جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفير العايد يقدم اوراق اعتماده للرئيس السيسي سفيراً للمملكة لدى مصر
شريط الأخبار
مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة اطلاق طائرة بدون طيار لمراقبة الغابات في جرش وعجلون العشرات من العمال البنغال يهاجمون مبنى الدفاع المدني في مدينة الحسن الصناعية الملك يلتقي تليرسون في واشنطن اليوم هكذا هنأت الملكة رانيا ولي العهد بعيد ميلاده الزراعة للمواطنين: لا ترموا أعقاب السجائر في الاحراش وأماكن التنزه وفاة و30 إصابة بانفجار بويلر بمصنع ألبسة في إربد تراجع تدريجي لتأثير الكتلة الحارة الأربعاء اقبال كبير على مدن الألعاب الترويحية في العيد ومطالبات بتشديد الرقابة ‘‘تكنولوجيا المعلومات الوطني‘‘ يحذر من فيروس الفدية مجددا مشاجرة شبان (١٢-١٦) عاما تغلق دوار الرابية والقوات الامنية تعتقل عدد منهم زيادة في الحمل الكهربائي 320 ميجاواط مقارنة بعيد الفطر الماضي مجددا..تحذيرات من التعرض لاشعة الشمس
عاجل
 

السفير العايد يقدم اوراق اعتماده للرئيس السيسي سفيراً للمملكة لدى مصر


جفرا نيوز- القاهرة 

تسلم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي , اوراق اعتماد السفير علي العايد , سفيراً فوق العادة ومفوضاً للمملكة الأردنية الهاشمية لدى جمهورية مصر العربية .

جاء ذلك خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد التي أقيمت اليوم في قصر الاتحادية في القاهرة ، والتي حضرها سامح شكري وزير الخارجية المصري .

ونقل السفير العايد تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين إلى أخيه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية، ، و لجمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق بمزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.

وأكد العايد خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد عُمق العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع قيادتيّ البلدين وشعبيهما الشقيقين، وتطلعات وتوجيهات قيادتيّهما إلى الارتقاء بها في كل المجالات.

وطلب الرئيس المصري من السفير العايد نقل تحياته وتمنياته الأخوية الطيبة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة والشعب الأردني , معربا عن تمنياته للسفير العايد بالتوفيق والنجاح في مهمته.