جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسهل وأسرع ريجيم لإنقاص الوزن في اسبوع!
شريط الأخبار
الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال"
عاجل
 

أسهل وأسرع ريجيم لإنقاص الوزن في اسبوع!


هل تبحثين عن ريجيم تتمكنين من خلاله إنقاص الوزن خلال فترة أسبوع؟ هل هذا الأمر ممكنًا وهل يعتبر صحيًا؟ إليك أبرز المعلومات عن ريجيم سريع في أسبوع.
في حال كنت تريدين خسارة نحو 4 كيلوغرامات في أسبوع، عليك اتباع خطة فعالة. على الرغم من أن تمكنك من خسارة هذا الوزن في أسبوع، إلا أنه عليك أن تعلمي أنه لن يكون من الدهون فقط إذ تخسرين أيضًا من وزن الماء الزائد في الجسم.
أما الخطوات التي يجب عليك اتباعها فتتضمن:
*التخفيف من تناول الأطعمة الغنية بالكاربوهيدرات والإكثار من تلك التي تحتوي على البروتين: يمكنك خسارة الوزن فقط من خلال اتباعك حمية منخفضة النشويات لفترة أسبوع. يعتبر هذا الريجيم مغذي إذ يساعدك على التخلص من إنتفاخ البطن المزعج.
*تجنّب تناول الأطعمة السريعة: طبعًا، إذا كنت تريدين إنقاص الوزن، عليك تجنب تناول الأطعمة السريعة والغنية بالدهون. أما خلال منتصف الأسبوع، فعليك التركيز على تناول الأطعمة التي لا تحتوي على أكثر من عنصر واحد.
*تخفيف عدد السعرات الحرارية: عندما تريدين خسارة الوزن، عليك التأكد من تخفيف عدد السعرات الحرارية التي تحصلين عليها خلال النهار. يمكنك القيام بذلك من خلال عدم تناول أي وجبات خفيفة بين الوجبات الأساسية وعدم تناول المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية. كما يمكنك الإكثار من تناول الخضراوات التي تشعرك بالشبع لفترة طويلة.
أخيرًا، لا يعتبر من الصحي خسارة الكثير من الكيلوغرامات في فترة قصيرة. لذلك، ننصحك دائمًا باستشارة أخصائية التغذية قبل أخذ القرار بالبدء باتباع أي نوع معين من الريجيم. لا تنسي أن اتباعك نظام غذائي صحي هو المفتاح الأساسي من أجل خسارة الوزن.