جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..لأول مرة لجنة تحكيم نجم الاردن تكسر القوانين وتحصل على الفرصة الذهبية
شريط الأخبار
إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين السبت.. طقس ربيعي معتدل إصابة (10) أشخاص اثر حادث تصادم على طريق الزرقاء -جرش وفاة مصري ثان متأثرا بإصابته في حريق رئاسة الوزراء الإفتاء توضح حكم نبش القبر الملاصق للشارع قوارض تنهش جثة عجوز عثر عليها متوفية بمنزلها في مادبا استشهاد رقيب من قوات البادية خلال مطادرة مرج الحمام استقرار الحالة الصحية لمساعد محافظ العاصمة القبض على اردني في امريكا بتهمة محاولة الانضمام لـ داعش وزير الداخلية: الدولة تراعي الاعتبارات الأمنية عند إقامة الأنشطة تأجيل انتخابات "الصحفيين" لعدم اكتمال النصاب لليوم الـ 12 .. الأسرى يواصلون معركة #الحرية_والكرامة الصحفيون ينتخبون نقيبهم اليوم تشكيل لجنة تطوير امتحان الثانوية العامة (أسماء) حالة الطقس ليوم الجمعة اصابة مساعد محافظ العاصمة برصاصة طائشة الرمثا: وفاة فتاة بحريق منزل وفاة عامل بحريق داخل مبنى رئاسة الوزراء
عاجل
 

بالصور..لأول مرة لجنة تحكيم نجم الاردن تكسر القوانين وتحصل على الفرصة الذهبية

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
قررت إدارة برنامج " نجم الأردن - تحدي الغناء " في الموسم الثالث في نهاية مرحلة تجارب الأداء منح "فرصة ذهبية "للجنة تحكيم البرنامج وزيادة عدد المتأهلين من 12 مشتركا ومشتركة إلى 13 متأهل إلى مرحلة التصفيات النهائية .
وأعطت إدارة البرنامج اللجنة مدة أسبوع لكي تحسم قرارها وتمنح الفرصة الذهبية لاحد المشتركين الذين غادورا البرنامج من بين اعلى ثلاثة اشخاص حصلوا على أعلى نسبة اعجاب خلال حلقات تجارب الأداء الستة واختيار المتأهل رقم 13 والذي سبق أن شارك في الحلقات الست الأولى من مرحلة تجارب الأداء للمشاركة في مرحلة التصفيات والتي هي تجارب الأداء.
وجاء منح الفرصة الذهبية من إدارة البرنامج بناء على طلب من لجنة التحكيم التي رأت ضرورة منح فرصة استثنائية لاختيار متأهل ثالث عشر للمشاركة في حلقات التصفيات النهائية.
وتضم لجنة التحكيم، كلا من الفنانة ديانا كرزون وهاني متواسي ونديم سراج.
لمتابعة آخر أخبار نجم الأردن عبر صفحة فيسبوك إضغط هنا
وبإمكانكم تحميل التطبيق من خلال: