جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. انتخاب المحارمة رئيساً لحزب العمل الوطني
شريط الأخبار
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل
عاجل
 

بالصور .. انتخاب المحارمة رئيساً لحزب العمل الوطني

 جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
عقد حزب جبهة العمل الوطني اليوم مؤتمر العام 2017، واطلع الحزب منتسبيه وهيئته العامة ابرز انجازات الحزب خلال مسيرته وخلال العام الماضي، بحظور المئات من منتسبيه الحزب من كل محافظات المملكة.
وتخلل الحفل مجموعة من الكلمات والقصائد الشعرية والاغاني والاهازيج الوطنية، حيث تحدث النائب السابق عبد المجيد الاقطش عن ابرز انجازات الحزب وعن مدى اهمية التركيبة المجتمعية لمنتسبي الحزب.
كما وتحدث رئيس الحزب عبدالهادي المحارمة عن ابرز انجازات الحزب في الفترة الماضية والتي تمركزت حول حصول الحزب على مقعد في المجلس النيابي السابع عشر كما وحصل الحزب على مقعد اخر في المجلس الثامن عشر ، وتحدث المحارمة عن ابرز الصعوبات و العراقيل التي تواجه الاحزاب السياسية، واضاف المحارمة ان على الاحزاب السياسية في الاردن زيادة الحراك السياسي ولعب دور اكبر في الحياة السياسية.
وفي ختام حديث المحارمة اكد على ان الحزب سيكون له بصمات واضحة في العرس الانتخابي القادم في انتخابات اللامركزيةوانتخابات البلدية.
وفي نهاية المؤتمر انتخبت الهيئةالعامة سعادة النائب السابق عبدالهادي المحارمة اميناً عام للحزب .