جفرا نيوز : أخبار الأردن | موظفون في مراقبة الشركات يعتدون على مراجعين ومحامين
شريط الأخبار
صلاة العيد 6:45 صباحا واماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا
 

موظفون في مراقبة الشركات يعتدون على مراجعين ومحامين

جفرا نيوز- خاص 
وصلت "جفرا نيوز" شكوى من محامين ومراجعين قالوا فيها أنهم تعرضوا لاعتداء جسدي و لفظي عنيف من قبل موظفين في دائرة مراقبة الشركات ظهر اليوم الاثنين.
وبحسب أصحاب الشكوى فان خلافا مع موظف أدى إلى نشوب مشادة مع احد المحامين و مراجعين كانوا برفقته فما كان من الموظف إلا أن انهال عليهم بالشتائم ليلتحق به موظفين آخرين يرتبطون معه بصلة قرابة وقاموا بالاعتداء على المحامي و المراجعين.
يذكر أن سيل الشكاوى من تردي مستوى الخدمات وسوء المعاملة في دائرة مراقبة الشكاوى قد تزايد في الفترة الأخيرة مما يضع علامات استفهام على سير العمل في هذه الدائرة الهامة والتي تتطلب مستوى كبير من اللياقة و انسيابية العمل خصوصا أن عملها يرتبط بشكل مباشر مع المستثمرين الأردنيين وغير الأردنيين.