شريط الأخبار
راصد : 38% من النواب الحاضرين حجبوا الثقة ومنحها 56%. مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير بالفيديو .. ماذا قال رئيس الوزراء بعد منح النواب الثقة للمرة الثانية إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟
عاجل
 

بالصور والفيديو .. الملقي والفايز يهنئوا المسيحين في زيارة لمطرانية الروم الارثوذكس


جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
قدم رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اليوم الاحد في كنيسة مطرانية الروم الارثوذكس التهنئة للطوائف المسيحية بمناسبة عيد الفصح والاعياد المجيدة.
وقال الرئيس الملقي ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بلد آمن مستقر وشعبه متلاحم يلتقي على المحبة.
واضاف ان الجميع يتشارك في خدمة ورفعة الوطن والسعي الى تحقيق اهدافه التنموية والاقتصادية والاجتماعية.
وكان سيادة المطران فندكتوس، مطران الروم الارثوذكس في الاردن وجه الشكر للرئيس الملقي على الزيارة وقال في كلمة القاها نيابة عنه الايكونومس باجس كفوف ان الاردن يتعانق فيه المسجد والكنيسة ويجتمعان على التوحيد والوحدة ونبذ الفتنة والمضي قدما في نهضة الاردن ومنعته.
ورافق الرئيس الملقي في تقديم التهنئة وزراء المياه والري والشؤون السياسية والبرلمانية والتخطيط والتعاون الدولي والتنمية الاجتماعية والشؤون البلدية والدولة لشؤون الاعلام والاوقاف والشؤون اوالمقدسات الاسلامية .