جفرا نيوز : أخبار الأردن | أمن الدولة تمهل 60 متهماً 10 أيام لتسليم أنفسهم
شريط الأخبار
تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب حالة الطقس ليوم الاحد وفاة سبعيني بانقلاب مركبة بإربد إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان
عاجل
 

أمن الدولة تمهل 60 متهماً 10 أيام لتسليم أنفسهم

جفرا نيوز - أمهلت محكمة أمن الدولة 60 متهماً مدة 10 أيام لتسليم أنفسهم للسلطات القضائية المختصة لمحاكمة كل متهم منهم على التهمة المسندة إليه والتي تتعلق بحيازة وبيع المواد المخدرة بقصد الإتجار.

وحذرت المحكمة في قراراها المتهمين بأنهم في حال لم يسلموا أنفسهم خلال المدة الممنوحة لهم يعتبرون فارين من وجه العدالة وتوضع أموالهم تحت إدارة الحكومة ويحرمون من التصرف بها ويمنعون من إقامة أي دعاوى، ويعتبر كل تصرف يقومون به أو التزام يتعهدون به بعد ذلك باطلاً.

وأمر رئيس محكمة أمن الدولة العقيد القاضي العسكري الدكتور محمد عفيف كل فرد من أفراد الأمن العام بإلقاء القبض على كل واحد من المطلوبين وتسليمه إلى السلطات المختصة، وأنه على كل من يعلم بمكان وجود أي منهم أن يخبر عنهم.