جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملك يزور الشركة الأردنية لتصميم الأسلحة الخفيفة (صور)
شريط الأخبار
اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين
عاجل
 

الملك يزور الشركة الأردنية لتصميم الأسلحة الخفيفة (صور)

جفرا نيوز-- زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، الشركة الأردنية لتصميم الأسلحة الخفيفة، إحدى شركات مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير 'كادبي'.

واطلع جلالته، خلال الزيارة التي رافقه فيها سمو الأمير حمزة بن الحسين، على أحدث التقنيات المستخدمة في مجال صناعة الأسلحة الخفيفة، وفق المواصفات العسكرية العالمية عالية الجودة.

وقام جلالته بجولة على خطوط إنتاج الشركة في منطقة كادبي الصناعية، واستمع إلى إيجاز من مدير عام مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير العميد المهندس محمد الهباهبة، عن مراحل تصنيع المسدسات والبنادق والحراب الميدانية بجميع أنواعها، كما اطلع جلالته على باكورة إنتاج الشركة من المسدس الأردني وبنادق كادبي.

وفي نهاية الزيارة، أشاد جلالة القائد الأعلى بالمستوى المتميز الذي وصل إليه مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير وشركاته من خلال مساندة القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية بالمستلزمات الدفاعية، وخصوصا الأسلحة الخفيفة.