جفرا نيوز : أخبار الأردن | شواذ إسرائيل ينقلون مسيرتهم السنوية للقدس
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

شواذ إسرائيل ينقلون مسيرتهم السنوية للقدس

جفرا نيوز- قررت "حركة الشواذ في إسرائيل" تنظيم مسيرتها السنوية هذا العام، في القدس بدلا من تل ابيب للمرة الاولى .
وسلطت القناة الثانية العبرية الضوء على قرار حركة الشواذ لتمنحه بعدًا سياسيًا يتجاوز "استعراض القوة” الذي تقيمه هذه الحركة سنويًا في "تل أبيب”.
وقال موقع "جيروزاليم أون لاين” أن المنظمة المسماة "البيت المفتوح للكرامة والتسامح”، قررت أن تقيم المسيرة السنوية الكبرى بالقدس في الثامن الشهر القادم، على أن تقيم مسيرة "تل أبيب” التقليدية في اليوم التالي.
يشار إلى أن "تل أبيب” أصبحت تعرف بأنها واحدة من أكبر عواصم الشواذ في العالم، حيث يشارك في المسيرة نحو 200 الف ذكر وأنثى من الشواذ.
وستكون مسيرة القدس مخصصة للاعتراض على التمييز ضد الشواذ من الرجال والنساء، فيما ستكون مسيرة "تل أبيب” احتفالية يشارك فيها نواب وسياسيون، فضلًا عن مئات الآلاف من الشاذين الذين يستعرضون أنفسهم سنويًا في هذا الموعد.
 
< script> window.speakol_pid = 886