جفرا نيوز : أخبار الأردن | شواذ إسرائيل ينقلون مسيرتهم السنوية للقدس
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

شواذ إسرائيل ينقلون مسيرتهم السنوية للقدس

جفرا نيوز- قررت "حركة الشواذ في إسرائيل" تنظيم مسيرتها السنوية هذا العام، في القدس بدلا من تل ابيب للمرة الاولى .
وسلطت القناة الثانية العبرية الضوء على قرار حركة الشواذ لتمنحه بعدًا سياسيًا يتجاوز "استعراض القوة” الذي تقيمه هذه الحركة سنويًا في "تل أبيب”.
وقال موقع "جيروزاليم أون لاين” أن المنظمة المسماة "البيت المفتوح للكرامة والتسامح”، قررت أن تقيم المسيرة السنوية الكبرى بالقدس في الثامن الشهر القادم، على أن تقيم مسيرة "تل أبيب” التقليدية في اليوم التالي.
يشار إلى أن "تل أبيب” أصبحت تعرف بأنها واحدة من أكبر عواصم الشواذ في العالم، حيث يشارك في المسيرة نحو 200 الف ذكر وأنثى من الشواذ.
وستكون مسيرة القدس مخصصة للاعتراض على التمييز ضد الشواذ من الرجال والنساء، فيما ستكون مسيرة "تل أبيب” احتفالية يشارك فيها نواب وسياسيون، فضلًا عن مئات الآلاف من الشاذين الذين يستعرضون أنفسهم سنويًا في هذا الموعد.