جفرا نيوز : أخبار الأردن | عزايزه يتفقد مساء اليوم دار الضيافة للمسنين ونزلائه
شريط الأخبار
موسـم الهجـرة إلـى تـركيــا.. شهــادة «توجيهــي» بعشــرة آلاف دولار اعتقال 7 اشخاص وضبط اسلحة بمداهمات في اربد وعجلون ارتفاع عدد النواب المستقيلين من الكتلة الديمقراطية إلى أربعة نواب أجواء خريفية معتدلة ورطبة الأردن وتركيا معاً في مواجهة «الراهن الإقليمي»: محاولات حذرة للتقارب وخطوة أولى في حوار المصالح ترجيح انطلاق ‘‘عادية الأمة‘‘ في 22 المقبل رد 8 طعون بنتائج انتخابات ‘‘المحافظات والبلديات‘‘ الداود: 4 آلاف شاحنة لم تجدد ترخيصها القبض على 7 أشخاص بحوزتهم أسلحة في اربد وعجلون 200 مليون يورو مساعدة مالية للأردن من الاتحاد الأوروبي 9 اصابات بحالات تسمم في الطفيلة وفاة و3 اصابات بحادث تصادم في اربد الملك: قانون ضريبة الدخل يجب ان يعالج قضية التهرب الضريبي (صور) وِلايةُ " الفقيه " الأردنيّة ، نموذجٌ بحاجةٍ للتعميم ! خلال أسبوع: القبض على 396 متورطا بجرائم مختلفة بينو يسأل الاشغال عن قبول عطاء بعد انتهاء المدة القانونية الملك يفتتح مرحلتين من مشروع إسكان ضاحية الأميرة سلمى وليد الكردي صهر العرش خارج الحصانة إحالة ١٥ نزيلا الى أمن الدولة على خلفية (شغب سواقة) أمن الدولة تدين 3 فلسطينيين بقضية تهريب أسلحة إلى الضفة
عاجل
 

عزايزه يتفقد مساء اليوم دار الضيافة للمسنين ونزلائه

جفرا نيوز-تفقد عصر اليوم وزير التنمية الاجتماعية المهندس وجيه عزايزه دار الضيافة للمسنين التابعة لجمعية الاسرة البيضاء والكائنة في منطقة الجويدة - عمان والتي ترعى المسنين من كلا الجنسين.


واطمأن عزايزه خلال زيارته على اوضاع نزلاء الدار البالغ عددهم 120 مسنا ومسنة، 99 منهم على نفقة وزارة التنمية الاجتماعية والتيتزامنت مع احتفالاتها بمناسبة عيد الأم.


وتبين لعزايزه من نتائج زيارته التفقدية للدار بأن اوضاعها واوضاع نزلائها مواتيه.


وقال عزايزه على هامش زيارته للدار بان الزيارات التفقدية لا تقتصر فقط على مراكز رعاية ذوي الاعاقة فحسب وانما على جميع دور الرعاية سواء اكانت ترعى الايتام والمسنين او النساء المعنفات او الاحداث المتهمين والمدانين بخرق القانون او ضحايا الاتجار بالبشر او المتسولين، وكذلك دور الحضانة التي تقدم خدماتها للاطفال دون سن الرابعة.


وبين عزايزه بان الوزارة ستستمر في شراء خدمات الرعاية الاجتماعية لذوي الظروف والاحتياجات الخاصة من الجمعيات المتخصصة بموجب اتفاقيات شراكة تجدد وتقيم سنويا.