جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطريقة اليابانية للتخلص من دهون البطن بسرعة
شريط الأخبار
الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت
 

الطريقة اليابانية للتخلص من دهون البطن بسرعة


 كتشف الممثل الياباني "ريوسوك ميكي” مؤخرًا طريقة ساعدته على خسارة 13 كجم من وزنه وخسارة حوالي 12 سم من دهون البطن في أسابيع قليلة، وهذه الطريقة كانت لا تتعدى تمارين لتخفيف ألم الظهر قام طبيبه المعالج بوصفها له، وكان يقوم بممارستها لمدة دقيقتين فقط يوميًا.

تخلص من دهون البطن بسرعة

يقول "ريوسوك” أن هذه التمرينات هي تمرينات تنفس عميقة، وتتمثل في اتخاذ وضعية معينة وتنفيذ تمرين تنفس لمدة ثلاث ثواني ثم إخراج زفير لمدة 7 ثواني.

أغلب الأطباء الأوروبيين يؤيدون تمرينات التنفس للمساعدة على خسارة الوزن لفوائدها المتعددة؛ حيث أن الدهون تحتوي على الأكسجين والكربون والهيدروجين وعندما يصل الأكسجين الذي نستنشقه لخلايا الدهون يقوم بفصلها لجزئين هما الكاربون والماء، لذا فعندما تزيد نسبة الأكسجين التي تستهلكها أجسادنا سنتمكن من حرق المزيد من الدهون. ويقول الخبراء أن هذه التقنية تساعد على تقوية عضلات الجسم وزيادة التمثيل الغذائي.
خطوات التمرين:
قم بالوقوف ودفع ساق إلى الأمام والأخرى إلى الخلف.
بعد ذلك قم بنقل وزنك إلى قدمك الخلفية.
أبدأ الاستنشاق ببطء لمدة 3 ثوان مع رفع الذراعين فوق رأسك.
ثم قم بالزفير بقوة لمدة 7 ثوان مع شد كل عضلات جسمك.