جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة الزرقاء تطلق مدونة السلوك الطلابي
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

جامعة الزرقاء تطلق مدونة السلوك الطلابي

جفرا نيوز - أطلق رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي مدونة السلوك الطلابي، بحضور عمداء الكليات في الجامعة.
وقال الدكتور الوادي، ان المدونة تأتي حرصاً من الجامعة على توفير المناخ المناسب لاكتساب العلم وتنمية الاخلاق من خلال حوار شامل بين الطلبة وادارة الجامعة ، وعلاقة الطلبة بين الموظفين وزملائهم الطلبة، والمحافظة على مرافق الجامعة، واحترام حقوق الآخرين، والمحافظة على الحرم الجامعي، ومرافق الجامعة المختلفة ومقتنياتها.
واكد اعتزاز الجامعة بطلبتها الذين يؤكدون حرصهم على جامعتهم وانتمائهم للوطن، وادراكهم ووعيهم بأنظمة الجامعة وتعليماتها، الذي يعكس المستوى التعليمي والأخلاقي للطبة، وتحقيق أهداف العملية التعليمية.
ويترتب على مدونة السلوك العديد من السلوكيات والممارسات التي يتعين على الطلبة الالتزام بها، منها : ضرورة الالتزام بالمحاضرات والدروس العلمية، وتعزيز مفاهيم العمل والانجاز العلمي والمعرفي، اضافة الى التزام الطلبة بمبادئ النزاهة الشخصية والأمانة العلمية، واحترام حقوق الاخرين، والمحافظة على الحرم الجامعي.