جفرا نيوز : أخبار الأردن | العثور على بقايا طفل ببطن تمساح - فيديو
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

العثور على بقايا طفل ببطن تمساح - فيديو

جفرا نيوز
- أصيب القرويون في إحدى القرى في زمبابوي بصدمة شديدة، بعد أن عثروا على بقايا طفل يبلغ من العمر 8 سنوات داخل بطن تمساح مفترس.
 
وكانت الشكوك قد ساورت القرويين بعد اختفاء الطفل الذي لم يتم الكشف عن اسمه، واعتقدوا أن التمساح قام بقتله وافتراسه، فعمدوا إلى إطلاق النار على الحيوان المفترس، وشقوا بطنه للتأكد من ذلك، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وتأكدت مخاوف القرويين بعد فتح بطن التمساح، حيث تظهر المشاهد التي صورها أحد شهود العيان، لحظة إخراج بقايا الطفل من داخل بطن التمساح، الذي كان ممداً على ظهره بلا حراك، في حين تجمع القرويون حول جثته. وجرت مراسم لدفن ما تبقى من الطفل بعد يومين من إخراجه من بطن التمساح.
وقال مراسل محلي، إن القرويون قاموا بإطلاق النار على التمساح وشقو بطنه بعد ذلك، وتم العثور على بقايا الطفل داخل بطنه، وذلك بعد أن ضربت الأمطار الغزيرة زمبابوي في الآونة الأخيرة، مما تسبب برفع مستوى الأنهار والسدود، وأدى ذلك إلى وصول التماسيح إلى مناطق وقرى لا تصل إليها في العادة.