جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك القاهرة عمان يشارك باليوم الوظيفي الثاني عشر في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا
شريط الأخبار
مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء الأردن ورئاسة القمة العربية .. قرار مبرمج بـ ”العزلة الطوعية” .. و إستماع للجميع دون إعلان مواقف ! مفكرة الاحد
عاجل
 

بنك القاهرة عمان يشارك باليوم الوظيفي الثاني عشر في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا

جفرا نيوز - قام بنك القاهرة عمان يوم الثلاثاء الموافق 4/4/2017 بالمشاركة في فعاليات اليوم الوظيفي الثاني عشر في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا والذي أقيم تحت رعاية رئيس الجامعة عطوفة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي.

حيث كان الهدف من الحدث التعرف على الطلبة واستقطابهم لسوق العمل وقد شارك في هذا اليوم العديد من المؤسسات من القطاعين العام والخاص وقد مثل بنك القاهرة عمان موظفي دائرة الموارد البشرية ويأتي دور البنك بالمشاركة في اليوم الوظيفي ضمن استراتيجيته المتبعة اتجاه مسؤولية الخدمة المجتمعية من خلال خدمة الطلبة الخريجين ومساعدتهم في إيجاد فرص عمل تتوافق مع كفاءاتهم والمتطلبات الوظيفية المتاحة.

كما يشهد لجامعة الأميرة سمية بحسن التنظيم وحسن المعاملة والاستقبال لما كان لهذا اليوم أثراً إيجابيا على الطلبة المتوقع تخرجهم وعلى المؤسسات على حد سواء.