جفرا نيوز : أخبار الأردن | كارداشيان تكشف توقعاتها ليلة تعرضها للسطو
شريط الأخبار
اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين
عاجل
 

كارداشيان تكشف توقعاتها ليلة تعرضها للسطو

جفرا نيوز- كشفت النجمة الاستعراضية الأميركية، كيم كارداشيان، عن توقعاتها المخيفة، ليلة تعرضها للسطو في العاصمة الفرنسية باريس قبل نحو خمسة شهور.
كارداشيان، وخلال مشاركتها في برنامج تلفزيوني، قالت إنها ظنّت أنها ستتعرض للاغتصاب، والقتل، عبر رصاصة في الرأس.
وتابعت: "أحد أفراد العصابة أمسك بقدمي ودفعني باتجاهه، فقلت في نفسي: حسنا، هذه هي اللحظة التي سيتم فيها اغتصابي".
وأضافت أنها استعدت نفسيا لذلك، لكن هذا الأمر لم يحدث.
وتابعت: "بعدها تم وضع شريط لاصق على فمي لمنعي من الصراخ وصوّب المسدس نحوي، فأيقنت حينها أنه سيطلق النار على رأسي".
صحيفة "ديلي ميل"، التي نقلت تصريحات كارداشيان، أوضحت أن الأخيرة قالت لحارس الفندق الذي قاد السارقين إلى غرفتها تحت تهديد السلاح: "هل سنموت؟ لا يستطيعون فهمي، أرجوك قل لهم إنّ لدي أطفال وعائلة، لا تقتلوني".
وأشارت إلى أنه بعد ذلك تم سلب خاتمها الماسي ورميت في الحمام تحت تهديد السلاح ولاذ السارقون بالفرار.
يشار إلى أن خمسة لصوص، أقدموا في تشرين الأول الماضي على الاعتداء على الحارس الليلي في دارة فندقية خاصة في وسط باريس نزلت فيها كارداشيان، ثم صعد اثنان منهم مقنعين ومتنكرين بلباس الشرطة إلى شقة كارداشيان وسرقا عدة مجوهرات من الماس والذهب بالإضافة إلى خاتم ماسي كبير.
وقدرت قيمة المسروقات بتسعة ملايين يورو، لتصبح هذه العملية أكبر سرقة يتعرض لها فرد في فرنسا منذ 20 عاما.
وأفضى التحقيق إلى توقيف مجموعة من المشتبه بهم في بداية كانون الثاني في فرنسا وتم توجيه التهم إلى عشرة منهم، في حين وضع تسعة في الحبس المؤقت. ونجح المحققون في العثور على مبالغ مالية كبيرة لكنهم لم يعثروا بعد على أي أثر للمجوهرات.