جفرا نيوز : أخبار الأردن | موظفون في مراقبة الشركات يعتدون على مراجعين ومحامين
شريط الأخبار
تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب حالة الطقس ليوم الاحد وفاة سبعيني بانقلاب مركبة بإربد إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان
عاجل
 

موظفون في مراقبة الشركات يعتدون على مراجعين ومحامين

جفرا نيوز- خاص 
وصلت "جفرا نيوز" شكوى من محامين ومراجعين قالوا فيها أنهم تعرضوا لاعتداء جسدي و لفظي عنيف من قبل موظفين في دائرة مراقبة الشركات ظهر اليوم الاثنين.
وبحسب أصحاب الشكوى فان خلافا مع موظف أدى إلى نشوب مشادة مع احد المحامين و مراجعين كانوا برفقته فما كان من الموظف إلا أن انهال عليهم بالشتائم ليلتحق به موظفين آخرين يرتبطون معه بصلة قرابة وقاموا بالاعتداء على المحامي و المراجعين.
يذكر أن سيل الشكاوى من تردي مستوى الخدمات وسوء المعاملة في دائرة مراقبة الشكاوى قد تزايد في الفترة الأخيرة مما يضع علامات استفهام على سير العمل في هذه الدائرة الهامة والتي تتطلب مستوى كبير من اللياقة و انسيابية العمل خصوصا أن عملها يرتبط بشكل مباشر مع المستثمرين الأردنيين وغير الأردنيين.