جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يكرم أمهات الشهداء في صرح الشهيد بمناسبتي الكرامة وعيد الأم
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

بنك الإسكان يكرم أمهات الشهداء في صرح الشهيد بمناسبتي الكرامة وعيد الأم

تحت رعاية رئيس هيئة الأركان المشتركة
جفرا نيوز - تحت رعاية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، كرّم بنك الاسكان اليوم، في صرح الشهيد، أمهات شهداء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ومختلف الأجهزة الأمنية، تقديراً لدورهن والتضحيات التي قدمنها في سبيل رفعة الوطن، وتكريماً لأرواح الشهداء الذي ضحوا دفاعا عن تراب الوطن.

وتزامن تكريم بنك الإسكان لمجموعة من أمهات الشهداء، شملت 36 سيدة، من مختلف مناطق المملكة، مع الاحتفال بذكرى معركةالكرامة الخالدة وعيد الأم.

ونقل مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة العميد عودة ارشيد شديفات مدير التوجيه المعنوي, تحيات ومحبة وتقدير عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة لجميع ذوي الشهداء, والشكر والتقدير لبنك الإسكان ولإدارته وكوادره على دعمهم المتواصل لمؤسسات الوطن حيث كانوا وكعادتهم من أول المبادرين لدعم صندوق شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنيه ووقوفهم الدائم مع كل ما من شأنه دعم مسيرة الوطن في شتى المجالات.

ومن جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لبنك الاسكان إيهاب السعدي، عن فخر البنك واعتزازه بقواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية التي تذود عن حمى الوطن وتوفر الأمن والأمان للمواطنين وتضمن استقرار الأردن وتحفظ مقدراته، لاسيّما في مثل هذه الأوقات التي تكثر فيها التحديات الأمنية الخارجية.

وأكد أن بنك الإسكان وجميع العاملين فيه يفخرون بالمشاركة في هذا التكريم الرمزي، الذي يعبر من خلاله البنك عن عرفانه للشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل حماية الوطن، وامتناناً لتضحيات أمهات وذوي

الشهداء اللواتي أصبحن نموذجاً فريداً للعطاء وصورةً مشرقةً من صور التضحية في سبيل عز وكرامة هذه الأرض.

وتابع السعدي أن أمهات الشهداء هن الأعلى جباهاً، وقد قدمنّ للوطن فلذاتِ أكبادِكُنّ بصبرٍ ورضا واحتساب، وأصبحن نموذجاً فريداً للعطاء وصورةً مشرقةً من صور التضحية في سبيل عز هذه الأرض المحروسةِ بالحب والمحفوظةِ بأفئدة ودم الشهداء وكرامة الإنسان الذي هو أغلى ما يملك هذا الوطن بقيادة جلالة الملك المفدى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وسدد على طريق المجد وجبهة العز والكرامة خطاه.

الجدير بالذكر أن بنك الإسكان وضمن جهده الدؤوب، لتقدير أسر الشهداء الأبطال، تشرف بتقديم دعم نقدي لصالح صندوق أسر شهداء القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية حرصاً منه على تلبية نداء جلالة القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وانطلاقاًمن تحمله لمسؤولياته الاجتماعية تجاه قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية، وإيمانه الراسخ بدورها في حماية مقدرات الوطن وصونه.