سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين رسالة مؤثرة من طفل على قبر والده تثير ضجة على مواقع التواصل لمَ تغضب أحزاب من تعديل نظام التمويل؟ "السير" تضبط شخصين ارتكبا مخالفات خطرة في إربد وجرش الجمارك تحبط تهريب (20) ألف حبة مخدرة داخل مركبة اقتراح نيابي بزيادة رواتب موظفي الحكومة "لتحريك الأسواق" والحموري : تكلفة الرواتب (400) مليون شهريا ! بعد (285) يوما في دوار الرابع ..الحكومة تطلق "المتسوق الخفي" صرف إكراميات لذوي كافة شهداء الجيش العربي والأجهزة الأمنية الصفدي يلتقي المبعوث الشخصي للرئيس الفرنسي لسوريا الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية المبيضين يفتتح فعاليات " المؤتمر الأردني الأول لبحث الاستراتيجيات الخاصة بالأحداث والطفولة السعودية تعلن دعمها للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الغرابية يتعهد بحجب تطبيقين "جيني وكوين"..والنقل لن نتهاون مع "التطبيقات الذكية" المخالفة الأمانة تصدر7584 كتاب موافقة على إيصال خدمات الملك يهنئ بالعيد الوطني لتونس الأمانة تمدد إغلاق حدائق الملك عبدالله الثاني أمام المواطنين لإستكمال أعمال المرحلة الثالثة هل تمتلك "شويكه" الخبرة الكافية للإستمرار بوزارة السياحة و الحفاظ على (3) مليار دينار ..؟ نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين وصلت 64% حتى الساعة 12 صباحا احباط تهريب (312) سيجارة الكترونية السلايطة : انتخابات المعلمين تسير بكل سلالة ويسر
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الخميس-2017-04-13 | 10:33 am

Orange للأعمال و"ميزة" توقعان اتفاقية تقديم خدمات وتطبيقات ذكية للمدينة الذكية

Orange للأعمال و"ميزة" توقعان اتفاقية تقديم خدمات وتطبيقات ذكية للمدينة الذكية

جفرا نيوز - وقعّت Orange للأعمال عقد استشارات بملايين الدولارات مع "ميزة"، شركة قطرية لإدارة الخدمات، تزود Orange بموجبه النسبة الأكبر من الخدمات والتطبيقات الذكية اللازمة لتطوير أحد أبرز مشاريع المدن الذكية في المنطقة.
وانطلاقاً من أهدافها المتمثلة في تحسين جودة حياة السكان ، تتولى Orange للأعمال الإشراف على تصميم مركز التحكم الرئيسي للمدينة الذكية في هذا المشروع، والمسؤول عن إدارة والتحكم بالتشغيل الذكي للمباني والخدمات، بما في ذلك كاميرات المراقبة والتحكم بالدخول إلى المباني وأجهزة إنذار الحريق وإضاءة الشوارع والجمع الآلي للنفايات ومواقف السيارات والإعلانات العامة.
وفي هذا الصدد قالت السيدة بياتريس فيلدر، نائب الرئيس الأول، تطبيقات Orange للأعمال: "يسر خدمات Orange للأعمال أن تدخل في شراكة مع "ميزة" لتطوير واحد من أبرز مشاريع المدن الذكية في منطقة الشرق الأوسط. وتحتل Orange مكانة رائدة تؤهلها لتوظيف إمكانياتها العالمية وخبراتها وإنجازاتها في مجال الابتكار، في دعم التحول الرقمي لدول المنطقة واقتصادها. كما نتمتع بميزة الأفضلية المتمثلة بكون Orange مشغلًا للشبكات وفي الوقت نفسه شركة متخصصة في مجال الخدمات الرقمية، تدعم التحول الرقمي للمجتمعات والمؤسسات والهيئات الحكومية. وتنفذ Orange للأعمال حالياً عدد من المشاريع البارزة والهامة في منطقة الشرق الأوسط."
 
وفي تعليقه على الشراكة قال السيد سعد صباح الكواري، الرئيس التنفيذي للتسويق في ميزة: "تمثّل هذه الشراكة بداية لمرحلة جديدة في مجال تطوير المدن الذكية في المنطقة وخارجها. حيث تجمع بين الاطلاع والخبرة التقنية المحلية مع الخبرات العالمية الرائدة. ونحن سعداء جداً بشراكتنا مع Orange في هذا المشروع الرائد والذي سيترك انطباعاً وأثراً طويل الأمد على المستويين الإقليمي والعالمي."
 
وكانت خدمات Orange للأعمال طورت وشغّلت عدداً من الخدمات التي تساعد في إعادة إحياء المنطقة، منها خدمات الإدارة الذكية للطاقة كما في العدادات الذكية، وخدمات استقصاء معلومات الأعمال وتحليل البيانات، وحل إدارة الخدمات المركزية، وبنية تحتية لنظام تحديد الموقع الجغرافي في المناطق الداخلية/المغلقة.