جفرا نيوز : أخبار الأردن | العكايلة يقود جاهة صلح الطفايلة مع آل العجوري-صور
شريط الأخبار
إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين السبت.. طقس ربيعي معتدل إصابة (10) أشخاص اثر حادث تصادم على طريق الزرقاء -جرش وفاة مصري ثان متأثرا بإصابته في حريق رئاسة الوزراء الإفتاء توضح حكم نبش القبر الملاصق للشارع قوارض تنهش جثة عجوز عثر عليها متوفية بمنزلها في مادبا استشهاد رقيب من قوات البادية خلال مطادرة مرج الحمام استقرار الحالة الصحية لمساعد محافظ العاصمة القبض على اردني في امريكا بتهمة محاولة الانضمام لـ داعش وزير الداخلية: الدولة تراعي الاعتبارات الأمنية عند إقامة الأنشطة تأجيل انتخابات "الصحفيين" لعدم اكتمال النصاب لليوم الـ 12 .. الأسرى يواصلون معركة #الحرية_والكرامة الصحفيون ينتخبون نقيبهم اليوم تشكيل لجنة تطوير امتحان الثانوية العامة (أسماء) حالة الطقس ليوم الجمعة اصابة مساعد محافظ العاصمة برصاصة طائشة الرمثا: وفاة فتاة بحريق منزل وفاة عامل بحريق داخل مبنى رئاسة الوزراء
عاجل
 

العكايلة يقود جاهة صلح الطفايلة مع آل العجوري-صور

جفرا نيوز-قال تعالى ( لا خير في كثير من نجواهم إلا من أمر بصدقة أو معروف أو إصلاح بين الناس )
وقال رسول الله "صلى" (من لا يشكر الناس لا يشكر الله)
توجهت جاهة كريمة من عشائر الطفيلة وحي الطفايلة اليوم الاثنين إلى مضارب آل العجوري الكرام في منطقة حي نزال في عمان، من أجل صلح بين أبناء عشيرتي عيال عواد وآل العجوري إثر قضية تعود لأربعة أعوام.
وترأس جاهة الطفايلة النائب د.عبد الله العكايلة، برفقة عدد غفير من أبناء الطفيلة وحي الطفايلة على رأسهم وزير الداخلية الأسبق محمد الرعود.
وأكد العكايلة عقب إبرام الصلح عن خالص تقديره والجاهة الكريمة لعشيرة العجوري، مؤكداً أن وحدتنا الوطنية وتكاتفنا في وطننا طالما كانت ركائز لقوة الأردن، الذي سيبقى بإذن الله ينعم بالأمن والاستقرار والطمأنينة.