جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسهل وأسرع ريجيم لإنقاص الوزن في اسبوع!
شريط الأخبار
سياسيون: الثقة بحكومة الملقي تعكس حرص النواب على مصالحهم الشخصية تشريعات جديدة مرشحة لاستئناف الاحتقان بين الحكومة والنواب ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها غدا توقع تخفيض أسعار المحروقات 9 مدارس بـ‘‘البادية‘‘ لم ينجح منها أحد في ‘‘التوجيهي‘‘ 35 مليون دينار عوائد ترخيص المركبات وفاة طفل بتدهور مركبة كان يقودها بالمفرق التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم المومني : الحكومة ستمنح المستثمرين الجنسية الاردنية وفق شروط - تفاصيل (فيديو) تعديل حكومي وشيك و اليمين الدستورية الاربعاء الملك: تحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين أولوية لنا ترخيص 175 مطبوعة إلكترونية العلاف: الهيئات التعليمية من أهم النخب القادرة على تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد صرف مستحقات مراقبي التوجيهي غدا الثلاثاء وزير الداخلية العراقي يؤكد متانة العلاقات الاردنية العراقية بداية عمان ترد دعاوى شركات حج وعمرة ضد الأوقاف وفاة نزيل في مركز اصلاح وتأهيل الكرك الأردن وعُمان يوقعان مذكرة تفاهم في المجال العلمي والقانوني الزراعة تمنع إدخال 1500 عبوة زيت زيتون من الامارات احلام القاسم " أُمّ " قهرت ظروفها لتنال الترتيب الاول على المملكة في الثانوية العامة " الاقتصاد المنزلي "
عاجل
 

أسهل وأسرع ريجيم لإنقاص الوزن في اسبوع!


هل تبحثين عن ريجيم تتمكنين من خلاله إنقاص الوزن خلال فترة أسبوع؟ هل هذا الأمر ممكنًا وهل يعتبر صحيًا؟ إليك أبرز المعلومات عن ريجيم سريع في أسبوع.
في حال كنت تريدين خسارة نحو 4 كيلوغرامات في أسبوع، عليك اتباع خطة فعالة. على الرغم من أن تمكنك من خسارة هذا الوزن في أسبوع، إلا أنه عليك أن تعلمي أنه لن يكون من الدهون فقط إذ تخسرين أيضًا من وزن الماء الزائد في الجسم.
أما الخطوات التي يجب عليك اتباعها فتتضمن:
*التخفيف من تناول الأطعمة الغنية بالكاربوهيدرات والإكثار من تلك التي تحتوي على البروتين: يمكنك خسارة الوزن فقط من خلال اتباعك حمية منخفضة النشويات لفترة أسبوع. يعتبر هذا الريجيم مغذي إذ يساعدك على التخلص من إنتفاخ البطن المزعج.
*تجنّب تناول الأطعمة السريعة: طبعًا، إذا كنت تريدين إنقاص الوزن، عليك تجنب تناول الأطعمة السريعة والغنية بالدهون. أما خلال منتصف الأسبوع، فعليك التركيز على تناول الأطعمة التي لا تحتوي على أكثر من عنصر واحد.
*تخفيف عدد السعرات الحرارية: عندما تريدين خسارة الوزن، عليك التأكد من تخفيف عدد السعرات الحرارية التي تحصلين عليها خلال النهار. يمكنك القيام بذلك من خلال عدم تناول أي وجبات خفيفة بين الوجبات الأساسية وعدم تناول المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية. كما يمكنك الإكثار من تناول الخضراوات التي تشعرك بالشبع لفترة طويلة.
أخيرًا، لا يعتبر من الصحي خسارة الكثير من الكيلوغرامات في فترة قصيرة. لذلك، ننصحك دائمًا باستشارة أخصائية التغذية قبل أخذ القرار بالبدء باتباع أي نوع معين من الريجيم. لا تنسي أن اتباعك نظام غذائي صحي هو المفتاح الأساسي من أجل خسارة الوزن.