جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. وزارة الاوقاف تطلق مبادرة لختم القرآن الكريم بمساجد المملكة
شريط الأخبار
الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة
عاجل
 

بالصور .. وزارة الاوقاف تطلق مبادرة لختم القرآن الكريم بمساجد المملكة

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
أطلقت وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية اليوم الاثنين مبادرة لختم القرآن الكريم في مساجد المملكة.
واوضح الوزير الدكتور وائل عربيات ان المبادرة التي تحمل اسم مبادرة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين لختم القران ستنطلق اعتبارا من الاول من رجب ، وبقراءة ربع حزب من القران الكريم القران بعد كل صلاة من الصلوات الخمس من قبل الائمة والمصلين .
واشار عربيات الى ختم القران في كل شهر مرة وان المصلين والأئمة في جميع المساجد سيشاركون في المبادرة وختم القرآن 60 الف مرة في السنة .
وقال الوزير ان المبادرة التنويرية جاءت بعد ان انتهت الوزارة من تنفيذ مبادرة المسجد الجامع والعنوان الموحد للخطبة .
وحضر اطلاق المبادرة في قاعة المؤتمرات في مسجد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين عشرات الموظفين من مختلف مديريات الاوقاف في المحافظات .