جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..لأول مرة لجنة تحكيم نجم الاردن تكسر القوانين وتحصل على الفرصة الذهبية
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

بالصور..لأول مرة لجنة تحكيم نجم الاردن تكسر القوانين وتحصل على الفرصة الذهبية

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
قررت إدارة برنامج " نجم الأردن - تحدي الغناء " في الموسم الثالث في نهاية مرحلة تجارب الأداء منح "فرصة ذهبية "للجنة تحكيم البرنامج وزيادة عدد المتأهلين من 12 مشتركا ومشتركة إلى 13 متأهل إلى مرحلة التصفيات النهائية .
وأعطت إدارة البرنامج اللجنة مدة أسبوع لكي تحسم قرارها وتمنح الفرصة الذهبية لاحد المشتركين الذين غادورا البرنامج من بين اعلى ثلاثة اشخاص حصلوا على أعلى نسبة اعجاب خلال حلقات تجارب الأداء الستة واختيار المتأهل رقم 13 والذي سبق أن شارك في الحلقات الست الأولى من مرحلة تجارب الأداء للمشاركة في مرحلة التصفيات والتي هي تجارب الأداء.
وجاء منح الفرصة الذهبية من إدارة البرنامج بناء على طلب من لجنة التحكيم التي رأت ضرورة منح فرصة استثنائية لاختيار متأهل ثالث عشر للمشاركة في حلقات التصفيات النهائية.
وتضم لجنة التحكيم، كلا من الفنانة ديانا كرزون وهاني متواسي ونديم سراج.
لمتابعة آخر أخبار نجم الأردن عبر صفحة فيسبوك إضغط هنا
وبإمكانكم تحميل التطبيق من خلال: