جفرا نيوز : أخبار الأردن | موظفون في مراقبة الشركات يعتدون على مراجعين ومحامين
شريط الأخبار
هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء
عاجل
 

موظفون في مراقبة الشركات يعتدون على مراجعين ومحامين

جفرا نيوز- خاص 
وصلت "جفرا نيوز" شكوى من محامين ومراجعين قالوا فيها أنهم تعرضوا لاعتداء جسدي و لفظي عنيف من قبل موظفين في دائرة مراقبة الشركات ظهر اليوم الاثنين.
وبحسب أصحاب الشكوى فان خلافا مع موظف أدى إلى نشوب مشادة مع احد المحامين و مراجعين كانوا برفقته فما كان من الموظف إلا أن انهال عليهم بالشتائم ليلتحق به موظفين آخرين يرتبطون معه بصلة قرابة وقاموا بالاعتداء على المحامي و المراجعين.
يذكر أن سيل الشكاوى من تردي مستوى الخدمات وسوء المعاملة في دائرة مراقبة الشكاوى قد تزايد في الفترة الأخيرة مما يضع علامات استفهام على سير العمل في هذه الدائرة الهامة والتي تتطلب مستوى كبير من اللياقة و انسيابية العمل خصوصا أن عملها يرتبط بشكل مباشر مع المستثمرين الأردنيين وغير الأردنيين.