جفرا نيوز : أخبار الأردن | تحقيق حول روابط بين موسكو ومقربين من ترامب
شريط الأخبار
محافظ جرش: لم نعثر على اي اسد بعد تمشيط المنطقة بالكامل الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد
عاجل
 

تحقيق حول روابط بين موسكو ومقربين من ترامب

جفرا نيوز- أكد مدير مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) جيمس كومي الاثنين وجود تحقيق حول محاولات تدخل روسية في الحملة الرئاسية الاميركية عام 2016 وخصوصا حول احتمال حصول "تنسيق" بين اعضاء في فريق دونالد ترامب والحكومة الروسية.
وقال كومي خلال جلسة استماع امام مجلس النواب الاميركي "لقد تلقيت اذنا من وزارة العدل للتاكيد بان +اف بي آي+ وفي اطار مهمتنا لمكافحة التجسس، يحقق في محاولات الحكومة الروسية التدخل في الانتخابات الرئاسية في 2016".
وخالف كومي تصريحات ترامب اتهم فيها قبل اكثر من اسبوعين على موقع تويتر الرئيس السابق باراك اوباما بالتنصت على برج ترامب خلال الحملة الرئاسية في 2016.
وقال كومي ان "الوزارة (العدل) لا تملك معلومات تؤكد صحة هذه التغريدات".