جفرا نيوز : أخبار الأردن | أول تقدير رسمي مصري لثروة حسني مبارك
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

أول تقدير رسمي مصري لثروة حسني مبارك

جفرا نيوز- أورد تقرير منسوب لجهات مصرية "رفيعة المستوى” أن التقديرات الرسمية لثروة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك وعائلته، كما هي داخل وخارج مصر، تقارب 3.6 مليار جنيه.
وفي أول تقدير منسوب للجان الرسمية لفحص الثروة، نشر في القاهرة، فقد جرى الاعتراف بأن عمليات تقييم ثروة مبارك، العقارية والسائلة الموزعة ما بين سويسرا ولندن والولايات المتحدة الأميركية وقبرص، وغيرها، اصطدمت بعقبات كثيرة بعضها أنها تتبع نظاما ماليا مركّبا يُصّعب على المحاسبين حصرها بدقة، كما يصعب الحصول عليها.
ووافق الاتحاد الأوروبي على تجميد أموال مبارك ونجليه علاء وجمال إلى جانب 4 آخرين على أن تنتهي في 2020، ويسعى محامو مبارك الآن لفك تجميد تلك الأموال مستخدمين أحكام البراءات التي صدرت بحقه.
يشار إلى أن محامي مبارك ونجليه علاء وجمال أقامو في الـ 8 من كانون الثاني الماضي دعوى أمام محكمة شمال القاهرة بالعباسية، تطالب بإلغاء قرار الحجز الذي نص على توقيع الحجز الإداري علي الاسهم لدى شركة "مصر المقاصة” والتي تقدر بنحو 62 مليون جنيه، وحددت المحكمة جلسة الـ23 من آذار المقبل، للنظر في الدعوى.
وكان الكاتب الصحفي الراحل محمد حسنين هيكل أفاد في تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع حول ثروة مبارك، أنه استند فى معلوماته إلى تقارير الاستخبارات الأمريكية ودوريات دولية منشورة عن وكالات عالمية، ومن بينها تقرير صادر عن "اتحاد البنوك السويسري”، يشير إلى أن ثروة مبارك تقدر بنحو 512 مليون فرنك سويسري، وهو تقرير متوافق تماماً مع التقرير الصادر عن وكالة الاستخبارات الأميركية.

 
< script> window.speakol_pid = 886