جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟

جفرا نيوز - قال الدكتور هايل عبيدات مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء إن المؤسسة تتحقق بالتعاون مع الجهات المعنية في أنباء تحدثت عن وجود لحوم برازيلية فاسدة في الأسواق

وأضاف عبيدات خلال حديثه لإذاعة " جي بي سي" صباح اليوم الإثنين إلى أن المؤسسة لم تتلقى شكاوى مباشرة من المواطنين في هذا الأمر لكن حملة التحقق جاءت بناء على أخبار تحدثت عن تورط مسؤولين برازيلين بتصدير لحوم فاسدة.

وكان موقع "بي بي سي" قد ذكر أن السلطات في البرازيل أوقفت 33 مسؤولا حكوميا عن العمل وسط مزاعم بأن بعضا من كبرى شركات تصنيع اللحوم في البلد باعت لحوم أبقار ودواجن فاسدة على مدى سنوات.

وبحسب المصدر فإن السلطات أغلقت ثلاثة مصانع لحوم، في حين يُجرى فحص 18 مصنعا آخرين، حيث يتم تصدير كثير من اللحوم التي تنتجها الشركات المُتّهمَة إلى أوروبا ودول أخرى في العالم.

وتعد البرازيل أكبر مُصدّر للحوم الحمراء في العالم.السبيل