جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يفقد ميسي في مواجهة هامة
شريط الأخبار
الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر صلاة العيد 6:45 صباحا و"الاوقاف" تحدد اماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل
عاجل
 

برشلونة يفقد ميسي في مواجهة هامة

جفرا نيوز- يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريقه برشلونة في مباراة مهمة في السباق إلى الحفاظ على لقب الدوري الإسباني بسبب تلقيه بطاقة صفراء.
وتلقى ميسي البطاقة الصفراء أثناء مباراة فريقه أمام فالنسيا في كامب نو، الأحد، عندما احتج على قرار للحكم هرنانديز هرنانديز.
وبسبب هذه البطاقة سيغيب النجم الأرجنتيني عن فريقه أمام غرناطة في الثاني من أبريل المقبل، لكنه سيعود للعب في المباراة التالية أمام إشبيلية في المرحلة التي تليها.
وانتهت المباراة مع فالنسيا بفوز برشلونة بنتيجة 4-2، وسجل ميسي هدفين من أهداف فريقه.
ورفع برشلونة رصيده إلى 63 نقطة في المرتبة الثانية خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر بـ 65 نقطة.