جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..لأول مرة لجنة تحكيم نجم الاردن تكسر القوانين وتحصل على الفرصة الذهبية
شريط الأخبار
توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر باسم عوض الله تعرض للتهديد بالقتل والاغتيال ! الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان بالفيديو .. لحظة قيام ملثمين بالاعتداء بالضرب على عامل مطعم في اربد إرادة ملكية بقبول استقالة العدوان المستشار الخاص للملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين التربية تتخذ اجراءات بعد إغلاق مدرسة خاصة في مرج الحمام بقرار قضائي الوزير ابو رمان : بعض المراكز الثقافية بالاردن أشبه بـ"دكانة" تقرير صادم : واحد من كل (7) اردنيين يعاني من الجوع بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة ضبط اعتداءات جديدة على خطوط رئيسية ناقلة للمياه في اللبن جنوب عمان (صور) (61%) من الفلسطينيين يعارضون فكرة الكونفدرالية مع الاردن النائب الفايز : سنطرح الثقة بالوزير الغرايبة كونه نادى باسقاط النظام تراكم النفايات في شوارع الطفيلة اثر استمرار اضراب عمال البلدية (صور) الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين اليوم
عاجل
 

بالصور..لأول مرة لجنة تحكيم نجم الاردن تكسر القوانين وتحصل على الفرصة الذهبية

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
قررت إدارة برنامج " نجم الأردن - تحدي الغناء " في الموسم الثالث في نهاية مرحلة تجارب الأداء منح "فرصة ذهبية "للجنة تحكيم البرنامج وزيادة عدد المتأهلين من 12 مشتركا ومشتركة إلى 13 متأهل إلى مرحلة التصفيات النهائية .
وأعطت إدارة البرنامج اللجنة مدة أسبوع لكي تحسم قرارها وتمنح الفرصة الذهبية لاحد المشتركين الذين غادورا البرنامج من بين اعلى ثلاثة اشخاص حصلوا على أعلى نسبة اعجاب خلال حلقات تجارب الأداء الستة واختيار المتأهل رقم 13 والذي سبق أن شارك في الحلقات الست الأولى من مرحلة تجارب الأداء للمشاركة في مرحلة التصفيات والتي هي تجارب الأداء.
وجاء منح الفرصة الذهبية من إدارة البرنامج بناء على طلب من لجنة التحكيم التي رأت ضرورة منح فرصة استثنائية لاختيار متأهل ثالث عشر للمشاركة في حلقات التصفيات النهائية.
وتضم لجنة التحكيم، كلا من الفنانة ديانا كرزون وهاني متواسي ونديم سراج.
لمتابعة آخر أخبار نجم الأردن عبر صفحة فيسبوك إضغط هنا
وبإمكانكم تحميل التطبيق من خلال: