شريط الأخبار
انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد منتصف العام حالة الطقس ليومي الجمعة والسبت الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك "اليرموك" تحظر الفيسبوك اثناء الدوام المومني يطالب بإسناد الأردن في تحمل اعباء اللجوء السوري البخيت: الاردن دائما في المقدمة 'الخارجية' تتابع مقتل أردنية وطعن أبنائها على يد باكستاني بالإمارات بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في البحر الميت عمرو اديب : الملك والملكة رانيا ووالدتها اطمئنوا على صحتي - فيديو اردني يطلق اسم ميسي على مولوده الجديد إغلاق عيادة أسنان مُخالفة تهجّم صاحبها على فريق الرقابة الصحية الملك يدين هجوم لندن ويؤكد وقوف الأردن مع بريطانيا توفير ألف فرصة عمل لأبناء البادية الشمالية الشرقية بشكل متكرر خلال شهر .. حرق منزل على خلفية مشاجرة سابقة في مأدبا مقتل أردنية وإصابة طفليها على يد باكستاني في الفجيرة الإماراتية تسجيل قضية اهمال بحق والدة فتاة اردنية في الكويت ! عمان الأولى عربيا بغلاء المعيشة التميمي : لوبي اسرائيلي يلاحقني مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش"
عاجل
 

الملك يزور الشركة الأردنية لتصميم الأسلحة الخفيفة (صور)

جفرا نيوز-- زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، الشركة الأردنية لتصميم الأسلحة الخفيفة، إحدى شركات مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير 'كادبي'.

واطلع جلالته، خلال الزيارة التي رافقه فيها سمو الأمير حمزة بن الحسين، على أحدث التقنيات المستخدمة في مجال صناعة الأسلحة الخفيفة، وفق المواصفات العسكرية العالمية عالية الجودة.

وقام جلالته بجولة على خطوط إنتاج الشركة في منطقة كادبي الصناعية، واستمع إلى إيجاز من مدير عام مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير العميد المهندس محمد الهباهبة، عن مراحل تصنيع المسدسات والبنادق والحراب الميدانية بجميع أنواعها، كما اطلع جلالته على باكورة إنتاج الشركة من المسدس الأردني وبنادق كادبي.

وفي نهاية الزيارة، أشاد جلالة القائد الأعلى بالمستوى المتميز الذي وصل إليه مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير وشركاته من خلال مساندة القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية بالمستلزمات الدفاعية، وخصوصا الأسلحة الخفيفة.