جفرا نيوز : أخبار الأردن | موظفون في مراقبة الشركات يعتدون على مراجعين ومحامين
شريط الأخبار
العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي
عاجل
 

موظفون في مراقبة الشركات يعتدون على مراجعين ومحامين

جفرا نيوز- خاص 
وصلت "جفرا نيوز" شكوى من محامين ومراجعين قالوا فيها أنهم تعرضوا لاعتداء جسدي و لفظي عنيف من قبل موظفين في دائرة مراقبة الشركات ظهر اليوم الاثنين.
وبحسب أصحاب الشكوى فان خلافا مع موظف أدى إلى نشوب مشادة مع احد المحامين و مراجعين كانوا برفقته فما كان من الموظف إلا أن انهال عليهم بالشتائم ليلتحق به موظفين آخرين يرتبطون معه بصلة قرابة وقاموا بالاعتداء على المحامي و المراجعين.
يذكر أن سيل الشكاوى من تردي مستوى الخدمات وسوء المعاملة في دائرة مراقبة الشكاوى قد تزايد في الفترة الأخيرة مما يضع علامات استفهام على سير العمل في هذه الدائرة الهامة والتي تتطلب مستوى كبير من اللياقة و انسيابية العمل خصوصا أن عملها يرتبط بشكل مباشر مع المستثمرين الأردنيين وغير الأردنيين.