جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..لأول مرة لجنة تحكيم نجم الاردن تكسر القوانين وتحصل على الفرصة الذهبية
شريط الأخبار
الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات
عاجل
 

بالصور..لأول مرة لجنة تحكيم نجم الاردن تكسر القوانين وتحصل على الفرصة الذهبية

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
قررت إدارة برنامج " نجم الأردن - تحدي الغناء " في الموسم الثالث في نهاية مرحلة تجارب الأداء منح "فرصة ذهبية "للجنة تحكيم البرنامج وزيادة عدد المتأهلين من 12 مشتركا ومشتركة إلى 13 متأهل إلى مرحلة التصفيات النهائية .
وأعطت إدارة البرنامج اللجنة مدة أسبوع لكي تحسم قرارها وتمنح الفرصة الذهبية لاحد المشتركين الذين غادورا البرنامج من بين اعلى ثلاثة اشخاص حصلوا على أعلى نسبة اعجاب خلال حلقات تجارب الأداء الستة واختيار المتأهل رقم 13 والذي سبق أن شارك في الحلقات الست الأولى من مرحلة تجارب الأداء للمشاركة في مرحلة التصفيات والتي هي تجارب الأداء.
وجاء منح الفرصة الذهبية من إدارة البرنامج بناء على طلب من لجنة التحكيم التي رأت ضرورة منح فرصة استثنائية لاختيار متأهل ثالث عشر للمشاركة في حلقات التصفيات النهائية.
وتضم لجنة التحكيم، كلا من الفنانة ديانا كرزون وهاني متواسي ونديم سراج.
لمتابعة آخر أخبار نجم الأردن عبر صفحة فيسبوك إضغط هنا
وبإمكانكم تحميل التطبيق من خلال: