جفرا نيوز : أخبار الأردن | فعاليات اليوم الوظيفي بجامعة عمان الاهلية بمشاركة 55 شركة وتوفير اكثر من 300 فرصة عمل
شريط الأخبار
قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي "دعم الخبز "مرتبط بدخل الاسرة وليس بما تملكه من عقارات وسيارات و أكثر من ٥ مليون سيتلقون الدعم اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية
 

فعاليات اليوم الوظيفي بجامعة عمان الاهلية بمشاركة 55 شركة وتوفير اكثر من 300 فرصة عمل

جفرا نيوز - نظمت جامعة عمان الأهلية الثلاثاء 11-4-2017 فعاليات اليوم الوظيفي للطلبة الخريجين والمجتمع المحلي ، بمشاركة ما يزيد عن ٥٥ شركة أردنية وبرعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صادق حامد .
وقد شهدت فعاليات اليوم الوظيفي حضوراً كبيراً من الشباب الأردني الباحثين عن فرص عمل تتناسب وتخصصاتهم الأكاديمية وتوجهاتهم الوظيفية ،حيث وفرت الجامعة من خلال المؤسسات والشركات المشاركة ما يزيد عن ٣٠٠ فرصة وظيفية استفاد منها خريجو الجامعة و شباب محافظة البلقاء .
بدورهم أعرب الشباب عن تقديرهم لجامعة عمان الأهلية في سعيها لتوفير عدد من الفرص الوظيفية في ظل مسؤوليات الجامعة تجاه المجتمع المحلي .
من جهته عميد شؤون الطلبة د. ماجد عسيلة أكد أن إدارة الجامعة ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني و رئاسة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور صادق حامد معنية كغيرها من المؤسسات الوطنية في محاولة إيجاد فرص عمل لخريجي الجامعة والمجتمع المحلي في ظل التحديات الوظيفية وتنامي مستويات البطالة محلياً وعالمياً أمام الشباب الأردني، مقدراً المشاركة الكبيرة للشركات والمؤسسات الأردنية وما وضعته من فرص وظيفية أمام الشباب .
وفي ختام الفعاليات وزع رئيس الجامعة الشهادات التقديرية على الشركات المشاركة .