شريط الأخبار
زوج الأردنية المغدورة في الإمارات يروي تفاصيل الجريمة لا تعليق لدوام المدارس الإثنين انذار 12 مركزا لذوي الإعاقة واغلاق مركزين ترجيح تخفيض أسعار المحروقات 16 إصابة بحوادث متفرقة وفاة خامسة بحادث انقلاب حافلة المعتمرين "رايتس" تدعو الأردن إلى منع دخول الرئيس السوداني أو توقيفه اول أهداف الاْردن تتحقق في القمه العربية الفقر يصل لنسب قياسية والحكومة تحجب ارقامه السـفير السعودي: نسعى لتحصين العرب من الاختراقات عبر قمة عمان الدفاع المدني يتعامل مع حريق "ضخم" في محلات واندا لتصفية الملابس "الصحة المدرسية" بأدنى مستوياتها حالة الطقس ليوم الاحد الصفدي من الدوحة يبحث مع نظيره القطري سبل تطوير العلاقات الثنائية توجه لقيام اطباء الاختصاص بتغطية المراكز الصحية في المفرق التحقيق مع موظف خرج رحلة بسيارة حكومية إغلاقات في عمّان بسبب القمة الامير فهد بن سلطان يعزي اسر المتوفين في حادثة حافلة المعتمرين شغب بالرمثا احتجاجا على اعتقال مطلوب المومني: مبعوث رئاسي أميركي سيحضر اجتماعات القمة العربية
عاجل
 

كارداشيان تكشف توقعاتها ليلة تعرضها للسطو

جفرا نيوز- كشفت النجمة الاستعراضية الأميركية، كيم كارداشيان، عن توقعاتها المخيفة، ليلة تعرضها للسطو في العاصمة الفرنسية باريس قبل نحو خمسة شهور.
كارداشيان، وخلال مشاركتها في برنامج تلفزيوني، قالت إنها ظنّت أنها ستتعرض للاغتصاب، والقتل، عبر رصاصة في الرأس.
وتابعت: "أحد أفراد العصابة أمسك بقدمي ودفعني باتجاهه، فقلت في نفسي: حسنا، هذه هي اللحظة التي سيتم فيها اغتصابي".
وأضافت أنها استعدت نفسيا لذلك، لكن هذا الأمر لم يحدث.
وتابعت: "بعدها تم وضع شريط لاصق على فمي لمنعي من الصراخ وصوّب المسدس نحوي، فأيقنت حينها أنه سيطلق النار على رأسي".
صحيفة "ديلي ميل"، التي نقلت تصريحات كارداشيان، أوضحت أن الأخيرة قالت لحارس الفندق الذي قاد السارقين إلى غرفتها تحت تهديد السلاح: "هل سنموت؟ لا يستطيعون فهمي، أرجوك قل لهم إنّ لدي أطفال وعائلة، لا تقتلوني".
وأشارت إلى أنه بعد ذلك تم سلب خاتمها الماسي ورميت في الحمام تحت تهديد السلاح ولاذ السارقون بالفرار.
يشار إلى أن خمسة لصوص، أقدموا في تشرين الأول الماضي على الاعتداء على الحارس الليلي في دارة فندقية خاصة في وسط باريس نزلت فيها كارداشيان، ثم صعد اثنان منهم مقنعين ومتنكرين بلباس الشرطة إلى شقة كارداشيان وسرقا عدة مجوهرات من الماس والذهب بالإضافة إلى خاتم ماسي كبير.
وقدرت قيمة المسروقات بتسعة ملايين يورو، لتصبح هذه العملية أكبر سرقة يتعرض لها فرد في فرنسا منذ 20 عاما.
وأفضى التحقيق إلى توقيف مجموعة من المشتبه بهم في بداية كانون الثاني في فرنسا وتم توجيه التهم إلى عشرة منهم، في حين وضع تسعة في الحبس المؤقت. ونجح المحققون في العثور على مبالغ مالية كبيرة لكنهم لم يعثروا بعد على أي أثر للمجوهرات.