جفرا نيوز : أخبار الأردن | Orange الأردن الراعي الذهبي لأسبوع الإرشاد الوظيفي في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا
شريط الأخبار
الوطنية للمتقاعدين العسكريين : لا علم لنا بأي مسيرة قادمة ونحذر من المدسوسين !! بيـان مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق الأشغال الشاقة لسبعيني لمحاولته اغتصاب طفلة بمخيم الازرق الاعتداء بالضرب على معلمين بمدرسة القابسي بالرصيفه واستياء من موقف التربية !! صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة
عاجل
 

Orange الأردن الراعي الذهبي لأسبوع الإرشاد الوظيفي في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

جفرا نيوز - قدمت Orange الأردن رعياتها الذهبية لأسبوع الإرشاد الوظيفي الذي أقيمت فعالياته في حرم جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا. هذا وشهد أسبوع الإرشاد الوظيفي أكبر تجمع لشركات سوق العمل وبمشاركة واسعة من طلبة الجامعة.

هذا وشملت أهداف أسبوع الإرشاد الوظيفي توفير فرص وظيفية لخريجي الجامعة وأخرى تدريبية للطلاب، والتدريب الصيفي بالإضافة إلى توعيتهم وتعريفهم بالطرق الفعّالة في التقدّم للوظيفة وتوثيق العلاقات بين الجامعة وجهات العمل والتعرّف على البرامج الجامعية. وأقامت Orange الأردن على هامش رعايتها للأسبوع جناحاً خاصاً بها لتستعرض من خلاله أمام الطلاب مجموعة من الوظائف الشاغرة لديها، فضلاً عن إعطائهم لمحة عن هويتها وإطار عملها ومنتجاتها وخدماتها.

وبهذه المناسبة، صرح المدير التنفيذي للموارد البشرية لدى Orange الأردن، إدوارد زريق بالقول: " جاءت رعاية Orange الأردن امتداداً للشراكة طويلة الأمد التي تجمعها مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، وانطلاقاً من سعيها الدائم لدعم الشباب من خلال تأهيلهم لدخول سوق العمل وربطهم به، الأمر الذي يتماشى مع خطتها للمسؤولية المجتمعية والمنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية المجدّدة "Essentials 2020” والتي تركز على فئة الشباب من مختلف الشرائح في المجتمع، والتي تعتبر الفئة الأكبر في المملكة."

وبين زريق بأن Orange الأردن كانت قد أطلقت مبادرة التحول للنموذج الرقمي في تعبئة طلبات التوظيف بدلاً من النموذج الورقي، تجسيداً لتوجهاتها ضمن مسؤوليتها الاجتماعية، والتي تركز فيها على التمكين الشبابي والبيئي بالاعتماد على أحدث وسائل التكنولوجيا.

ويذكر أن هذه الرعاية تعد واحدة من سلسلة الرعايات العديدة التي تقدمها Orange الأردن للمؤسسات الأكاديمية والجامعات وذلك لتعزيز شراكتها مع القطاع الأكاديمي والتي تحرص Orange الأردن دائماً على تمكينه من تحقيق أهدافه للإرتقاء بالمنظومة التعليمية مما ينعكس إيجاباً على المجتمع والاقتصاد.