جفرا نيوز : أخبار الأردن | العثور على بقايا طفل ببطن تمساح - فيديو
شريط الأخبار
تشكيل لجنة تطوير امتحان الثانوية العامة (أسماء) حالة الطقس ليوم الجمعة اصابة مساعد محافظ العاصمة برصاصة طائشة الرمثا: وفاة فتاة بحريق منزل وفاة عامل بحريق داخل مبنى رئاسة الوزراء لجنة فنية مشتركة تؤكد سلامة شحنة القمح الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من أصدقاء وداعمي مؤسسة نهر الأردن مقتل شخص وضبط أخر بمطاردة للمخدرات في مرج الحمام لجنة فنية مشتركة تؤكد نتائج فحوصات الغذاء والدواء لنسبة الشوائب للحبوب المتأثرة بالحرارة لشحنة القمح ضبط (119) طائرة تحكم عن بعد بالصور .. سائق أردني ينقذ أرواح معتمرين بعد أن إندلعت النيران بالحافلة اعتقال شخصين حاولا التسلل من سورية إلى الأردن دراسة علمية : الصحافة الالكترونية تلعب دورا متوسطا في مكافحة التطرف التنمية: إغلاق 16 حضانة وانذار 4 منذ بداية العام إضراب عام في الضفة وغزة تضامنا مع الأسرى القصف الإسرائيليّ لسوريّة يتزامن مع الإعلان عن زيارة ترامب لتل أبيب والسعودية والأردن لتشكيل حلفٍ عسكريٍّ 45.8 مليون دينار أرباح بنك الإسكان قبل الضريبة فرص عمل في سلطنة عمان 265ألف طفل استفادوا ضمن جهود تحسين وتطوير التعليم للصفوف المبكرة الشبيلات مشيدا بتصريحات الملك : هامة وجيدة
عاجل
 

العثور على بقايا طفل ببطن تمساح - فيديو

جفرا نيوز
- أصيب القرويون في إحدى القرى في زمبابوي بصدمة شديدة، بعد أن عثروا على بقايا طفل يبلغ من العمر 8 سنوات داخل بطن تمساح مفترس.
 
وكانت الشكوك قد ساورت القرويين بعد اختفاء الطفل الذي لم يتم الكشف عن اسمه، واعتقدوا أن التمساح قام بقتله وافتراسه، فعمدوا إلى إطلاق النار على الحيوان المفترس، وشقوا بطنه للتأكد من ذلك، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وتأكدت مخاوف القرويين بعد فتح بطن التمساح، حيث تظهر المشاهد التي صورها أحد شهود العيان، لحظة إخراج بقايا الطفل من داخل بطن التمساح، الذي كان ممداً على ظهره بلا حراك، في حين تجمع القرويون حول جثته. وجرت مراسم لدفن ما تبقى من الطفل بعد يومين من إخراجه من بطن التمساح.
وقال مراسل محلي، إن القرويون قاموا بإطلاق النار على التمساح وشقو بطنه بعد ذلك، وتم العثور على بقايا الطفل داخل بطنه، وذلك بعد أن ضربت الأمطار الغزيرة زمبابوي في الآونة الأخيرة، مما تسبب برفع مستوى الأنهار والسدود، وأدى ذلك إلى وصول التماسيح إلى مناطق وقرى لا تصل إليها في العادة.