جفرا نيوز : أخبار الأردن | يوم وظيفي في جامعة الشرق الأوسط
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

يوم وظيفي في جامعة الشرق الأوسط

جفرا نيوز  – نظمت جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع وزارة العمل يوما وظيفيا اليوم الأربعاء بمشاركة نحو 60 مؤسسة.

وشارك في هذا اليوم مؤسسات من القطاعين العام والخاص مثل النقابات والبنوك و الأدوية والمدارس، والخدمات الطلابية، والفنادق، والتأمين، والتمويل، والقروض وتنمية المشاريع الصغيرة، والإرشاد الوظيفي ومؤسسات عمل تطوعي لتوفير فرص عمل وتدريب وتأهيل للطلبة.

ويهدف هذا اليوم الى مساعدة الطلبة، والخريجين، وأبناء المجتمع المحلي للتشبيك والتواصل مع المؤسسات الوطنية للحصول على فرص عمل لرفد الوطن بالكفاءات.

وأشاد عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف بالدور الريادي للمؤسسات الوطنية التي شاركت في هذا اليوم في دعم تطلعات الشباب بالحصول على فرص عمل كلي أو جزئي.

وشهد اليوم الوظيفي حضورا واسعا من طلبة الجامعات، وأبناء المجتمع المحلي الذين اطلعوا على فرص العمل المتوافرة و استمعوا من مندوبي المؤسسات الى كيفية إعداد السيرة الذاتية، وكيفية الحصول على أفضل فرص عمل عند التقائهم مع ممثلي المؤسسات.

يذكر أن الجامعة تنظم سنوياً اليوم الوظيفي بهدف تمكين الشباب والارتقاء بمستوى أدائهم، وإعدادهم لدخول سوق العمل باقتدار.