جفرا نيوز : أخبار الأردن | عزايزه يتفقد مساء اليوم دار الضيافة للمسنين ونزلائه
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

عزايزه يتفقد مساء اليوم دار الضيافة للمسنين ونزلائه

جفرا نيوز-تفقد عصر اليوم وزير التنمية الاجتماعية المهندس وجيه عزايزه دار الضيافة للمسنين التابعة لجمعية الاسرة البيضاء والكائنة في منطقة الجويدة - عمان والتي ترعى المسنين من كلا الجنسين.


واطمأن عزايزه خلال زيارته على اوضاع نزلاء الدار البالغ عددهم 120 مسنا ومسنة، 99 منهم على نفقة وزارة التنمية الاجتماعية والتيتزامنت مع احتفالاتها بمناسبة عيد الأم.


وتبين لعزايزه من نتائج زيارته التفقدية للدار بأن اوضاعها واوضاع نزلائها مواتيه.


وقال عزايزه على هامش زيارته للدار بان الزيارات التفقدية لا تقتصر فقط على مراكز رعاية ذوي الاعاقة فحسب وانما على جميع دور الرعاية سواء اكانت ترعى الايتام والمسنين او النساء المعنفات او الاحداث المتهمين والمدانين بخرق القانون او ضحايا الاتجار بالبشر او المتسولين، وكذلك دور الحضانة التي تقدم خدماتها للاطفال دون سن الرابعة.


وبين عزايزه بان الوزارة ستستمر في شراء خدمات الرعاية الاجتماعية لذوي الظروف والاحتياجات الخاصة من الجمعيات المتخصصة بموجب اتفاقيات شراكة تجدد وتقيم سنويا.
 
< script> window.speakol_pid = 886