جفرا نيوز : أخبار الأردن | فعاليات اليوم الوظيفي بجامعة عمان الاهلية بمشاركة 55 شركة وتوفير اكثر من 300 فرصة عمل
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

فعاليات اليوم الوظيفي بجامعة عمان الاهلية بمشاركة 55 شركة وتوفير اكثر من 300 فرصة عمل

جفرا نيوز - نظمت جامعة عمان الأهلية الثلاثاء 11-4-2017 فعاليات اليوم الوظيفي للطلبة الخريجين والمجتمع المحلي ، بمشاركة ما يزيد عن ٥٥ شركة أردنية وبرعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صادق حامد .
وقد شهدت فعاليات اليوم الوظيفي حضوراً كبيراً من الشباب الأردني الباحثين عن فرص عمل تتناسب وتخصصاتهم الأكاديمية وتوجهاتهم الوظيفية ،حيث وفرت الجامعة من خلال المؤسسات والشركات المشاركة ما يزيد عن ٣٠٠ فرصة وظيفية استفاد منها خريجو الجامعة و شباب محافظة البلقاء .
بدورهم أعرب الشباب عن تقديرهم لجامعة عمان الأهلية في سعيها لتوفير عدد من الفرص الوظيفية في ظل مسؤوليات الجامعة تجاه المجتمع المحلي .
من جهته عميد شؤون الطلبة د. ماجد عسيلة أكد أن إدارة الجامعة ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني و رئاسة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور صادق حامد معنية كغيرها من المؤسسات الوطنية في محاولة إيجاد فرص عمل لخريجي الجامعة والمجتمع المحلي في ظل التحديات الوظيفية وتنامي مستويات البطالة محلياً وعالمياً أمام الشباب الأردني، مقدراً المشاركة الكبيرة للشركات والمؤسسات الأردنية وما وضعته من فرص وظيفية أمام الشباب .
وفي ختام الفعاليات وزع رئيس الجامعة الشهادات التقديرية على الشركات المشاركة .