جفرا نيوز : أخبار الأردن | العثور على بقايا طفل ببطن تمساح - فيديو
شريط الأخبار
الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر صلاة العيد 6:45 صباحا و"الاوقاف" تحدد اماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل
عاجل
 

العثور على بقايا طفل ببطن تمساح - فيديو

جفرا نيوز
- أصيب القرويون في إحدى القرى في زمبابوي بصدمة شديدة، بعد أن عثروا على بقايا طفل يبلغ من العمر 8 سنوات داخل بطن تمساح مفترس.
 
وكانت الشكوك قد ساورت القرويين بعد اختفاء الطفل الذي لم يتم الكشف عن اسمه، واعتقدوا أن التمساح قام بقتله وافتراسه، فعمدوا إلى إطلاق النار على الحيوان المفترس، وشقوا بطنه للتأكد من ذلك، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وتأكدت مخاوف القرويين بعد فتح بطن التمساح، حيث تظهر المشاهد التي صورها أحد شهود العيان، لحظة إخراج بقايا الطفل من داخل بطن التمساح، الذي كان ممداً على ظهره بلا حراك، في حين تجمع القرويون حول جثته. وجرت مراسم لدفن ما تبقى من الطفل بعد يومين من إخراجه من بطن التمساح.
وقال مراسل محلي، إن القرويون قاموا بإطلاق النار على التمساح وشقو بطنه بعد ذلك، وتم العثور على بقايا الطفل داخل بطنه، وذلك بعد أن ضربت الأمطار الغزيرة زمبابوي في الآونة الأخيرة، مما تسبب برفع مستوى الأنهار والسدود، وأدى ذلك إلى وصول التماسيح إلى مناطق وقرى لا تصل إليها في العادة.