جفرا نيوز : أخبار الأردن | إربد: إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات
شريط الأخبار
" نشاط وزاري " يحاول ترويج رفع الأسعار بالقطعة والموجة ستطال “ الطحين” !! أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

إربد: إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات

جفرا نيوز - أحبطت قوات حرس الحدود الملكية والجهاز الأمني في القوات المسلحة وإدارة مكافحة المخدرات محاولة لتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة.
وحول التفاصيل، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، في بيان صحفي الاثنين ، إنه على إثر ورود معلومات إلى قيادة قوات حرس الحدود الملكية والجهاز الأمني التابع للقوات المسلحة وإدارة مكافحة المخدرات حول قيام مجمومة من الأشخاص بتجهيز كميات كبيرة من المواد المخدرة وإخفائها في مكان مجهول تمهيداً لتهريبها الى خارج المملكة، فقد شكل فريق متابعة مشترك من كافة الجهات المعنية من أجل الوصول إلى أكبر قدر ممكن من المعلومات حول الأشخاص ومكان إخفائهم للبضاعة وآلية تهريبهم لها.
وأضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام أن الجهود التي بذلت من فريق المتابعة والتحقيق مكنتهم من تحديد شخصين من المشتبه بهم كما وتم بعد مراقبتهما ورصدهما وتتبع تحركاتهما تحديد مكان إخفائهما لتلك المواد المخدرة في أحد المنازل في محافطة إربد، حيث جهّز فريق اقتحام ومداهمة من قبل إدارة مكافحة المخدرات من أجل تنفيذ المداهمة للمنزل المحدد.
وتابعت إدارة العلاقات العامة والإعلام أنه جرى مداهمة المنزل المحدد بعد أن تم التأكد من تواجد المشتبه بهما داخله وبحوزتهما المواد المخدرة، حيث تمكنت فرق المداهمة من إلقاء القبض عليهما، وضبط بحوزتهما بعد تفتيش المنزل على 123 كغم من مادة الحشيش المخدر و2 كغم من مادة الهيروين المخدر ونصف مليون حبة مخدرة، وبوشرت التحقيقات مع المقبوض عليهما تمهيدا لتحويلهما للقضاء.