جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملك يزور الشركة الأردنية لتصميم الأسلحة الخفيفة (صور)
شريط الأخبار
صلاة العيد 6:45 صباحا واماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا
 

الملك يزور الشركة الأردنية لتصميم الأسلحة الخفيفة (صور)

جفرا نيوز-- زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، الشركة الأردنية لتصميم الأسلحة الخفيفة، إحدى شركات مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير 'كادبي'.

واطلع جلالته، خلال الزيارة التي رافقه فيها سمو الأمير حمزة بن الحسين، على أحدث التقنيات المستخدمة في مجال صناعة الأسلحة الخفيفة، وفق المواصفات العسكرية العالمية عالية الجودة.

وقام جلالته بجولة على خطوط إنتاج الشركة في منطقة كادبي الصناعية، واستمع إلى إيجاز من مدير عام مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير العميد المهندس محمد الهباهبة، عن مراحل تصنيع المسدسات والبنادق والحراب الميدانية بجميع أنواعها، كما اطلع جلالته على باكورة إنتاج الشركة من المسدس الأردني وبنادق كادبي.

وفي نهاية الزيارة، أشاد جلالة القائد الأعلى بالمستوى المتميز الذي وصل إليه مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير وشركاته من خلال مساندة القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية بالمستلزمات الدفاعية، وخصوصا الأسلحة الخفيفة.