جفرا نيوز : أخبار الأردن | عزايزه يتفقد مساء اليوم دار الضيافة للمسنين ونزلائه
شريط الأخبار
تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب حالة الطقس ليوم الاحد وفاة سبعيني بانقلاب مركبة بإربد إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان
عاجل
 

عزايزه يتفقد مساء اليوم دار الضيافة للمسنين ونزلائه

جفرا نيوز-تفقد عصر اليوم وزير التنمية الاجتماعية المهندس وجيه عزايزه دار الضيافة للمسنين التابعة لجمعية الاسرة البيضاء والكائنة في منطقة الجويدة - عمان والتي ترعى المسنين من كلا الجنسين.


واطمأن عزايزه خلال زيارته على اوضاع نزلاء الدار البالغ عددهم 120 مسنا ومسنة، 99 منهم على نفقة وزارة التنمية الاجتماعية والتيتزامنت مع احتفالاتها بمناسبة عيد الأم.


وتبين لعزايزه من نتائج زيارته التفقدية للدار بأن اوضاعها واوضاع نزلائها مواتيه.


وقال عزايزه على هامش زيارته للدار بان الزيارات التفقدية لا تقتصر فقط على مراكز رعاية ذوي الاعاقة فحسب وانما على جميع دور الرعاية سواء اكانت ترعى الايتام والمسنين او النساء المعنفات او الاحداث المتهمين والمدانين بخرق القانون او ضحايا الاتجار بالبشر او المتسولين، وكذلك دور الحضانة التي تقدم خدماتها للاطفال دون سن الرابعة.


وبين عزايزه بان الوزارة ستستمر في شراء خدمات الرعاية الاجتماعية لذوي الظروف والاحتياجات الخاصة من الجمعيات المتخصصة بموجب اتفاقيات شراكة تجدد وتقيم سنويا.