شريط الأخبار
انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد منتصف العام حالة الطقس ليومي الجمعة والسبت الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك "اليرموك" تحظر الفيسبوك اثناء الدوام المومني يطالب بإسناد الأردن في تحمل اعباء اللجوء السوري البخيت: الاردن دائما في المقدمة 'الخارجية' تتابع مقتل أردنية وطعن أبنائها على يد باكستاني بالإمارات بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في البحر الميت عمرو اديب : الملك والملكة رانيا ووالدتها اطمئنوا على صحتي - فيديو اردني يطلق اسم ميسي على مولوده الجديد إغلاق عيادة أسنان مُخالفة تهجّم صاحبها على فريق الرقابة الصحية الملك يدين هجوم لندن ويؤكد وقوف الأردن مع بريطانيا توفير ألف فرصة عمل لأبناء البادية الشمالية الشرقية بشكل متكرر خلال شهر .. حرق منزل على خلفية مشاجرة سابقة في مأدبا مقتل أردنية وإصابة طفليها على يد باكستاني في الفجيرة الإماراتية تسجيل قضية اهمال بحق والدة فتاة اردنية في الكويت ! عمان الأولى عربيا بغلاء المعيشة التميمي : لوبي اسرائيلي يلاحقني مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش"
عاجل
 

السفير العايد يقدم اوراق اعتماده للرئيس السيسي سفيراً للمملكة لدى مصر


جفرا نيوز- القاهرة 

تسلم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي , اوراق اعتماد السفير علي العايد , سفيراً فوق العادة ومفوضاً للمملكة الأردنية الهاشمية لدى جمهورية مصر العربية .

جاء ذلك خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد التي أقيمت اليوم في قصر الاتحادية في القاهرة ، والتي حضرها سامح شكري وزير الخارجية المصري .

ونقل السفير العايد تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين إلى أخيه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية، ، و لجمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق بمزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.

وأكد العايد خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد عُمق العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع قيادتيّ البلدين وشعبيهما الشقيقين، وتطلعات وتوجيهات قيادتيّهما إلى الارتقاء بها في كل المجالات.

وطلب الرئيس المصري من السفير العايد نقل تحياته وتمنياته الأخوية الطيبة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة والشعب الأردني , معربا عن تمنياته للسفير العايد بالتوفيق والنجاح في مهمته.