جفرا نيوز : أخبار الأردن | العثور على بقايا طفل ببطن تمساح - فيديو
شريط الأخبار
العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي
عاجل
 

العثور على بقايا طفل ببطن تمساح - فيديو

جفرا نيوز
- أصيب القرويون في إحدى القرى في زمبابوي بصدمة شديدة، بعد أن عثروا على بقايا طفل يبلغ من العمر 8 سنوات داخل بطن تمساح مفترس.
 
وكانت الشكوك قد ساورت القرويين بعد اختفاء الطفل الذي لم يتم الكشف عن اسمه، واعتقدوا أن التمساح قام بقتله وافتراسه، فعمدوا إلى إطلاق النار على الحيوان المفترس، وشقوا بطنه للتأكد من ذلك، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وتأكدت مخاوف القرويين بعد فتح بطن التمساح، حيث تظهر المشاهد التي صورها أحد شهود العيان، لحظة إخراج بقايا الطفل من داخل بطن التمساح، الذي كان ممداً على ظهره بلا حراك، في حين تجمع القرويون حول جثته. وجرت مراسم لدفن ما تبقى من الطفل بعد يومين من إخراجه من بطن التمساح.
وقال مراسل محلي، إن القرويون قاموا بإطلاق النار على التمساح وشقو بطنه بعد ذلك، وتم العثور على بقايا الطفل داخل بطنه، وذلك بعد أن ضربت الأمطار الغزيرة زمبابوي في الآونة الأخيرة، مما تسبب برفع مستوى الأنهار والسدود، وأدى ذلك إلى وصول التماسيح إلى مناطق وقرى لا تصل إليها في العادة.