جفرا نيوز : أخبار الأردن | خطيبي فوضوي ومتعثر ماديًّا .. هل أستمر معه؟
شريط الأخبار
نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة
عاجل
 

خطيبي فوضوي ومتعثر ماديًّا .. هل أستمر معه؟


 خُطبت لشاب منذ سنة يتميز بالفكر الواعي، بالإضافة إلى كونه متدينًا ويحمل همَّ الأمة كما كنت أريد، وما يجعلني مترددة في إتمام الزواج منه عدم اهتمامه بشكله أو ملابسه، وأنه فوضوي في كل شيء:

في التفكير والملابس والأكل. كما أني اكتشفت مع الوقت أنه يكذب عندما يجد نفسه في مأزق، ويتلفظ بألفاظ بذيئة في أوقات الغضب، لا أحب أن أسمعها من زوجي المستقبلي، وعندما قلت له إني لا أحب أن أسمع هذه الألفاظ منه، قال لي: حاضر ثم اكتشفت أنه يذكرها من خلفي، بالإضافة إلى أنه ضعيف الثقة في النفس، ويداري على هذا الضعف بتشبثه برأيه وهجوم المخالفين.

كما أنه في كلامه بعيد عن الذوقيات، ويصيبه الإحباط والاكتئاب من أقل شيء، يخشى من مواجهة أهله، ذلك فضلاً عن ظروفه المالية المتعثرة، فهو تقريبًا يبدأ حياته من الصفر.

كل هذه الصفات يتفق معي فيها والداي وأخي وربما لديهم إضافات أخرى لم أذكرها لعدم اقتناعي بها، وفي المقابل وحتى أكون منصفة أذكر إيجابياته مثل أنه طيب جدًّا لدرجة أنه من السهل أن يُضحك عليه، وحسن الظن جدًّا، وفكره متفتح ومثقف ومطلع على الجديد من الأمور، بالإضافة إلى شعوري بتقديره لي والذي اتضح لي من طيات كلامه حيث لا يتركني أغضب.