جفرا نيوز : أخبار الأردن | موظفون في مراقبة الشركات يعتدون على مراجعين ومحامين
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

موظفون في مراقبة الشركات يعتدون على مراجعين ومحامين

جفرا نيوز- خاص 
وصلت "جفرا نيوز" شكوى من محامين ومراجعين قالوا فيها أنهم تعرضوا لاعتداء جسدي و لفظي عنيف من قبل موظفين في دائرة مراقبة الشركات ظهر اليوم الاثنين.
وبحسب أصحاب الشكوى فان خلافا مع موظف أدى إلى نشوب مشادة مع احد المحامين و مراجعين كانوا برفقته فما كان من الموظف إلا أن انهال عليهم بالشتائم ليلتحق به موظفين آخرين يرتبطون معه بصلة قرابة وقاموا بالاعتداء على المحامي و المراجعين.
يذكر أن سيل الشكاوى من تردي مستوى الخدمات وسوء المعاملة في دائرة مراقبة الشكاوى قد تزايد في الفترة الأخيرة مما يضع علامات استفهام على سير العمل في هذه الدائرة الهامة والتي تتطلب مستوى كبير من اللياقة و انسيابية العمل خصوصا أن عملها يرتبط بشكل مباشر مع المستثمرين الأردنيين وغير الأردنيين.