جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة الزرقاء تطلق مدونة السلوك الطلابي
شريط الأخبار
الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت
 

جامعة الزرقاء تطلق مدونة السلوك الطلابي

جفرا نيوز - أطلق رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي مدونة السلوك الطلابي، بحضور عمداء الكليات في الجامعة.
وقال الدكتور الوادي، ان المدونة تأتي حرصاً من الجامعة على توفير المناخ المناسب لاكتساب العلم وتنمية الاخلاق من خلال حوار شامل بين الطلبة وادارة الجامعة ، وعلاقة الطلبة بين الموظفين وزملائهم الطلبة، والمحافظة على مرافق الجامعة، واحترام حقوق الآخرين، والمحافظة على الحرم الجامعي، ومرافق الجامعة المختلفة ومقتنياتها.
واكد اعتزاز الجامعة بطلبتها الذين يؤكدون حرصهم على جامعتهم وانتمائهم للوطن، وادراكهم ووعيهم بأنظمة الجامعة وتعليماتها، الذي يعكس المستوى التعليمي والأخلاقي للطبة، وتحقيق أهداف العملية التعليمية.
ويترتب على مدونة السلوك العديد من السلوكيات والممارسات التي يتعين على الطلبة الالتزام بها، منها : ضرورة الالتزام بالمحاضرات والدروس العلمية، وتعزيز مفاهيم العمل والانجاز العلمي والمعرفي، اضافة الى التزام الطلبة بمبادئ النزاهة الشخصية والأمانة العلمية، واحترام حقوق الاخرين، والمحافظة على الحرم الجامعي.