شريط الأخبار
النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف
عاجل
 

العكايلة يقود جاهة صلح الطفايلة مع آل العجوري-صور

جفرا نيوز-قال تعالى ( لا خير في كثير من نجواهم إلا من أمر بصدقة أو معروف أو إصلاح بين الناس )
وقال رسول الله "صلى" (من لا يشكر الناس لا يشكر الله)
توجهت جاهة كريمة من عشائر الطفيلة وحي الطفايلة اليوم الاثنين إلى مضارب آل العجوري الكرام في منطقة حي نزال في عمان، من أجل صلح بين أبناء عشيرتي عيال عواد وآل العجوري إثر قضية تعود لأربعة أعوام.
وترأس جاهة الطفايلة النائب د.عبد الله العكايلة، برفقة عدد غفير من أبناء الطفيلة وحي الطفايلة على رأسهم وزير الداخلية الأسبق محمد الرعود.
وأكد العكايلة عقب إبرام الصلح عن خالص تقديره والجاهة الكريمة لعشيرة العجوري، مؤكداً أن وحدتنا الوطنية وتكاتفنا في وطننا طالما كانت ركائز لقوة الأردن، الذي سيبقى بإذن الله ينعم بالأمن والاستقرار والطمأنينة.