جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملك يزور الشركة الأردنية لتصميم الأسلحة الخفيفة (صور)
شريط الأخبار
العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي
عاجل
 

الملك يزور الشركة الأردنية لتصميم الأسلحة الخفيفة (صور)

جفرا نيوز-- زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، الشركة الأردنية لتصميم الأسلحة الخفيفة، إحدى شركات مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير 'كادبي'.

واطلع جلالته، خلال الزيارة التي رافقه فيها سمو الأمير حمزة بن الحسين، على أحدث التقنيات المستخدمة في مجال صناعة الأسلحة الخفيفة، وفق المواصفات العسكرية العالمية عالية الجودة.

وقام جلالته بجولة على خطوط إنتاج الشركة في منطقة كادبي الصناعية، واستمع إلى إيجاز من مدير عام مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير العميد المهندس محمد الهباهبة، عن مراحل تصنيع المسدسات والبنادق والحراب الميدانية بجميع أنواعها، كما اطلع جلالته على باكورة إنتاج الشركة من المسدس الأردني وبنادق كادبي.

وفي نهاية الزيارة، أشاد جلالة القائد الأعلى بالمستوى المتميز الذي وصل إليه مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير وشركاته من خلال مساندة القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية بالمستلزمات الدفاعية، وخصوصا الأسلحة الخفيفة.