جفرا نيوز : أخبار الأردن | 10 مرات حطم فيها ترامب مصارعة WWE - فيديو
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

10 مرات حطم فيها ترامب مصارعة WWE - فيديو

جفرا نيوز- نشرت قناة "ذي سبورتسر" الكندية تقريرا، تحدثت من خلاله عن الرئيس الأميركي الجديد ودوره في دبليو دبليو إي، ومسابقة راسلمينيا.
وقالت القناة، إن دونالد ترامب برز خلال العديد من المناسبات في فعاليات دبليو دبليو إي. ولعل من أبرز تلك المواقف، تهجم ترامب على فينس مكمان وطرحه أرضا. وإثر ذلك، قام ترامب رفقة المصارع، بوبي لاشلي، بحلق شعر فينس أمام الجماهير الصاخبة بحسب موقع عربي 21 .
وأوردت القناة أن ترامب استطاع التعامل مع المصارع بوغي مان، "مرعب المصارعين" بدم بارد، حيث عجز بوغي عن التأثير فيه أو إفزاعه.
وذكرت القناة أن ترامب قام في سنة 2007، بإمطار سماء حلبة دبليو دبليو إي بمئات الدولارات، فيما تهافتت الحشود على جمع الأموال المتطايرة. ولكن يبقى من الغريب رؤية رئيس الولايات الأمريكية المتحدة اليوم وهو يركل من قبل المصارع أوستن على الحلبة في إحدى اللحظات الاستثنائية في دبليو دبليو إي.