جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يكسر رقما تاريخيا عمره 46 عاما
شريط الأخبار
الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة
عاجل
 

برشلونة يكسر رقما تاريخيا عمره 46 عاما

جفرا نيوز- استطاع فريق برشلونة، أن يحقق رقما مهما، في الآونة الأخيرة، إذ لم يتلق بطاقات حمراء ولا ضربات جزاء ضده، في 28 مباراة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو ما لم يتمكن منه منذ 46 عاما.
وبحسب ما ذكرت وسائل إعلام إسبانية، فإن آخر مرة وصل فيها برشلونة إلى هذا المستوى، كانت في موسم 1970 – 1971، إلى جانب غريمه التقليدي ريال مدريد.
ويعود آخر طرد للاعب من برشلونة، إلى أكتوبر 2015، في إطار الدوري الإسباني، حين تم إبعاد خافيير ماسكيرانو، في مقابلة مع فريق إيبار.
ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 63 نقطة، في دوري الدرجة الأولى الإسباني، متأخرا بفارق نقطتين عن ريال مدريد بينما يملك أشبيلية 57 نقطة في المركز الثالث متقدما بنقطتين على أتليتيكو.