شريط الأخبار
«أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..اسماء وصور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل
 

العكايلة يقود جاهة صلح الطفايلة مع آل العجوري-صور

جفرا نيوز-قال تعالى ( لا خير في كثير من نجواهم إلا من أمر بصدقة أو معروف أو إصلاح بين الناس )
وقال رسول الله "صلى" (من لا يشكر الناس لا يشكر الله)
توجهت جاهة كريمة من عشائر الطفيلة وحي الطفايلة اليوم الاثنين إلى مضارب آل العجوري الكرام في منطقة حي نزال في عمان، من أجل صلح بين أبناء عشيرتي عيال عواد وآل العجوري إثر قضية تعود لأربعة أعوام.
وترأس جاهة الطفايلة النائب د.عبد الله العكايلة، برفقة عدد غفير من أبناء الطفيلة وحي الطفايلة على رأسهم وزير الداخلية الأسبق محمد الرعود.
وأكد العكايلة عقب إبرام الصلح عن خالص تقديره والجاهة الكريمة لعشيرة العجوري، مؤكداً أن وحدتنا الوطنية وتكاتفنا في وطننا طالما كانت ركائز لقوة الأردن، الذي سيبقى بإذن الله ينعم بالأمن والاستقرار والطمأنينة.