جفرا نيوز : أخبار الأردن | شواذ إسرائيل ينقلون مسيرتهم السنوية للقدس
شريط الأخبار
تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب حالة الطقس ليوم الاحد وفاة سبعيني بانقلاب مركبة بإربد إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان
عاجل
 

شواذ إسرائيل ينقلون مسيرتهم السنوية للقدس

جفرا نيوز- قررت "حركة الشواذ في إسرائيل" تنظيم مسيرتها السنوية هذا العام، في القدس بدلا من تل ابيب للمرة الاولى .
وسلطت القناة الثانية العبرية الضوء على قرار حركة الشواذ لتمنحه بعدًا سياسيًا يتجاوز "استعراض القوة” الذي تقيمه هذه الحركة سنويًا في "تل أبيب”.
وقال موقع "جيروزاليم أون لاين” أن المنظمة المسماة "البيت المفتوح للكرامة والتسامح”، قررت أن تقيم المسيرة السنوية الكبرى بالقدس في الثامن الشهر القادم، على أن تقيم مسيرة "تل أبيب” التقليدية في اليوم التالي.
يشار إلى أن "تل أبيب” أصبحت تعرف بأنها واحدة من أكبر عواصم الشواذ في العالم، حيث يشارك في المسيرة نحو 200 الف ذكر وأنثى من الشواذ.
وستكون مسيرة القدس مخصصة للاعتراض على التمييز ضد الشواذ من الرجال والنساء، فيما ستكون مسيرة "تل أبيب” احتفالية يشارك فيها نواب وسياسيون، فضلًا عن مئات الآلاف من الشاذين الذين يستعرضون أنفسهم سنويًا في هذا الموعد.