جفرا نيوز : أخبار الأردن | يوم وظيفي في جامعة الشرق الأوسط
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

يوم وظيفي في جامعة الشرق الأوسط

جفرا نيوز  – نظمت جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع وزارة العمل يوما وظيفيا اليوم الأربعاء بمشاركة نحو 60 مؤسسة.

وشارك في هذا اليوم مؤسسات من القطاعين العام والخاص مثل النقابات والبنوك و الأدوية والمدارس، والخدمات الطلابية، والفنادق، والتأمين، والتمويل، والقروض وتنمية المشاريع الصغيرة، والإرشاد الوظيفي ومؤسسات عمل تطوعي لتوفير فرص عمل وتدريب وتأهيل للطلبة.

ويهدف هذا اليوم الى مساعدة الطلبة، والخريجين، وأبناء المجتمع المحلي للتشبيك والتواصل مع المؤسسات الوطنية للحصول على فرص عمل لرفد الوطن بالكفاءات.

وأشاد عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف بالدور الريادي للمؤسسات الوطنية التي شاركت في هذا اليوم في دعم تطلعات الشباب بالحصول على فرص عمل كلي أو جزئي.

وشهد اليوم الوظيفي حضورا واسعا من طلبة الجامعات، وأبناء المجتمع المحلي الذين اطلعوا على فرص العمل المتوافرة و استمعوا من مندوبي المؤسسات الى كيفية إعداد السيرة الذاتية، وكيفية الحصول على أفضل فرص عمل عند التقائهم مع ممثلي المؤسسات.

يذكر أن الجامعة تنظم سنوياً اليوم الوظيفي بهدف تمكين الشباب والارتقاء بمستوى أدائهم، وإعدادهم لدخول سوق العمل باقتدار.