جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفير العايد يقدم اوراق اعتماده للرئيس السيسي سفيراً للمملكة لدى مصر
شريط الأخبار
إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين
عاجل
 

السفير العايد يقدم اوراق اعتماده للرئيس السيسي سفيراً للمملكة لدى مصر


جفرا نيوز- القاهرة 

تسلم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي , اوراق اعتماد السفير علي العايد , سفيراً فوق العادة ومفوضاً للمملكة الأردنية الهاشمية لدى جمهورية مصر العربية .

جاء ذلك خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد التي أقيمت اليوم في قصر الاتحادية في القاهرة ، والتي حضرها سامح شكري وزير الخارجية المصري .

ونقل السفير العايد تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين إلى أخيه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية، ، و لجمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق بمزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.

وأكد العايد خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد عُمق العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع قيادتيّ البلدين وشعبيهما الشقيقين، وتطلعات وتوجيهات قيادتيّهما إلى الارتقاء بها في كل المجالات.

وطلب الرئيس المصري من السفير العايد نقل تحياته وتمنياته الأخوية الطيبة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة والشعب الأردني , معربا عن تمنياته للسفير العايد بالتوفيق والنجاح في مهمته.