جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. انتخاب المحارمة رئيساً لحزب العمل الوطني
شريط الأخبار
لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة)
عاجل
 

بالصور .. انتخاب المحارمة رئيساً لحزب العمل الوطني

 جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
عقد حزب جبهة العمل الوطني اليوم مؤتمر العام 2017، واطلع الحزب منتسبيه وهيئته العامة ابرز انجازات الحزب خلال مسيرته وخلال العام الماضي، بحظور المئات من منتسبيه الحزب من كل محافظات المملكة.
وتخلل الحفل مجموعة من الكلمات والقصائد الشعرية والاغاني والاهازيج الوطنية، حيث تحدث النائب السابق عبد المجيد الاقطش عن ابرز انجازات الحزب وعن مدى اهمية التركيبة المجتمعية لمنتسبي الحزب.
كما وتحدث رئيس الحزب عبدالهادي المحارمة عن ابرز انجازات الحزب في الفترة الماضية والتي تمركزت حول حصول الحزب على مقعد في المجلس النيابي السابع عشر كما وحصل الحزب على مقعد اخر في المجلس الثامن عشر ، وتحدث المحارمة عن ابرز الصعوبات و العراقيل التي تواجه الاحزاب السياسية، واضاف المحارمة ان على الاحزاب السياسية في الاردن زيادة الحراك السياسي ولعب دور اكبر في الحياة السياسية.
وفي ختام حديث المحارمة اكد على ان الحزب سيكون له بصمات واضحة في العرس الانتخابي القادم في انتخابات اللامركزيةوانتخابات البلدية.
وفي نهاية المؤتمر انتخبت الهيئةالعامة سعادة النائب السابق عبدالهادي المحارمة اميناً عام للحزب .