جفرا نيوز : أخبار الأردن | Orange الأردن الراعي الذهبي لأسبوع الإرشاد الوظيفي في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا
شريط الأخبار
تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة وفاة سيدة وإصابة أطفالها الأربعة بـ"إنفلونزا الطيور" في معان مفكرة الخميس لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية
عاجل
 

Orange الأردن الراعي الذهبي لأسبوع الإرشاد الوظيفي في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

جفرا نيوز - قدمت Orange الأردن رعياتها الذهبية لأسبوع الإرشاد الوظيفي الذي أقيمت فعالياته في حرم جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا. هذا وشهد أسبوع الإرشاد الوظيفي أكبر تجمع لشركات سوق العمل وبمشاركة واسعة من طلبة الجامعة.

هذا وشملت أهداف أسبوع الإرشاد الوظيفي توفير فرص وظيفية لخريجي الجامعة وأخرى تدريبية للطلاب، والتدريب الصيفي بالإضافة إلى توعيتهم وتعريفهم بالطرق الفعّالة في التقدّم للوظيفة وتوثيق العلاقات بين الجامعة وجهات العمل والتعرّف على البرامج الجامعية. وأقامت Orange الأردن على هامش رعايتها للأسبوع جناحاً خاصاً بها لتستعرض من خلاله أمام الطلاب مجموعة من الوظائف الشاغرة لديها، فضلاً عن إعطائهم لمحة عن هويتها وإطار عملها ومنتجاتها وخدماتها.

وبهذه المناسبة، صرح المدير التنفيذي للموارد البشرية لدى Orange الأردن، إدوارد زريق بالقول: " جاءت رعاية Orange الأردن امتداداً للشراكة طويلة الأمد التي تجمعها مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، وانطلاقاً من سعيها الدائم لدعم الشباب من خلال تأهيلهم لدخول سوق العمل وربطهم به، الأمر الذي يتماشى مع خطتها للمسؤولية المجتمعية والمنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية المجدّدة "Essentials 2020” والتي تركز على فئة الشباب من مختلف الشرائح في المجتمع، والتي تعتبر الفئة الأكبر في المملكة."

وبين زريق بأن Orange الأردن كانت قد أطلقت مبادرة التحول للنموذج الرقمي في تعبئة طلبات التوظيف بدلاً من النموذج الورقي، تجسيداً لتوجهاتها ضمن مسؤوليتها الاجتماعية، والتي تركز فيها على التمكين الشبابي والبيئي بالاعتماد على أحدث وسائل التكنولوجيا.

ويذكر أن هذه الرعاية تعد واحدة من سلسلة الرعايات العديدة التي تقدمها Orange الأردن للمؤسسات الأكاديمية والجامعات وذلك لتعزيز شراكتها مع القطاع الأكاديمي والتي تحرص Orange الأردن دائماً على تمكينه من تحقيق أهدافه للإرتقاء بالمنظومة التعليمية مما ينعكس إيجاباً على المجتمع والاقتصاد.