جفرا نيوز : أخبار الأردن | خطيبي فوضوي ومتعثر ماديًّا .. هل أستمر معه؟
شريط الأخبار
ملحس يرد على نبيل غيشان "الاقتصادي الاجتماعي" يستبعد زميلات.. الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور المسلماني : منظمو المؤتمر الصهيوني لا يمثلون إلا أنفسهم م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان
عاجل
 

خطيبي فوضوي ومتعثر ماديًّا .. هل أستمر معه؟


 خُطبت لشاب منذ سنة يتميز بالفكر الواعي، بالإضافة إلى كونه متدينًا ويحمل همَّ الأمة كما كنت أريد، وما يجعلني مترددة في إتمام الزواج منه عدم اهتمامه بشكله أو ملابسه، وأنه فوضوي في كل شيء:

في التفكير والملابس والأكل. كما أني اكتشفت مع الوقت أنه يكذب عندما يجد نفسه في مأزق، ويتلفظ بألفاظ بذيئة في أوقات الغضب، لا أحب أن أسمعها من زوجي المستقبلي، وعندما قلت له إني لا أحب أن أسمع هذه الألفاظ منه، قال لي: حاضر ثم اكتشفت أنه يذكرها من خلفي، بالإضافة إلى أنه ضعيف الثقة في النفس، ويداري على هذا الضعف بتشبثه برأيه وهجوم المخالفين.

كما أنه في كلامه بعيد عن الذوقيات، ويصيبه الإحباط والاكتئاب من أقل شيء، يخشى من مواجهة أهله، ذلك فضلاً عن ظروفه المالية المتعثرة، فهو تقريبًا يبدأ حياته من الصفر.

كل هذه الصفات يتفق معي فيها والداي وأخي وربما لديهم إضافات أخرى لم أذكرها لعدم اقتناعي بها، وفي المقابل وحتى أكون منصفة أذكر إيجابياته مثل أنه طيب جدًّا لدرجة أنه من السهل أن يُضحك عليه، وحسن الظن جدًّا، وفكره متفتح ومثقف ومطلع على الجديد من الأمور، بالإضافة إلى شعوري بتقديره لي والذي اتضح لي من طيات كلامه حيث لا يتركني أغضب.