جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحركة الاسلامية: تابعنا بكل اعتزاز ما عبر عنه القضاء الاردني
شريط الأخبار
اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين
عاجل
 

الحركة الاسلامية: تابعنا بكل اعتزاز ما عبر عنه القضاء الاردني

جفرا نيوز- 

رحبت جماعة الاخوان المسلمين بقرار القضاء الاردني الرافض لتسليم الأسيرة المحررة أحلام التميمي للسلطات الأمريكية.

 

وهنأت جماعة الاخوان المسلمين التميمي على هذا الحكم القضائي معبرين عن اعتزازنا وافتخارنا بنهجها النضالي في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل


وفيما يلي نص البيان:


‎تابعت جماعة الاخوان المسلمين وعموم الشعب الأردني بإعتزاز كبير الموقف الرسمي الذي عبر عنه القضاء الأردني الرافض لتسليم الأسيرة المحررة أحلام التميمي للسلطات الأمريكية ، وإننا إذ نشيد بهذا الموقف الوطني فإننا نرجو أن يكون منهجآ راسخآ أمام كل المتغطرسين الذين يسعون دائمآ للتطاول على سيادة الأردن ، وانتهاك الحقوق الأساسية لمواطنيه وفي مقدمة هؤلاء الكيان الصهيوني الغاصب وما حادثة استشهاد القاضي الأردني رائد زعيتر عنا ببعيد.

إن جماعة الاخوان المسلمين تستهجن وتدين موقف الادارة الامريكية وازدواجية المعايير لديها ففي الوقت الذي تصمت فيه عن جرائم الحرب الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني بل وتدعمها نراها تتهم مواطنة أردنية باستخدام أسلحة دمار شامل.

وفي الختام نتوجه بالتهنئة للسيدة احلام التميمي على هذا الحكم القضائي معبرين عن اعتزازنا وافتخارنا بنهجها النضالي في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل.