جفرا نيوز : أخبار الأردن | 10 مرات حطم فيها ترامب مصارعة WWE - فيديو
شريط الأخبار
تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب حالة الطقس ليوم الاحد وفاة سبعيني بانقلاب مركبة بإربد إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان
عاجل
 

10 مرات حطم فيها ترامب مصارعة WWE - فيديو

جفرا نيوز- نشرت قناة "ذي سبورتسر" الكندية تقريرا، تحدثت من خلاله عن الرئيس الأميركي الجديد ودوره في دبليو دبليو إي، ومسابقة راسلمينيا.
وقالت القناة، إن دونالد ترامب برز خلال العديد من المناسبات في فعاليات دبليو دبليو إي. ولعل من أبرز تلك المواقف، تهجم ترامب على فينس مكمان وطرحه أرضا. وإثر ذلك، قام ترامب رفقة المصارع، بوبي لاشلي، بحلق شعر فينس أمام الجماهير الصاخبة بحسب موقع عربي 21 .
وأوردت القناة أن ترامب استطاع التعامل مع المصارع بوغي مان، "مرعب المصارعين" بدم بارد، حيث عجز بوغي عن التأثير فيه أو إفزاعه.
وذكرت القناة أن ترامب قام في سنة 2007، بإمطار سماء حلبة دبليو دبليو إي بمئات الدولارات، فيما تهافتت الحشود على جمع الأموال المتطايرة. ولكن يبقى من الغريب رؤية رئيس الولايات الأمريكية المتحدة اليوم وهو يركل من قبل المصارع أوستن على الحلبة في إحدى اللحظات الاستثنائية في دبليو دبليو إي.