جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة الزرقاء تكرم طلبتها المتفوقين
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

جامعة الزرقاء تكرم طلبتها المتفوقين

جفرا نيوز - نظمت جامعة الزرقاء اليوم الثلاثاء حفلا تكريمياً للطلبة المتفوقين للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016/2017 ، والبالغ عددهم (85) طالباً وطالبة، بحضور عمداء الكليات، وذوي الطلبة.
وبين رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور محمود الوادي، إن الجامعة تهدف الى رفع المستوى الأخلاقي والتعليمي لأبنائنا وذلك لتلبية الطموحات المنشودة لهم في ظل التقدم العلمي والمعرفي بغية الوصول إلى الميزة الكاملة لسوق العمل المحلي والإقليمي.
وقال " إنّ تفوق الطلبة يعد مصدر فخر للجامعة ، إذ ان الجامعة تولي اهتماماً خاصاً بأبنائها المتفوقين، باعتبارهم صورة مشرفة إيجابية عن جامعة الزرقاء، مؤكدا اعتزازه وفخره بتخريج المتفوقين من الطلبة.
واضاف ان دور الجامعة لم يقتصر على الاحتفاء بهم وإنما ابتعاث طلبتها المتفوقين من خلال ارسالهم لأكمال الدراسات العليا في جامعات مرموقة مما يشكل حافزًا للطلبة للتفوق والتميز، مشيداً بدور أعضاء الهيئة التدريسية لما بذلوه من نصح ومعونة وتقديم أفضل الأساليب في مجال التعليم والتدريب.
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة "ان هذا الاحتفال هو تقدير من الجامعة لجهود ومثابرة بذلها الطلبة خلال سنوات دراستهم" مؤكدا حرص جامعة الزرقاء على دعم ورعاية المتفوقين من أبنائها الطلبة، من خلال هذا الاحتفال الذي جعلته ضمن أجندتها السنوية، والذي يأتي تتويجاً لعطاء الطلبة المتفوقين، مباركا لهم ما حققوه.
كما عبرت الطالبة هبه الله العامر خلال كلمتها باسم الطلبة المتفوقين، شكرها لإدارة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم الدؤوبة للنهوض بالمسيرة التعليمية، وإيصال الطلبة إلى التفوق والتميز، لافتا الى اهتمام الجامعة وتشجيع الطلبة للتفوق والامتياز، والعمل على نقل المعرفة وتوفير الأجواء الدراسية المناسبة.