جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحركة الاسلامية: تابعنا بكل اعتزاز ما عبر عنه القضاء الاردني
شريط الأخبار
الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة
عاجل
 

الحركة الاسلامية: تابعنا بكل اعتزاز ما عبر عنه القضاء الاردني

جفرا نيوز- 

رحبت جماعة الاخوان المسلمين بقرار القضاء الاردني الرافض لتسليم الأسيرة المحررة أحلام التميمي للسلطات الأمريكية.

 

وهنأت جماعة الاخوان المسلمين التميمي على هذا الحكم القضائي معبرين عن اعتزازنا وافتخارنا بنهجها النضالي في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل


وفيما يلي نص البيان:


‎تابعت جماعة الاخوان المسلمين وعموم الشعب الأردني بإعتزاز كبير الموقف الرسمي الذي عبر عنه القضاء الأردني الرافض لتسليم الأسيرة المحررة أحلام التميمي للسلطات الأمريكية ، وإننا إذ نشيد بهذا الموقف الوطني فإننا نرجو أن يكون منهجآ راسخآ أمام كل المتغطرسين الذين يسعون دائمآ للتطاول على سيادة الأردن ، وانتهاك الحقوق الأساسية لمواطنيه وفي مقدمة هؤلاء الكيان الصهيوني الغاصب وما حادثة استشهاد القاضي الأردني رائد زعيتر عنا ببعيد.

إن جماعة الاخوان المسلمين تستهجن وتدين موقف الادارة الامريكية وازدواجية المعايير لديها ففي الوقت الذي تصمت فيه عن جرائم الحرب الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني بل وتدعمها نراها تتهم مواطنة أردنية باستخدام أسلحة دمار شامل.

وفي الختام نتوجه بالتهنئة للسيدة احلام التميمي على هذا الحكم القضائي معبرين عن اعتزازنا وافتخارنا بنهجها النضالي في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل.