شريط الأخبار
حريق داخل بلدية طبقة فحل بالأغوار.. والأمن يحقق تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ الملقي: عنوان المرحلة إصلاح القطاع العام وزير عراقي يدعو للتعجيل بفتح منفذ طريبيل ترجيح تعيين الشواربة أمينا لعمان أجواء صيفية عادية وارتفاع بدرجات الحرارة خضار وفواكه إسرائيلية على موائد الأردنيين سيدة اعمال سعودية تنشر اعلان تطلب زوج أردني الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "قاتل السفارة" اولى انجازات رئيس بلدية .. اغلق طريقا رئيسيا لإقامة غداء النجاح الخارجية: لا أردنيين بين القتلى والمصابين بهجوم برشلونة الملك: قلوبنا مع أسر ضحايا هجوم برشلونة السرطاوي: القبض على مفتعل حادث الدهس بعمان الشفافية الأردني لرئيس الوزراء خط ساخن للابلاغ عن انهاء عقود معلمي "علوم الارض" مهندس أردني يبتكر رزنامة ذكية أبدية لمليارات السنين الأردن: تنكيس العلم حدادا على ضحايا هجوم برشلونة الأوقاف تحول عدد من المستثمرين للأموال العامة أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا 5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان
عاجل
 

السفير العايد يقدم اوراق اعتماده للرئيس السيسي سفيراً للمملكة لدى مصر


جفرا نيوز- القاهرة 

تسلم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي , اوراق اعتماد السفير علي العايد , سفيراً فوق العادة ومفوضاً للمملكة الأردنية الهاشمية لدى جمهورية مصر العربية .

جاء ذلك خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد التي أقيمت اليوم في قصر الاتحادية في القاهرة ، والتي حضرها سامح شكري وزير الخارجية المصري .

ونقل السفير العايد تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين إلى أخيه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية، ، و لجمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق بمزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.

وأكد العايد خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد عُمق العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع قيادتيّ البلدين وشعبيهما الشقيقين، وتطلعات وتوجيهات قيادتيّهما إلى الارتقاء بها في كل المجالات.

وطلب الرئيس المصري من السفير العايد نقل تحياته وتمنياته الأخوية الطيبة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة والشعب الأردني , معربا عن تمنياته للسفير العايد بالتوفيق والنجاح في مهمته.