شريط الأخبار
الأمن يحقق في مقتل رجل وزوجته بإيدون خادم الحرمين في عمّان الاثنين 30 بنداً على جدول أعمال الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية دي ميستورا يصل الأردن الاثنين للمشاركة في القمة العربية درجات الحرارة إلى ارتفاع وطقس ربيعي معتدل دوي الانفجارات السورية يهز منازل بالمفرق الخارجية تتابع حادث حافلة المعتمرين الأردنيين في السعودية ‘‘ديوان التشريع‘‘ ينشر مسودة ‘‘الوطني لتطوير المناهج‘‘ 6 وفيات وعشرات الإصابات بتدهور حافلة معتمرين أردنيين بالسعودية الملكية الاردنية تقترح حلولا طريفة بعد حظر الأجهزة الإلكترونية مسيرة وفاء من امام "الحسيني" لشهداء "الكرامة" القبض على شخصين انتحالا شخصية رجال أمن في الرصيفة تفاصيل مقتل اردنية في الامارات المومني: لم نناقش إعلان عطلة يوم القمة انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد منتصف العام حالة الطقس ليومي الجمعة والسبت الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك "اليرموك" تحظر الفيسبوك اثناء الدوام المومني يطالب بإسناد الأردن في تحمل اعباء اللجوء السوري البخيت: الاردن دائما في المقدمة
عاجل
 

كارداشيان تكشف توقعاتها ليلة تعرضها للسطو

جفرا نيوز- كشفت النجمة الاستعراضية الأميركية، كيم كارداشيان، عن توقعاتها المخيفة، ليلة تعرضها للسطو في العاصمة الفرنسية باريس قبل نحو خمسة شهور.
كارداشيان، وخلال مشاركتها في برنامج تلفزيوني، قالت إنها ظنّت أنها ستتعرض للاغتصاب، والقتل، عبر رصاصة في الرأس.
وتابعت: "أحد أفراد العصابة أمسك بقدمي ودفعني باتجاهه، فقلت في نفسي: حسنا، هذه هي اللحظة التي سيتم فيها اغتصابي".
وأضافت أنها استعدت نفسيا لذلك، لكن هذا الأمر لم يحدث.
وتابعت: "بعدها تم وضع شريط لاصق على فمي لمنعي من الصراخ وصوّب المسدس نحوي، فأيقنت حينها أنه سيطلق النار على رأسي".
صحيفة "ديلي ميل"، التي نقلت تصريحات كارداشيان، أوضحت أن الأخيرة قالت لحارس الفندق الذي قاد السارقين إلى غرفتها تحت تهديد السلاح: "هل سنموت؟ لا يستطيعون فهمي، أرجوك قل لهم إنّ لدي أطفال وعائلة، لا تقتلوني".
وأشارت إلى أنه بعد ذلك تم سلب خاتمها الماسي ورميت في الحمام تحت تهديد السلاح ولاذ السارقون بالفرار.
يشار إلى أن خمسة لصوص، أقدموا في تشرين الأول الماضي على الاعتداء على الحارس الليلي في دارة فندقية خاصة في وسط باريس نزلت فيها كارداشيان، ثم صعد اثنان منهم مقنعين ومتنكرين بلباس الشرطة إلى شقة كارداشيان وسرقا عدة مجوهرات من الماس والذهب بالإضافة إلى خاتم ماسي كبير.
وقدرت قيمة المسروقات بتسعة ملايين يورو، لتصبح هذه العملية أكبر سرقة يتعرض لها فرد في فرنسا منذ 20 عاما.
وأفضى التحقيق إلى توقيف مجموعة من المشتبه بهم في بداية كانون الثاني في فرنسا وتم توجيه التهم إلى عشرة منهم، في حين وضع تسعة في الحبس المؤقت. ونجح المحققون في العثور على مبالغ مالية كبيرة لكنهم لم يعثروا بعد على أي أثر للمجوهرات.