جفرا نيوز : أخبار الأردن | عزايزه يتفقد مساء اليوم دار الضيافة للمسنين ونزلائه
شريط الأخبار
صلاة العيد 6:45 صباحا واماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا
 

عزايزه يتفقد مساء اليوم دار الضيافة للمسنين ونزلائه

جفرا نيوز-تفقد عصر اليوم وزير التنمية الاجتماعية المهندس وجيه عزايزه دار الضيافة للمسنين التابعة لجمعية الاسرة البيضاء والكائنة في منطقة الجويدة - عمان والتي ترعى المسنين من كلا الجنسين.


واطمأن عزايزه خلال زيارته على اوضاع نزلاء الدار البالغ عددهم 120 مسنا ومسنة، 99 منهم على نفقة وزارة التنمية الاجتماعية والتيتزامنت مع احتفالاتها بمناسبة عيد الأم.


وتبين لعزايزه من نتائج زيارته التفقدية للدار بأن اوضاعها واوضاع نزلائها مواتيه.


وقال عزايزه على هامش زيارته للدار بان الزيارات التفقدية لا تقتصر فقط على مراكز رعاية ذوي الاعاقة فحسب وانما على جميع دور الرعاية سواء اكانت ترعى الايتام والمسنين او النساء المعنفات او الاحداث المتهمين والمدانين بخرق القانون او ضحايا الاتجار بالبشر او المتسولين، وكذلك دور الحضانة التي تقدم خدماتها للاطفال دون سن الرابعة.


وبين عزايزه بان الوزارة ستستمر في شراء خدمات الرعاية الاجتماعية لذوي الظروف والاحتياجات الخاصة من الجمعيات المتخصصة بموجب اتفاقيات شراكة تجدد وتقيم سنويا.