جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. وزارة الاوقاف تطلق مبادرة لختم القرآن الكريم بمساجد المملكة
شريط الأخبار
صلاة العيد 6:45 صباحا واماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا
 

بالصور .. وزارة الاوقاف تطلق مبادرة لختم القرآن الكريم بمساجد المملكة

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
أطلقت وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية اليوم الاثنين مبادرة لختم القرآن الكريم في مساجد المملكة.
واوضح الوزير الدكتور وائل عربيات ان المبادرة التي تحمل اسم مبادرة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين لختم القران ستنطلق اعتبارا من الاول من رجب ، وبقراءة ربع حزب من القران الكريم القران بعد كل صلاة من الصلوات الخمس من قبل الائمة والمصلين .
واشار عربيات الى ختم القران في كل شهر مرة وان المصلين والأئمة في جميع المساجد سيشاركون في المبادرة وختم القرآن 60 الف مرة في السنة .
وقال الوزير ان المبادرة التنويرية جاءت بعد ان انتهت الوزارة من تنفيذ مبادرة المسجد الجامع والعنوان الموحد للخطبة .
وحضر اطلاق المبادرة في قاعة المؤتمرات في مسجد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين عشرات الموظفين من مختلف مديريات الاوقاف في المحافظات .