جفرا نيوز : أخبار الأردن | فعاليات اليوم الوظيفي بجامعة عمان الاهلية بمشاركة 55 شركة وتوفير اكثر من 300 فرصة عمل
شريط الأخبار
الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم
عاجل
 

فعاليات اليوم الوظيفي بجامعة عمان الاهلية بمشاركة 55 شركة وتوفير اكثر من 300 فرصة عمل

جفرا نيوز - نظمت جامعة عمان الأهلية الثلاثاء 11-4-2017 فعاليات اليوم الوظيفي للطلبة الخريجين والمجتمع المحلي ، بمشاركة ما يزيد عن ٥٥ شركة أردنية وبرعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صادق حامد .
وقد شهدت فعاليات اليوم الوظيفي حضوراً كبيراً من الشباب الأردني الباحثين عن فرص عمل تتناسب وتخصصاتهم الأكاديمية وتوجهاتهم الوظيفية ،حيث وفرت الجامعة من خلال المؤسسات والشركات المشاركة ما يزيد عن ٣٠٠ فرصة وظيفية استفاد منها خريجو الجامعة و شباب محافظة البلقاء .
بدورهم أعرب الشباب عن تقديرهم لجامعة عمان الأهلية في سعيها لتوفير عدد من الفرص الوظيفية في ظل مسؤوليات الجامعة تجاه المجتمع المحلي .
من جهته عميد شؤون الطلبة د. ماجد عسيلة أكد أن إدارة الجامعة ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني و رئاسة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور صادق حامد معنية كغيرها من المؤسسات الوطنية في محاولة إيجاد فرص عمل لخريجي الجامعة والمجتمع المحلي في ظل التحديات الوظيفية وتنامي مستويات البطالة محلياً وعالمياً أمام الشباب الأردني، مقدراً المشاركة الكبيرة للشركات والمؤسسات الأردنية وما وضعته من فرص وظيفية أمام الشباب .
وفي ختام الفعاليات وزع رئيس الجامعة الشهادات التقديرية على الشركات المشاركة .