شريط الأخبار
انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد منتصف العام حالة الطقس ليومي الجمعة والسبت الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك "اليرموك" تحظر الفيسبوك اثناء الدوام المومني يطالب بإسناد الأردن في تحمل اعباء اللجوء السوري البخيت: الاردن دائما في المقدمة 'الخارجية' تتابع مقتل أردنية وطعن أبنائها على يد باكستاني بالإمارات بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في البحر الميت عمرو اديب : الملك والملكة رانيا ووالدتها اطمئنوا على صحتي - فيديو اردني يطلق اسم ميسي على مولوده الجديد إغلاق عيادة أسنان مُخالفة تهجّم صاحبها على فريق الرقابة الصحية الملك يدين هجوم لندن ويؤكد وقوف الأردن مع بريطانيا توفير ألف فرصة عمل لأبناء البادية الشمالية الشرقية بشكل متكرر خلال شهر .. حرق منزل على خلفية مشاجرة سابقة في مأدبا مقتل أردنية وإصابة طفليها على يد باكستاني في الفجيرة الإماراتية تسجيل قضية اهمال بحق والدة فتاة اردنية في الكويت ! عمان الأولى عربيا بغلاء المعيشة التميمي : لوبي اسرائيلي يلاحقني مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش"
عاجل
 

برشلونة يفقد ميسي في مواجهة هامة

جفرا نيوز- يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريقه برشلونة في مباراة مهمة في السباق إلى الحفاظ على لقب الدوري الإسباني بسبب تلقيه بطاقة صفراء.
وتلقى ميسي البطاقة الصفراء أثناء مباراة فريقه أمام فالنسيا في كامب نو، الأحد، عندما احتج على قرار للحكم هرنانديز هرنانديز.
وبسبب هذه البطاقة سيغيب النجم الأرجنتيني عن فريقه أمام غرناطة في الثاني من أبريل المقبل، لكنه سيعود للعب في المباراة التالية أمام إشبيلية في المرحلة التي تليها.
وانتهت المباراة مع فالنسيا بفوز برشلونة بنتيجة 4-2، وسجل ميسي هدفين من أهداف فريقه.
ورفع برشلونة رصيده إلى 63 نقطة في المرتبة الثانية خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر بـ 65 نقطة.