جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يكرم أمهات الشهداء في صرح الشهيد بمناسبتي الكرامة وعيد الأم
شريط الأخبار
اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين
عاجل
 

بنك الإسكان يكرم أمهات الشهداء في صرح الشهيد بمناسبتي الكرامة وعيد الأم

تحت رعاية رئيس هيئة الأركان المشتركة
جفرا نيوز - تحت رعاية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، كرّم بنك الاسكان اليوم، في صرح الشهيد، أمهات شهداء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ومختلف الأجهزة الأمنية، تقديراً لدورهن والتضحيات التي قدمنها في سبيل رفعة الوطن، وتكريماً لأرواح الشهداء الذي ضحوا دفاعا عن تراب الوطن.

وتزامن تكريم بنك الإسكان لمجموعة من أمهات الشهداء، شملت 36 سيدة، من مختلف مناطق المملكة، مع الاحتفال بذكرى معركةالكرامة الخالدة وعيد الأم.

ونقل مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة العميد عودة ارشيد شديفات مدير التوجيه المعنوي, تحيات ومحبة وتقدير عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة لجميع ذوي الشهداء, والشكر والتقدير لبنك الإسكان ولإدارته وكوادره على دعمهم المتواصل لمؤسسات الوطن حيث كانوا وكعادتهم من أول المبادرين لدعم صندوق شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنيه ووقوفهم الدائم مع كل ما من شأنه دعم مسيرة الوطن في شتى المجالات.

ومن جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لبنك الاسكان إيهاب السعدي، عن فخر البنك واعتزازه بقواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية التي تذود عن حمى الوطن وتوفر الأمن والأمان للمواطنين وتضمن استقرار الأردن وتحفظ مقدراته، لاسيّما في مثل هذه الأوقات التي تكثر فيها التحديات الأمنية الخارجية.

وأكد أن بنك الإسكان وجميع العاملين فيه يفخرون بالمشاركة في هذا التكريم الرمزي، الذي يعبر من خلاله البنك عن عرفانه للشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل حماية الوطن، وامتناناً لتضحيات أمهات وذوي

الشهداء اللواتي أصبحن نموذجاً فريداً للعطاء وصورةً مشرقةً من صور التضحية في سبيل عز وكرامة هذه الأرض.

وتابع السعدي أن أمهات الشهداء هن الأعلى جباهاً، وقد قدمنّ للوطن فلذاتِ أكبادِكُنّ بصبرٍ ورضا واحتساب، وأصبحن نموذجاً فريداً للعطاء وصورةً مشرقةً من صور التضحية في سبيل عز هذه الأرض المحروسةِ بالحب والمحفوظةِ بأفئدة ودم الشهداء وكرامة الإنسان الذي هو أغلى ما يملك هذا الوطن بقيادة جلالة الملك المفدى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وسدد على طريق المجد وجبهة العز والكرامة خطاه.

الجدير بالذكر أن بنك الإسكان وضمن جهده الدؤوب، لتقدير أسر الشهداء الأبطال، تشرف بتقديم دعم نقدي لصالح صندوق أسر شهداء القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية حرصاً منه على تلبية نداء جلالة القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وانطلاقاًمن تحمله لمسؤولياته الاجتماعية تجاه قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية، وإيمانه الراسخ بدورها في حماية مقدرات الوطن وصونه.