جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير العدل يستقبل وفداً باكستانياً ويؤكد عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين
شريط الأخبار
‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين
عاجل
 

وزير العدل يستقبل وفداً باكستانياً ويؤكد عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين

جفرا نيوز - استقبل وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة، اليوم الاثنين، وفداً من القضاة والمدعين العامين والمحامين الذين يمثلون مختلف الإدارات القضائية في الحكومة الباكستانية.

وأكد وزير العدل خلال لقاء الوفد، الذي يشارك في دورة الشريعة والقانون الإسلامي التابعة لأكاديمية الشريعة في الجامعة الإسلامية العالمية، عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين الصديقين في مختلف المجالات، والتطور الذي تشهده هذه العلاقات.

وأشار الدكتور المشاقبة إلى الطلبة الأردنيين الذين يدرسون في الجامعة الباكستانية المختلفة، والذين تخرجوا منها في الماضي، من ذوي التخصصات المختلفة، وقد تبوأوا مواقع مختلفة في المجتمع الأردني، وذلك يمثل مظهراً إيجابياً للتعاون المثمر بين البلدين.

بدوره، أشار رئيس الوفد الباكستاني الدكتور شمس الحق محمد أمين، إلى العلاقات المتينة بين البلدين الصديقين التي تتسم بالخصوصية، مضيفا " إننا نشعر بالامتنان دوماً وببالغ التقدير نحو الأردن قيادة وحكومة وشعباً، ونتطلع لمزيد من التعاون المثمر بيننا خصوصاً في مجال تبادل الخبرات القضائية".

وتهدف زيارة الوفد الباكستاني إلى الاستفادة من التجارب النوعية لدى القضاء الأردني ومرافقه، وتبادل الخبرات بين البلدين الصديقين.