جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. الملقي والفايز يهنئوا المسيحين في زيارة لمطرانية الروم الارثوذكس
شريط الأخبار
بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب (رقم مرجعي) بديلاً لـ(عدم المحكومية) للداخل وورقيا للترشح والخارج
عاجل
 

بالصور والفيديو .. الملقي والفايز يهنئوا المسيحين في زيارة لمطرانية الروم الارثوذكس


جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
قدم رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اليوم الاحد في كنيسة مطرانية الروم الارثوذكس التهنئة للطوائف المسيحية بمناسبة عيد الفصح والاعياد المجيدة.
وقال الرئيس الملقي ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بلد آمن مستقر وشعبه متلاحم يلتقي على المحبة.
واضاف ان الجميع يتشارك في خدمة ورفعة الوطن والسعي الى تحقيق اهدافه التنموية والاقتصادية والاجتماعية.
وكان سيادة المطران فندكتوس، مطران الروم الارثوذكس في الاردن وجه الشكر للرئيس الملقي على الزيارة وقال في كلمة القاها نيابة عنه الايكونومس باجس كفوف ان الاردن يتعانق فيه المسجد والكنيسة ويجتمعان على التوحيد والوحدة ونبذ الفتنة والمضي قدما في نهضة الاردن ومنعته.
ورافق الرئيس الملقي في تقديم التهنئة وزراء المياه والري والشؤون السياسية والبرلمانية والتخطيط والتعاون الدولي والتنمية الاجتماعية والشؤون البلدية والدولة لشؤون الاعلام والاوقاف والشؤون اوالمقدسات الاسلامية .