جفرا نيوز : أخبار الأردن | 10 مرات حطم فيها ترامب مصارعة WWE - فيديو
شريط الأخبار
17/1/2018 وفيات رفع اكراميات خطباء المساجد بقيم تتراوح بين 7 – 15 ديناراً أردنيون يقترحون ضرائب جديدة للحكومة عبر تويتر لا حرية للصحافة في الاردن على مؤشرات "فريدوم هاوس" قوائم الضريبة الجديدة على السلع الملك: القدس مفتاح الحل انخفاض جديد لدرجات الحرارة وأجواء أكثر برودة رساله من النائب ابو صعيليك الى ملحس بيان صادر عن عشيرة المحارمة عشيرة الديرية تمنح عشيرة السبيله عطوة اعتراف عشائرية نقابة الصحفيين بصدد اقرار سلسة من الخطوات لتكفيل المحارمه والزيناتي مجلس العاصمة : على الحكومة اجتراح حلول اقتصادية بعيدا عن جيب المواطن الحكومة ترفع ضريبة بنزين 90 تأجيل فرض ضريبة الأدوية العكور بعد توقيف المحارمة : الحكومة تريد الصحفيين شهود زور على قرارات افقار الاردنيين "حرية الصحفيين" يعبر عن قلقه من توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي "موظفين الضريبة" يشاركون في اعتصام الصحفيين امام رئاسة الوزراء غدا الاربعاء الصحفيون من امام نقابتهم : فلتسقط حكومة هاني الملقي بالصور ..المحارمة يجتمعون للبحث في توقيف الزميل عمر المحارمة "الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين
عاجل
 

10 مرات حطم فيها ترامب مصارعة WWE - فيديو

جفرا نيوز- نشرت قناة "ذي سبورتسر" الكندية تقريرا، تحدثت من خلاله عن الرئيس الأميركي الجديد ودوره في دبليو دبليو إي، ومسابقة راسلمينيا.
وقالت القناة، إن دونالد ترامب برز خلال العديد من المناسبات في فعاليات دبليو دبليو إي. ولعل من أبرز تلك المواقف، تهجم ترامب على فينس مكمان وطرحه أرضا. وإثر ذلك، قام ترامب رفقة المصارع، بوبي لاشلي، بحلق شعر فينس أمام الجماهير الصاخبة بحسب موقع عربي 21 .
وأوردت القناة أن ترامب استطاع التعامل مع المصارع بوغي مان، "مرعب المصارعين" بدم بارد، حيث عجز بوغي عن التأثير فيه أو إفزاعه.
وذكرت القناة أن ترامب قام في سنة 2007، بإمطار سماء حلبة دبليو دبليو إي بمئات الدولارات، فيما تهافتت الحشود على جمع الأموال المتطايرة. ولكن يبقى من الغريب رؤية رئيس الولايات الأمريكية المتحدة اليوم وهو يركل من قبل المصارع أوستن على الحلبة في إحدى اللحظات الاستثنائية في دبليو دبليو إي.