جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطريقة اليابانية للتخلص من دهون البطن بسرعة
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

الطريقة اليابانية للتخلص من دهون البطن بسرعة


 كتشف الممثل الياباني "ريوسوك ميكي” مؤخرًا طريقة ساعدته على خسارة 13 كجم من وزنه وخسارة حوالي 12 سم من دهون البطن في أسابيع قليلة، وهذه الطريقة كانت لا تتعدى تمارين لتخفيف ألم الظهر قام طبيبه المعالج بوصفها له، وكان يقوم بممارستها لمدة دقيقتين فقط يوميًا.

تخلص من دهون البطن بسرعة

يقول "ريوسوك” أن هذه التمرينات هي تمرينات تنفس عميقة، وتتمثل في اتخاذ وضعية معينة وتنفيذ تمرين تنفس لمدة ثلاث ثواني ثم إخراج زفير لمدة 7 ثواني.

أغلب الأطباء الأوروبيين يؤيدون تمرينات التنفس للمساعدة على خسارة الوزن لفوائدها المتعددة؛ حيث أن الدهون تحتوي على الأكسجين والكربون والهيدروجين وعندما يصل الأكسجين الذي نستنشقه لخلايا الدهون يقوم بفصلها لجزئين هما الكاربون والماء، لذا فعندما تزيد نسبة الأكسجين التي تستهلكها أجسادنا سنتمكن من حرق المزيد من الدهون. ويقول الخبراء أن هذه التقنية تساعد على تقوية عضلات الجسم وزيادة التمثيل الغذائي.
خطوات التمرين:
قم بالوقوف ودفع ساق إلى الأمام والأخرى إلى الخلف.
بعد ذلك قم بنقل وزنك إلى قدمك الخلفية.
أبدأ الاستنشاق ببطء لمدة 3 ثوان مع رفع الذراعين فوق رأسك.
ثم قم بالزفير بقوة لمدة 7 ثوان مع شد كل عضلات جسمك.