جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملك يزور الشركة الأردنية لتصميم الأسلحة الخفيفة (صور)
شريط الأخبار
الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة
عاجل
 

الملك يزور الشركة الأردنية لتصميم الأسلحة الخفيفة (صور)

جفرا نيوز-- زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، الشركة الأردنية لتصميم الأسلحة الخفيفة، إحدى شركات مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير 'كادبي'.

واطلع جلالته، خلال الزيارة التي رافقه فيها سمو الأمير حمزة بن الحسين، على أحدث التقنيات المستخدمة في مجال صناعة الأسلحة الخفيفة، وفق المواصفات العسكرية العالمية عالية الجودة.

وقام جلالته بجولة على خطوط إنتاج الشركة في منطقة كادبي الصناعية، واستمع إلى إيجاز من مدير عام مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير العميد المهندس محمد الهباهبة، عن مراحل تصنيع المسدسات والبنادق والحراب الميدانية بجميع أنواعها، كما اطلع جلالته على باكورة إنتاج الشركة من المسدس الأردني وبنادق كادبي.

وفي نهاية الزيارة، أشاد جلالة القائد الأعلى بالمستوى المتميز الذي وصل إليه مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير وشركاته من خلال مساندة القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية بالمستلزمات الدفاعية، وخصوصا الأسلحة الخفيفة.