جفرا نيوز : أخبار الأردن | تاجر الملابس وائل قولاغاصي يهدد بنشر شيكات مرتجعة لرجال اعمال في ذات المجال !
شريط الأخبار
12 طعنا بمرشحي ‘‘البلدية‘‘ و‘‘المركزية‘‘ أجواء حارة بأغلب مناطق المملكة احالات الى التقاعد في الامن العام عشائر الدوايمة تثق بجلالة الملك ومؤسسات الدولة وتعزز موقفة الدولي وفيات اليوم الخميس 27-7-2017 الاحتلال يزيل الممرات الحديدية بباب الأسباط في الأقصى الصفدي: استقبال اسرائيل للمتهم وكانه أسير محرر "عار" شخصيات وطنية تناشد عشيرة أبو تايه التحلي بالصبر والحكمة غالب الزعبي..اتزان وخبرة وعطاء وشعاره "ان الله يرانا" اللغز مع السائق.. كشف مصير مرافق «الجواودة» في حادثة السفارة الإسرائيلية الموافقة على شمول اسر الشهداء بصندوق الائتمان العسكري مندوبا عن الملك .. الطراونة في بيت عزاء الشهيد الجواودة.. صور لجنة عربية لرصد انتهاكات الاحتلال في القدس تشكيل فريق حكومي للتحرك قانونيا بحادثة السفارة الإسرائيلية "الشاباك" محذرا : 3 سيناريوهات مرعبة إذا استمر التصعيد بالأقصى "يديعوت احرونوت": "اسرائيل" ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق صرف دفعة جديدة من السلف والتعويضات للعاملين في التربية اتفاق أردني مصري على تشكيل مجلس استثماري الجامعات الخاصة تطالب بنائب رئيس " غير أردني " !! رسالة من مخيم الطالبية الى قبيلة الحويطات
عاجل
 

تاجر الملابس وائل قولاغاصي يهدد بنشر شيكات مرتجعة لرجال اعمال في ذات المجال !

جفرا نيوز -
قال تاجر الملابس وائل قولاغاصي انه بصدد رفع قضايا على عدد كبير من تجار الملابس بسبب "شيكات مرتجعة" بقيمة 2 مليون دينار ، تعود لرجال اعمال.
وبين قولا غاصي لـ"جفرا نيوز" وهو تاجر يعمل في سوق الملابس منذ 30 عاما انه قام بتزويد اصحاب محلات ملابس ببضائع بمئات الاف الدنانير مقابل شيكات ، وعند تقديمها بعد فترة زمنية ومماطلة من قبلهم ، توجه الى البنوك لصرفها لكن الصدمة كانت بإرجاعها لعدم وجود رصيد في حسابات التجار.
وشكى قولا غاصي من الحال الذي حل به في الوقت الذي يعيش فيه اصحاب الشيكات في وضع مادي جيد، مبينا في الوقت ذاته ان بعض الشيكات عمرها 20 عاما، ومتوعدا بالكشف عن اسمائهم عبر صفحته الشخصية على فيسبوك في حال لم يقوموا بتسديد المبالغ المستحقة عليه.