جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يفقد ميسي في مواجهة هامة
شريط الأخبار
الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة
عاجل
 

برشلونة يفقد ميسي في مواجهة هامة

جفرا نيوز- يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريقه برشلونة في مباراة مهمة في السباق إلى الحفاظ على لقب الدوري الإسباني بسبب تلقيه بطاقة صفراء.
وتلقى ميسي البطاقة الصفراء أثناء مباراة فريقه أمام فالنسيا في كامب نو، الأحد، عندما احتج على قرار للحكم هرنانديز هرنانديز.
وبسبب هذه البطاقة سيغيب النجم الأرجنتيني عن فريقه أمام غرناطة في الثاني من أبريل المقبل، لكنه سيعود للعب في المباراة التالية أمام إشبيلية في المرحلة التي تليها.
وانتهت المباراة مع فالنسيا بفوز برشلونة بنتيجة 4-2، وسجل ميسي هدفين من أهداف فريقه.
ورفع برشلونة رصيده إلى 63 نقطة في المرتبة الثانية خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر بـ 65 نقطة.