جفرا نيوز : أخبار الأردن | شواذ إسرائيل ينقلون مسيرتهم السنوية للقدس
شريط الأخبار
محافظ جرش: لم نعثر على اي اسد بعد تمشيط المنطقة بالكامل الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد
عاجل
 

شواذ إسرائيل ينقلون مسيرتهم السنوية للقدس

جفرا نيوز- قررت "حركة الشواذ في إسرائيل" تنظيم مسيرتها السنوية هذا العام، في القدس بدلا من تل ابيب للمرة الاولى .
وسلطت القناة الثانية العبرية الضوء على قرار حركة الشواذ لتمنحه بعدًا سياسيًا يتجاوز "استعراض القوة” الذي تقيمه هذه الحركة سنويًا في "تل أبيب”.
وقال موقع "جيروزاليم أون لاين” أن المنظمة المسماة "البيت المفتوح للكرامة والتسامح”، قررت أن تقيم المسيرة السنوية الكبرى بالقدس في الثامن الشهر القادم، على أن تقيم مسيرة "تل أبيب” التقليدية في اليوم التالي.
يشار إلى أن "تل أبيب” أصبحت تعرف بأنها واحدة من أكبر عواصم الشواذ في العالم، حيث يشارك في المسيرة نحو 200 الف ذكر وأنثى من الشواذ.
وستكون مسيرة القدس مخصصة للاعتراض على التمييز ضد الشواذ من الرجال والنساء، فيما ستكون مسيرة "تل أبيب” احتفالية يشارك فيها نواب وسياسيون، فضلًا عن مئات الآلاف من الشاذين الذين يستعرضون أنفسهم سنويًا في هذا الموعد.