جفرا نيوز : أخبار الأردن | فعاليات اليوم الوظيفي بجامعة عمان الاهلية بمشاركة 55 شركة وتوفير اكثر من 300 فرصة عمل
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

فعاليات اليوم الوظيفي بجامعة عمان الاهلية بمشاركة 55 شركة وتوفير اكثر من 300 فرصة عمل

جفرا نيوز - نظمت جامعة عمان الأهلية الثلاثاء 11-4-2017 فعاليات اليوم الوظيفي للطلبة الخريجين والمجتمع المحلي ، بمشاركة ما يزيد عن ٥٥ شركة أردنية وبرعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صادق حامد .
وقد شهدت فعاليات اليوم الوظيفي حضوراً كبيراً من الشباب الأردني الباحثين عن فرص عمل تتناسب وتخصصاتهم الأكاديمية وتوجهاتهم الوظيفية ،حيث وفرت الجامعة من خلال المؤسسات والشركات المشاركة ما يزيد عن ٣٠٠ فرصة وظيفية استفاد منها خريجو الجامعة و شباب محافظة البلقاء .
بدورهم أعرب الشباب عن تقديرهم لجامعة عمان الأهلية في سعيها لتوفير عدد من الفرص الوظيفية في ظل مسؤوليات الجامعة تجاه المجتمع المحلي .
من جهته عميد شؤون الطلبة د. ماجد عسيلة أكد أن إدارة الجامعة ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني و رئاسة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور صادق حامد معنية كغيرها من المؤسسات الوطنية في محاولة إيجاد فرص عمل لخريجي الجامعة والمجتمع المحلي في ظل التحديات الوظيفية وتنامي مستويات البطالة محلياً وعالمياً أمام الشباب الأردني، مقدراً المشاركة الكبيرة للشركات والمؤسسات الأردنية وما وضعته من فرص وظيفية أمام الشباب .
وفي ختام الفعاليات وزع رئيس الجامعة الشهادات التقديرية على الشركات المشاركة .