شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

الطريقة اليابانية للتخلص من دهون البطن بسرعة


 كتشف الممثل الياباني "ريوسوك ميكي” مؤخرًا طريقة ساعدته على خسارة 13 كجم من وزنه وخسارة حوالي 12 سم من دهون البطن في أسابيع قليلة، وهذه الطريقة كانت لا تتعدى تمارين لتخفيف ألم الظهر قام طبيبه المعالج بوصفها له، وكان يقوم بممارستها لمدة دقيقتين فقط يوميًا.

تخلص من دهون البطن بسرعة

يقول "ريوسوك” أن هذه التمرينات هي تمرينات تنفس عميقة، وتتمثل في اتخاذ وضعية معينة وتنفيذ تمرين تنفس لمدة ثلاث ثواني ثم إخراج زفير لمدة 7 ثواني.

أغلب الأطباء الأوروبيين يؤيدون تمرينات التنفس للمساعدة على خسارة الوزن لفوائدها المتعددة؛ حيث أن الدهون تحتوي على الأكسجين والكربون والهيدروجين وعندما يصل الأكسجين الذي نستنشقه لخلايا الدهون يقوم بفصلها لجزئين هما الكاربون والماء، لذا فعندما تزيد نسبة الأكسجين التي تستهلكها أجسادنا سنتمكن من حرق المزيد من الدهون. ويقول الخبراء أن هذه التقنية تساعد على تقوية عضلات الجسم وزيادة التمثيل الغذائي.
خطوات التمرين:
قم بالوقوف ودفع ساق إلى الأمام والأخرى إلى الخلف.
بعد ذلك قم بنقل وزنك إلى قدمك الخلفية.
أبدأ الاستنشاق ببطء لمدة 3 ثوان مع رفع الذراعين فوق رأسك.
ثم قم بالزفير بقوة لمدة 7 ثوان مع شد كل عضلات جسمك.