جفرا نيوز : أخبار الأردن | العكايلة يقود جاهة صلح الطفايلة مع آل العجوري-صور
شريط الأخبار
الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري
عاجل
 

العكايلة يقود جاهة صلح الطفايلة مع آل العجوري-صور

جفرا نيوز-قال تعالى ( لا خير في كثير من نجواهم إلا من أمر بصدقة أو معروف أو إصلاح بين الناس )
وقال رسول الله "صلى" (من لا يشكر الناس لا يشكر الله)
توجهت جاهة كريمة من عشائر الطفيلة وحي الطفايلة اليوم الاثنين إلى مضارب آل العجوري الكرام في منطقة حي نزال في عمان، من أجل صلح بين أبناء عشيرتي عيال عواد وآل العجوري إثر قضية تعود لأربعة أعوام.
وترأس جاهة الطفايلة النائب د.عبد الله العكايلة، برفقة عدد غفير من أبناء الطفيلة وحي الطفايلة على رأسهم وزير الداخلية الأسبق محمد الرعود.
وأكد العكايلة عقب إبرام الصلح عن خالص تقديره والجاهة الكريمة لعشيرة العجوري، مؤكداً أن وحدتنا الوطنية وتكاتفنا في وطننا طالما كانت ركائز لقوة الأردن، الذي سيبقى بإذن الله ينعم بالأمن والاستقرار والطمأنينة.