جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفير العايد يقدم اوراق اعتماده للرئيس السيسي سفيراً للمملكة لدى مصر
شريط الأخبار
تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك الأمير حسين من “ساند هيرست” إلى إجتماعات نيويورك ومبادرات دولية توقع عليها 22 دولة إربد: المحافظ يطلب تسليم المجمع الإسلامي لجمعية الإخوان المرخصة
عاجل
 

السفير العايد يقدم اوراق اعتماده للرئيس السيسي سفيراً للمملكة لدى مصر


جفرا نيوز- القاهرة 

تسلم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي , اوراق اعتماد السفير علي العايد , سفيراً فوق العادة ومفوضاً للمملكة الأردنية الهاشمية لدى جمهورية مصر العربية .

جاء ذلك خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد التي أقيمت اليوم في قصر الاتحادية في القاهرة ، والتي حضرها سامح شكري وزير الخارجية المصري .

ونقل السفير العايد تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين إلى أخيه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية، ، و لجمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق بمزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.

وأكد العايد خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد عُمق العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع قيادتيّ البلدين وشعبيهما الشقيقين، وتطلعات وتوجيهات قيادتيّهما إلى الارتقاء بها في كل المجالات.

وطلب الرئيس المصري من السفير العايد نقل تحياته وتمنياته الأخوية الطيبة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة والشعب الأردني , معربا عن تمنياته للسفير العايد بالتوفيق والنجاح في مهمته.