جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير العدل يستقبل وفداً باكستانياً ويؤكد عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

وزير العدل يستقبل وفداً باكستانياً ويؤكد عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين

جفرا نيوز - استقبل وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة، اليوم الاثنين، وفداً من القضاة والمدعين العامين والمحامين الذين يمثلون مختلف الإدارات القضائية في الحكومة الباكستانية.

وأكد وزير العدل خلال لقاء الوفد، الذي يشارك في دورة الشريعة والقانون الإسلامي التابعة لأكاديمية الشريعة في الجامعة الإسلامية العالمية، عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين الصديقين في مختلف المجالات، والتطور الذي تشهده هذه العلاقات.

وأشار الدكتور المشاقبة إلى الطلبة الأردنيين الذين يدرسون في الجامعة الباكستانية المختلفة، والذين تخرجوا منها في الماضي، من ذوي التخصصات المختلفة، وقد تبوأوا مواقع مختلفة في المجتمع الأردني، وذلك يمثل مظهراً إيجابياً للتعاون المثمر بين البلدين.

بدوره، أشار رئيس الوفد الباكستاني الدكتور شمس الحق محمد أمين، إلى العلاقات المتينة بين البلدين الصديقين التي تتسم بالخصوصية، مضيفا " إننا نشعر بالامتنان دوماً وببالغ التقدير نحو الأردن قيادة وحكومة وشعباً، ونتطلع لمزيد من التعاون المثمر بيننا خصوصاً في مجال تبادل الخبرات القضائية".

وتهدف زيارة الوفد الباكستاني إلى الاستفادة من التجارب النوعية لدى القضاء الأردني ومرافقه، وتبادل الخبرات بين البلدين الصديقين.