شريط الأخبار
هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية
عاجل
 

بالصور.. تأهل ١٠ مشتركين للحلقة الثانية من التصفيات لبرنامج نجم الأردن 'تحدي الغناء'

جفرا نيوز- تصوير: احمد حمودة 

تأهل 10 مشتركين من اصل 13 مشتركا في سابع حلقات برنامج نجم الأردن "تحدي الغناء" في موسمه الثالث، وأولى حلقات مرحلة التصفيات.

وتأهل كل من مايا صبحوعبدالله هادية وفؤاد النابوت وتمارا كاملوفايز خوري وركان حمد ومهند قشطةوغسان حمود ومحمود عبيدات وعبدالله كيوان لحصولهم على اعلى نسبة تصويت من الجمهور عبر رسائل SMS .

وغادر كل من محمود عقلان وخالد نوفل وليديا الصفديلحصولهم على نسب أقل من التصويت من قبل الجمهور.

واقتصر "نجم الأردن" في موسمه الثالث على المواهب الغنائية لكثرة هذه المواهب والنوعية التي تمتاز بها في المملكة بشكل أكبر من المواهب الأخرى، علاوة على أن ردود المتابعين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ذهبت بهذا الاتجاه.

وأصبح بإمكانكم المشاركة في التصويت في برنامج تحدي الغناء لاختيار الموهبة الأفضل، من خلال إرسال رسالة SMS برقم المشترك المفضل لديك.
وانتقل 10 متسابقين للحلقة الثامنة.