جفرا نيوز : أخبار الأردن | تاجر الملابس وائل قولاغاصي يهدد بنشر شيكات مرتجعة لرجال اعمال في ذات المجال !
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

تاجر الملابس وائل قولاغاصي يهدد بنشر شيكات مرتجعة لرجال اعمال في ذات المجال !

جفرا نيوز -
قال تاجر الملابس وائل قولاغاصي انه بصدد رفع قضايا على عدد كبير من تجار الملابس بسبب "شيكات مرتجعة" بقيمة 2 مليون دينار ، تعود لرجال اعمال.
وبين قولا غاصي لـ"جفرا نيوز" وهو تاجر يعمل في سوق الملابس منذ 30 عاما انه قام بتزويد اصحاب محلات ملابس ببضائع بمئات الاف الدنانير مقابل شيكات ، وعند تقديمها بعد فترة زمنية ومماطلة من قبلهم ، توجه الى البنوك لصرفها لكن الصدمة كانت بإرجاعها لعدم وجود رصيد في حسابات التجار.
وشكى قولا غاصي من الحال الذي حل به في الوقت الذي يعيش فيه اصحاب الشيكات في وضع مادي جيد، مبينا في الوقت ذاته ان بعض الشيكات عمرها 20 عاما، ومتوعدا بالكشف عن اسمائهم عبر صفحته الشخصية على فيسبوك في حال لم يقوموا بتسديد المبالغ المستحقة عليه.