جفرا نيوز : أخبار الأردن | 10 مرات حطم فيها ترامب مصارعة WWE - فيديو
شريط الأخبار
الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة
عاجل
 

10 مرات حطم فيها ترامب مصارعة WWE - فيديو

جفرا نيوز- نشرت قناة "ذي سبورتسر" الكندية تقريرا، تحدثت من خلاله عن الرئيس الأميركي الجديد ودوره في دبليو دبليو إي، ومسابقة راسلمينيا.
وقالت القناة، إن دونالد ترامب برز خلال العديد من المناسبات في فعاليات دبليو دبليو إي. ولعل من أبرز تلك المواقف، تهجم ترامب على فينس مكمان وطرحه أرضا. وإثر ذلك، قام ترامب رفقة المصارع، بوبي لاشلي، بحلق شعر فينس أمام الجماهير الصاخبة بحسب موقع عربي 21 .
وأوردت القناة أن ترامب استطاع التعامل مع المصارع بوغي مان، "مرعب المصارعين" بدم بارد، حيث عجز بوغي عن التأثير فيه أو إفزاعه.
وذكرت القناة أن ترامب قام في سنة 2007، بإمطار سماء حلبة دبليو دبليو إي بمئات الدولارات، فيما تهافتت الحشود على جمع الأموال المتطايرة. ولكن يبقى من الغريب رؤية رئيس الولايات الأمريكية المتحدة اليوم وهو يركل من قبل المصارع أوستن على الحلبة في إحدى اللحظات الاستثنائية في دبليو دبليو إي.