جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسهل وأسرع ريجيم لإنقاص الوزن في اسبوع!
شريط الأخبار
41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله
عاجل
 

أسهل وأسرع ريجيم لإنقاص الوزن في اسبوع!


هل تبحثين عن ريجيم تتمكنين من خلاله إنقاص الوزن خلال فترة أسبوع؟ هل هذا الأمر ممكنًا وهل يعتبر صحيًا؟ إليك أبرز المعلومات عن ريجيم سريع في أسبوع.
في حال كنت تريدين خسارة نحو 4 كيلوغرامات في أسبوع، عليك اتباع خطة فعالة. على الرغم من أن تمكنك من خسارة هذا الوزن في أسبوع، إلا أنه عليك أن تعلمي أنه لن يكون من الدهون فقط إذ تخسرين أيضًا من وزن الماء الزائد في الجسم.
أما الخطوات التي يجب عليك اتباعها فتتضمن:
*التخفيف من تناول الأطعمة الغنية بالكاربوهيدرات والإكثار من تلك التي تحتوي على البروتين: يمكنك خسارة الوزن فقط من خلال اتباعك حمية منخفضة النشويات لفترة أسبوع. يعتبر هذا الريجيم مغذي إذ يساعدك على التخلص من إنتفاخ البطن المزعج.
*تجنّب تناول الأطعمة السريعة: طبعًا، إذا كنت تريدين إنقاص الوزن، عليك تجنب تناول الأطعمة السريعة والغنية بالدهون. أما خلال منتصف الأسبوع، فعليك التركيز على تناول الأطعمة التي لا تحتوي على أكثر من عنصر واحد.
*تخفيف عدد السعرات الحرارية: عندما تريدين خسارة الوزن، عليك التأكد من تخفيف عدد السعرات الحرارية التي تحصلين عليها خلال النهار. يمكنك القيام بذلك من خلال عدم تناول أي وجبات خفيفة بين الوجبات الأساسية وعدم تناول المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية. كما يمكنك الإكثار من تناول الخضراوات التي تشعرك بالشبع لفترة طويلة.
أخيرًا، لا يعتبر من الصحي خسارة الكثير من الكيلوغرامات في فترة قصيرة. لذلك، ننصحك دائمًا باستشارة أخصائية التغذية قبل أخذ القرار بالبدء باتباع أي نوع معين من الريجيم. لا تنسي أن اتباعك نظام غذائي صحي هو المفتاح الأساسي من أجل خسارة الوزن.