جفرا نيوز : أخبار الأردن | تاجر الملابس وائل قولاغاصي يهدد بنشر شيكات مرتجعة لرجال اعمال في ذات المجال !
شريط الأخبار
الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات
عاجل
 

تاجر الملابس وائل قولاغاصي يهدد بنشر شيكات مرتجعة لرجال اعمال في ذات المجال !

جفرا نيوز -
قال تاجر الملابس وائل قولاغاصي انه بصدد رفع قضايا على عدد كبير من تجار الملابس بسبب "شيكات مرتجعة" بقيمة 2 مليون دينار ، تعود لرجال اعمال.
وبين قولا غاصي لـ"جفرا نيوز" وهو تاجر يعمل في سوق الملابس منذ 30 عاما انه قام بتزويد اصحاب محلات ملابس ببضائع بمئات الاف الدنانير مقابل شيكات ، وعند تقديمها بعد فترة زمنية ومماطلة من قبلهم ، توجه الى البنوك لصرفها لكن الصدمة كانت بإرجاعها لعدم وجود رصيد في حسابات التجار.
وشكى قولا غاصي من الحال الذي حل به في الوقت الذي يعيش فيه اصحاب الشيكات في وضع مادي جيد، مبينا في الوقت ذاته ان بعض الشيكات عمرها 20 عاما، ومتوعدا بالكشف عن اسمائهم عبر صفحته الشخصية على فيسبوك في حال لم يقوموا بتسديد المبالغ المستحقة عليه.