جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسهل وأسرع ريجيم لإنقاص الوزن في اسبوع!
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

أسهل وأسرع ريجيم لإنقاص الوزن في اسبوع!


هل تبحثين عن ريجيم تتمكنين من خلاله إنقاص الوزن خلال فترة أسبوع؟ هل هذا الأمر ممكنًا وهل يعتبر صحيًا؟ إليك أبرز المعلومات عن ريجيم سريع في أسبوع.
في حال كنت تريدين خسارة نحو 4 كيلوغرامات في أسبوع، عليك اتباع خطة فعالة. على الرغم من أن تمكنك من خسارة هذا الوزن في أسبوع، إلا أنه عليك أن تعلمي أنه لن يكون من الدهون فقط إذ تخسرين أيضًا من وزن الماء الزائد في الجسم.
أما الخطوات التي يجب عليك اتباعها فتتضمن:
*التخفيف من تناول الأطعمة الغنية بالكاربوهيدرات والإكثار من تلك التي تحتوي على البروتين: يمكنك خسارة الوزن فقط من خلال اتباعك حمية منخفضة النشويات لفترة أسبوع. يعتبر هذا الريجيم مغذي إذ يساعدك على التخلص من إنتفاخ البطن المزعج.
*تجنّب تناول الأطعمة السريعة: طبعًا، إذا كنت تريدين إنقاص الوزن، عليك تجنب تناول الأطعمة السريعة والغنية بالدهون. أما خلال منتصف الأسبوع، فعليك التركيز على تناول الأطعمة التي لا تحتوي على أكثر من عنصر واحد.
*تخفيف عدد السعرات الحرارية: عندما تريدين خسارة الوزن، عليك التأكد من تخفيف عدد السعرات الحرارية التي تحصلين عليها خلال النهار. يمكنك القيام بذلك من خلال عدم تناول أي وجبات خفيفة بين الوجبات الأساسية وعدم تناول المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية. كما يمكنك الإكثار من تناول الخضراوات التي تشعرك بالشبع لفترة طويلة.
أخيرًا، لا يعتبر من الصحي خسارة الكثير من الكيلوغرامات في فترة قصيرة. لذلك، ننصحك دائمًا باستشارة أخصائية التغذية قبل أخذ القرار بالبدء باتباع أي نوع معين من الريجيم. لا تنسي أن اتباعك نظام غذائي صحي هو المفتاح الأساسي من أجل خسارة الوزن.