جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحركة الاسلامية: تابعنا بكل اعتزاز ما عبر عنه القضاء الاردني
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

الحركة الاسلامية: تابعنا بكل اعتزاز ما عبر عنه القضاء الاردني

جفرا نيوز- 

رحبت جماعة الاخوان المسلمين بقرار القضاء الاردني الرافض لتسليم الأسيرة المحررة أحلام التميمي للسلطات الأمريكية.

 

وهنأت جماعة الاخوان المسلمين التميمي على هذا الحكم القضائي معبرين عن اعتزازنا وافتخارنا بنهجها النضالي في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل


وفيما يلي نص البيان:


‎تابعت جماعة الاخوان المسلمين وعموم الشعب الأردني بإعتزاز كبير الموقف الرسمي الذي عبر عنه القضاء الأردني الرافض لتسليم الأسيرة المحررة أحلام التميمي للسلطات الأمريكية ، وإننا إذ نشيد بهذا الموقف الوطني فإننا نرجو أن يكون منهجآ راسخآ أمام كل المتغطرسين الذين يسعون دائمآ للتطاول على سيادة الأردن ، وانتهاك الحقوق الأساسية لمواطنيه وفي مقدمة هؤلاء الكيان الصهيوني الغاصب وما حادثة استشهاد القاضي الأردني رائد زعيتر عنا ببعيد.

إن جماعة الاخوان المسلمين تستهجن وتدين موقف الادارة الامريكية وازدواجية المعايير لديها ففي الوقت الذي تصمت فيه عن جرائم الحرب الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني بل وتدعمها نراها تتهم مواطنة أردنية باستخدام أسلحة دمار شامل.

وفي الختام نتوجه بالتهنئة للسيدة احلام التميمي على هذا الحكم القضائي معبرين عن اعتزازنا وافتخارنا بنهجها النضالي في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل.