جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير العدل يستقبل وفداً باكستانياً ويؤكد عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين
شريط الأخبار
"قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام
عاجل
 

وزير العدل يستقبل وفداً باكستانياً ويؤكد عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين

جفرا نيوز - استقبل وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة، اليوم الاثنين، وفداً من القضاة والمدعين العامين والمحامين الذين يمثلون مختلف الإدارات القضائية في الحكومة الباكستانية.

وأكد وزير العدل خلال لقاء الوفد، الذي يشارك في دورة الشريعة والقانون الإسلامي التابعة لأكاديمية الشريعة في الجامعة الإسلامية العالمية، عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين الصديقين في مختلف المجالات، والتطور الذي تشهده هذه العلاقات.

وأشار الدكتور المشاقبة إلى الطلبة الأردنيين الذين يدرسون في الجامعة الباكستانية المختلفة، والذين تخرجوا منها في الماضي، من ذوي التخصصات المختلفة، وقد تبوأوا مواقع مختلفة في المجتمع الأردني، وذلك يمثل مظهراً إيجابياً للتعاون المثمر بين البلدين.

بدوره، أشار رئيس الوفد الباكستاني الدكتور شمس الحق محمد أمين، إلى العلاقات المتينة بين البلدين الصديقين التي تتسم بالخصوصية، مضيفا " إننا نشعر بالامتنان دوماً وببالغ التقدير نحو الأردن قيادة وحكومة وشعباً، ونتطلع لمزيد من التعاون المثمر بيننا خصوصاً في مجال تبادل الخبرات القضائية".

وتهدف زيارة الوفد الباكستاني إلى الاستفادة من التجارب النوعية لدى القضاء الأردني ومرافقه، وتبادل الخبرات بين البلدين الصديقين.