جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. الملقي والفايز يهنئوا المسيحين في زيارة لمطرانية الروم الارثوذكس
شريط الأخبار
وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي
عاجل
 

بالصور والفيديو .. الملقي والفايز يهنئوا المسيحين في زيارة لمطرانية الروم الارثوذكس


جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
قدم رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اليوم الاحد في كنيسة مطرانية الروم الارثوذكس التهنئة للطوائف المسيحية بمناسبة عيد الفصح والاعياد المجيدة.
وقال الرئيس الملقي ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بلد آمن مستقر وشعبه متلاحم يلتقي على المحبة.
واضاف ان الجميع يتشارك في خدمة ورفعة الوطن والسعي الى تحقيق اهدافه التنموية والاقتصادية والاجتماعية.
وكان سيادة المطران فندكتوس، مطران الروم الارثوذكس في الاردن وجه الشكر للرئيس الملقي على الزيارة وقال في كلمة القاها نيابة عنه الايكونومس باجس كفوف ان الاردن يتعانق فيه المسجد والكنيسة ويجتمعان على التوحيد والوحدة ونبذ الفتنة والمضي قدما في نهضة الاردن ومنعته.
ورافق الرئيس الملقي في تقديم التهنئة وزراء المياه والري والشؤون السياسية والبرلمانية والتخطيط والتعاون الدولي والتنمية الاجتماعية والشؤون البلدية والدولة لشؤون الاعلام والاوقاف والشؤون اوالمقدسات الاسلامية .