ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الأربعاء-2017-04-08 | 01:00 am

بالصور..لأول مرة لجنة تحكيم نجم الاردن تكسر القوانين وتحصل على الفرصة الذهبية

بالصور..لأول مرة لجنة تحكيم نجم الاردن تكسر القوانين وتحصل على الفرصة الذهبية

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
قررت إدارة برنامج " نجم الأردن - تحدي الغناء " في الموسم الثالث في نهاية مرحلة تجارب الأداء منح "فرصة ذهبية "للجنة تحكيم البرنامج وزيادة عدد المتأهلين من 12 مشتركا ومشتركة إلى 13 متأهل إلى مرحلة التصفيات النهائية .
وأعطت إدارة البرنامج اللجنة مدة أسبوع لكي تحسم قرارها وتمنح الفرصة الذهبية لاحد المشتركين الذين غادورا البرنامج من بين اعلى ثلاثة اشخاص حصلوا على أعلى نسبة اعجاب خلال حلقات تجارب الأداء الستة واختيار المتأهل رقم 13 والذي سبق أن شارك في الحلقات الست الأولى من مرحلة تجارب الأداء للمشاركة في مرحلة التصفيات والتي هي تجارب الأداء.
وجاء منح الفرصة الذهبية من إدارة البرنامج بناء على طلب من لجنة التحكيم التي رأت ضرورة منح فرصة استثنائية لاختيار متأهل ثالث عشر للمشاركة في حلقات التصفيات النهائية.
وتضم لجنة التحكيم، كلا من الفنانة ديانا كرزون وهاني متواسي ونديم سراج.
لمتابعة آخر أخبار نجم الأردن عبر صفحة فيسبوك إضغط هنا
وبإمكانكم تحميل التطبيق من خلال: