الحدود الملكية والجهاز الأمني في القوات المسلحة وإدارة مكافحة المخدرات محاولة لتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة.
وحول التفاصيل، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، في بيان صحفي الاثنين ، إنه على إثر ورود معلومات إلى قيادة قوات حرس الحدود الملكية والجهاز الأمني التابع للقوات المسلحة وإدارة مكافحة المخدرات حول قيام مجمومة من الأشخاص بتجهيز كميات كبيرة من المواد المخدرة وإخفائها في مكان مجهول تمهيداً لتهريبها الى خارج المملكة، فقد شكل فريق متابعة مشترك من كافة الجهات المعنية من أجل الوصول إلى أكبر قدر ممكن من المعلومات حول الأشخاص ومكان إخفائهم للبضاعة وآلية تهريبهم لها.
وأضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام أن الجهود التي بذلت من فريق المتابعة والتحقيق مكنتهم من تحديد شخصين من المشتبه بهم كما وتم بعد مراقبتهما ورصدهما وتتبع تحركاتهما تحديد مكان إخفائهما لتلك المواد المخدرة في أحد المنازل في محافطة إربد، حيث جهّز فريق اقتحام ومداهمة من قبل إدارة مكافحة المخدرات من أجل تنفيذ المداهمة للمنزل المحدد.
وتابعت إدارة العلاقات العامة والإعلام أنه جرى مداهمة المنزل المحدد بعد أن تم التأكد من تواجد المشتبه بهما داخله وبحوزتهما المواد المخدرة، حيث تمكنت فرق المداهمة من إلقاء القبض عليهما، وضبط بحوزتهما بعد تفتيش المنزل على 123 كغم من مادة الحشيش المخدر و2 كغم من مادة الهيروين المخدر ونصف مليون حبة مخدرة، وبوشرت التحقيقات مع المقبوض عليهما تمهيدا لتحويلهما للقضاء.