جفرا نيوز : أخبار الأردن | 10 مرات حطم فيها ترامب مصارعة WWE - فيديو
شريط الأخبار
صلاة العيد 6:45 صباحا واماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا
 

10 مرات حطم فيها ترامب مصارعة WWE - فيديو

جفرا نيوز- نشرت قناة "ذي سبورتسر" الكندية تقريرا، تحدثت من خلاله عن الرئيس الأميركي الجديد ودوره في دبليو دبليو إي، ومسابقة راسلمينيا.
وقالت القناة، إن دونالد ترامب برز خلال العديد من المناسبات في فعاليات دبليو دبليو إي. ولعل من أبرز تلك المواقف، تهجم ترامب على فينس مكمان وطرحه أرضا. وإثر ذلك، قام ترامب رفقة المصارع، بوبي لاشلي، بحلق شعر فينس أمام الجماهير الصاخبة بحسب موقع عربي 21 .
وأوردت القناة أن ترامب استطاع التعامل مع المصارع بوغي مان، "مرعب المصارعين" بدم بارد، حيث عجز بوغي عن التأثير فيه أو إفزاعه.
وذكرت القناة أن ترامب قام في سنة 2007، بإمطار سماء حلبة دبليو دبليو إي بمئات الدولارات، فيما تهافتت الحشود على جمع الأموال المتطايرة. ولكن يبقى من الغريب رؤية رئيس الولايات الأمريكية المتحدة اليوم وهو يركل من قبل المصارع أوستن على الحلبة في إحدى اللحظات الاستثنائية في دبليو دبليو إي.