جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. وزارة الاوقاف تطلق مبادرة لختم القرآن الكريم بمساجد المملكة
شريط الأخبار
تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب حالة الطقس ليوم الاحد وفاة سبعيني بانقلاب مركبة بإربد إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان
عاجل
 

بالصور .. وزارة الاوقاف تطلق مبادرة لختم القرآن الكريم بمساجد المملكة

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
أطلقت وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية اليوم الاثنين مبادرة لختم القرآن الكريم في مساجد المملكة.
واوضح الوزير الدكتور وائل عربيات ان المبادرة التي تحمل اسم مبادرة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين لختم القران ستنطلق اعتبارا من الاول من رجب ، وبقراءة ربع حزب من القران الكريم القران بعد كل صلاة من الصلوات الخمس من قبل الائمة والمصلين .
واشار عربيات الى ختم القران في كل شهر مرة وان المصلين والأئمة في جميع المساجد سيشاركون في المبادرة وختم القرآن 60 الف مرة في السنة .
وقال الوزير ان المبادرة التنويرية جاءت بعد ان انتهت الوزارة من تنفيذ مبادرة المسجد الجامع والعنوان الموحد للخطبة .
وحضر اطلاق المبادرة في قاعة المؤتمرات في مسجد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين عشرات الموظفين من مختلف مديريات الاوقاف في المحافظات .