جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يكسر رقما تاريخيا عمره 46 عاما
شريط الأخبار
نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا ‘‘الأمانة‘‘ تدرج 59 مهنة مسموح مزاولتها بالمنزل أجواء حارة في معظم مناطق المملكة خلال العيد مبادرات محمد بن راشد: 400 مليون دولار في 62 دولة العتوم يخلي منزلا ايلا للسقوط من سكانه في اربد مواطن يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار علاء الدين تقدم أوراق اعتمادها سفيرة للأردن في كندا
عاجل
 

برشلونة يكسر رقما تاريخيا عمره 46 عاما

جفرا نيوز- استطاع فريق برشلونة، أن يحقق رقما مهما، في الآونة الأخيرة، إذ لم يتلق بطاقات حمراء ولا ضربات جزاء ضده، في 28 مباراة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو ما لم يتمكن منه منذ 46 عاما.
وبحسب ما ذكرت وسائل إعلام إسبانية، فإن آخر مرة وصل فيها برشلونة إلى هذا المستوى، كانت في موسم 1970 – 1971، إلى جانب غريمه التقليدي ريال مدريد.
ويعود آخر طرد للاعب من برشلونة، إلى أكتوبر 2015، في إطار الدوري الإسباني، حين تم إبعاد خافيير ماسكيرانو، في مقابلة مع فريق إيبار.
ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 63 نقطة، في دوري الدرجة الأولى الإسباني، متأخرا بفارق نقطتين عن ريال مدريد بينما يملك أشبيلية 57 نقطة في المركز الثالث متقدما بنقطتين على أتليتيكو.