شريط الأخبار
حريق داخل بلدية طبقة فحل بالأغوار.. والأمن يحقق تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ الملقي: عنوان المرحلة إصلاح القطاع العام وزير عراقي يدعو للتعجيل بفتح منفذ طريبيل ترجيح تعيين الشواربة أمينا لعمان أجواء صيفية عادية وارتفاع بدرجات الحرارة خضار وفواكه إسرائيلية على موائد الأردنيين سيدة اعمال سعودية تنشر اعلان تطلب زوج أردني الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "قاتل السفارة" اولى انجازات رئيس بلدية .. اغلق طريقا رئيسيا لإقامة غداء النجاح الخارجية: لا أردنيين بين القتلى والمصابين بهجوم برشلونة الملك: قلوبنا مع أسر ضحايا هجوم برشلونة السرطاوي: القبض على مفتعل حادث الدهس بعمان الشفافية الأردني لرئيس الوزراء خط ساخن للابلاغ عن انهاء عقود معلمي "علوم الارض" مهندس أردني يبتكر رزنامة ذكية أبدية لمليارات السنين الأردن: تنكيس العلم حدادا على ضحايا هجوم برشلونة الأوقاف تحول عدد من المستثمرين للأموال العامة أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا 5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان
عاجل
 

عزايزه يتفقد مساء اليوم دار الضيافة للمسنين ونزلائه

جفرا نيوز-تفقد عصر اليوم وزير التنمية الاجتماعية المهندس وجيه عزايزه دار الضيافة للمسنين التابعة لجمعية الاسرة البيضاء والكائنة في منطقة الجويدة - عمان والتي ترعى المسنين من كلا الجنسين.


واطمأن عزايزه خلال زيارته على اوضاع نزلاء الدار البالغ عددهم 120 مسنا ومسنة، 99 منهم على نفقة وزارة التنمية الاجتماعية والتيتزامنت مع احتفالاتها بمناسبة عيد الأم.


وتبين لعزايزه من نتائج زيارته التفقدية للدار بأن اوضاعها واوضاع نزلائها مواتيه.


وقال عزايزه على هامش زيارته للدار بان الزيارات التفقدية لا تقتصر فقط على مراكز رعاية ذوي الاعاقة فحسب وانما على جميع دور الرعاية سواء اكانت ترعى الايتام والمسنين او النساء المعنفات او الاحداث المتهمين والمدانين بخرق القانون او ضحايا الاتجار بالبشر او المتسولين، وكذلك دور الحضانة التي تقدم خدماتها للاطفال دون سن الرابعة.


وبين عزايزه بان الوزارة ستستمر في شراء خدمات الرعاية الاجتماعية لذوي الظروف والاحتياجات الخاصة من الجمعيات المتخصصة بموجب اتفاقيات شراكة تجدد وتقيم سنويا.