جفرا نيوز : أخبار الأردن | شواذ إسرائيل ينقلون مسيرتهم السنوية للقدس
شريط الأخبار
" نشاط وزاري " يحاول ترويج رفع الأسعار بالقطعة والموجة ستطال “ الطحين” !! أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

شواذ إسرائيل ينقلون مسيرتهم السنوية للقدس

جفرا نيوز- قررت "حركة الشواذ في إسرائيل" تنظيم مسيرتها السنوية هذا العام، في القدس بدلا من تل ابيب للمرة الاولى .
وسلطت القناة الثانية العبرية الضوء على قرار حركة الشواذ لتمنحه بعدًا سياسيًا يتجاوز "استعراض القوة” الذي تقيمه هذه الحركة سنويًا في "تل أبيب”.
وقال موقع "جيروزاليم أون لاين” أن المنظمة المسماة "البيت المفتوح للكرامة والتسامح”، قررت أن تقيم المسيرة السنوية الكبرى بالقدس في الثامن الشهر القادم، على أن تقيم مسيرة "تل أبيب” التقليدية في اليوم التالي.
يشار إلى أن "تل أبيب” أصبحت تعرف بأنها واحدة من أكبر عواصم الشواذ في العالم، حيث يشارك في المسيرة نحو 200 الف ذكر وأنثى من الشواذ.
وستكون مسيرة القدس مخصصة للاعتراض على التمييز ضد الشواذ من الرجال والنساء، فيما ستكون مسيرة "تل أبيب” احتفالية يشارك فيها نواب وسياسيون، فضلًا عن مئات الآلاف من الشاذين الذين يستعرضون أنفسهم سنويًا في هذا الموعد.