جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يفقد ميسي في مواجهة هامة
شريط الأخبار
اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين
عاجل
 

برشلونة يفقد ميسي في مواجهة هامة

جفرا نيوز- يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريقه برشلونة في مباراة مهمة في السباق إلى الحفاظ على لقب الدوري الإسباني بسبب تلقيه بطاقة صفراء.
وتلقى ميسي البطاقة الصفراء أثناء مباراة فريقه أمام فالنسيا في كامب نو، الأحد، عندما احتج على قرار للحكم هرنانديز هرنانديز.
وبسبب هذه البطاقة سيغيب النجم الأرجنتيني عن فريقه أمام غرناطة في الثاني من أبريل المقبل، لكنه سيعود للعب في المباراة التالية أمام إشبيلية في المرحلة التي تليها.
وانتهت المباراة مع فالنسيا بفوز برشلونة بنتيجة 4-2، وسجل ميسي هدفين من أهداف فريقه.
ورفع برشلونة رصيده إلى 63 نقطة في المرتبة الثانية خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر بـ 65 نقطة.