شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

خطيبي فوضوي ومتعثر ماديًّا .. هل أستمر معه؟


 خُطبت لشاب منذ سنة يتميز بالفكر الواعي، بالإضافة إلى كونه متدينًا ويحمل همَّ الأمة كما كنت أريد، وما يجعلني مترددة في إتمام الزواج منه عدم اهتمامه بشكله أو ملابسه، وأنه فوضوي في كل شيء:

في التفكير والملابس والأكل. كما أني اكتشفت مع الوقت أنه يكذب عندما يجد نفسه في مأزق، ويتلفظ بألفاظ بذيئة في أوقات الغضب، لا أحب أن أسمعها من زوجي المستقبلي، وعندما قلت له إني لا أحب أن أسمع هذه الألفاظ منه، قال لي: حاضر ثم اكتشفت أنه يذكرها من خلفي، بالإضافة إلى أنه ضعيف الثقة في النفس، ويداري على هذا الضعف بتشبثه برأيه وهجوم المخالفين.

كما أنه في كلامه بعيد عن الذوقيات، ويصيبه الإحباط والاكتئاب من أقل شيء، يخشى من مواجهة أهله، ذلك فضلاً عن ظروفه المالية المتعثرة، فهو تقريبًا يبدأ حياته من الصفر.

كل هذه الصفات يتفق معي فيها والداي وأخي وربما لديهم إضافات أخرى لم أذكرها لعدم اقتناعي بها، وفي المقابل وحتى أكون منصفة أذكر إيجابياته مثل أنه طيب جدًّا لدرجة أنه من السهل أن يُضحك عليه، وحسن الظن جدًّا، وفكره متفتح ومثقف ومطلع على الجديد من الأمور، بالإضافة إلى شعوري بتقديره لي والذي اتضح لي من طيات كلامه حيث لا يتركني أغضب.