جفرا نيوز : أخبار الأردن | العكايلة يقود جاهة صلح الطفايلة مع آل العجوري-صور
شريط الأخبار
خادمة تقتل طفل 4 سنوات "نحراً" في اربد إنقطاع مياه الشرب منذ أكثر من 5 اسابيع على مناطق في اللّبن شكاوى من عدم دفع "الاستهلاكية المدنية" مبالغ مستحقه عليها الداعية محمد العوضي يمدح الشعب الأردني رئيس مكافحة الفساد: الرشوة بالأردن في توسع وفاة ملازم دهسا أثناء عمله على أوتوستراد عمان الزرقاء نحو 400 مواطن يبحثون من جديد عن اسد جرش ! إيران «تحاصر» المصالح الأردنية في العراق وسوريا وتمنع «إعادة فتح المعابر» الحكومة تطرح مشروع قانون حماية البيانات الشخصية للمرة الثانية عودة الأجواء الحارة نسبياً إلى المملكة اليوم إصابة 17 شخصا إثر حادث تدهور ‘‘ديانا‘ في إربد الحويطات يحرقون العلم الأميركي وفاة نزيل خمسيني في سجن سواقة إثر جلطة قلبية مسيرة حاشدة من أمام الجامع الحسيني نصرة للأقصى .. صور الرفاعي : يجب انهاء الاحتلال البشع الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى النائب السابق البطاينه.. لماذا افتعال الأزمات 25 الف طالب يشاركون في البرنامج الوطني الصيفي "بصمة" الاتحاد البرلماني العربي يدين منع الصلاة في الاقصى و الانتهاكات الإسرائيلية الأردن ثاني أفقر دولة بالحصة المائية للفرد
عاجل
 

العكايلة يقود جاهة صلح الطفايلة مع آل العجوري-صور

جفرا نيوز-قال تعالى ( لا خير في كثير من نجواهم إلا من أمر بصدقة أو معروف أو إصلاح بين الناس )
وقال رسول الله "صلى" (من لا يشكر الناس لا يشكر الله)
توجهت جاهة كريمة من عشائر الطفيلة وحي الطفايلة اليوم الاثنين إلى مضارب آل العجوري الكرام في منطقة حي نزال في عمان، من أجل صلح بين أبناء عشيرتي عيال عواد وآل العجوري إثر قضية تعود لأربعة أعوام.
وترأس جاهة الطفايلة النائب د.عبد الله العكايلة، برفقة عدد غفير من أبناء الطفيلة وحي الطفايلة على رأسهم وزير الداخلية الأسبق محمد الرعود.
وأكد العكايلة عقب إبرام الصلح عن خالص تقديره والجاهة الكريمة لعشيرة العجوري، مؤكداً أن وحدتنا الوطنية وتكاتفنا في وطننا طالما كانت ركائز لقوة الأردن، الذي سيبقى بإذن الله ينعم بالأمن والاستقرار والطمأنينة.