جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. النائب الحباشنة : الفساد بمركبة الملقي الجديدة وملف امنية والفوسفات وتعيين ابناء الذوات
شريط الأخبار
فريحات : داعش ثمرة الإقصاء والتهميش والبحث عن “هوية” والحل العسكري لا يكفي إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين السبت.. طقس ربيعي معتدل إصابة (10) أشخاص اثر حادث تصادم على طريق الزرقاء -جرش وفاة مصري ثان متأثرا بإصابته في حريق رئاسة الوزراء الإفتاء توضح حكم نبش القبر الملاصق للشارع قوارض تنهش جثة عجوز عثر عليها متوفية بمنزلها في مادبا استشهاد رقيب من قوات البادية خلال مطادرة مرج الحمام استقرار الحالة الصحية لمساعد محافظ العاصمة القبض على اردني في امريكا بتهمة محاولة الانضمام لـ داعش وزير الداخلية: الدولة تراعي الاعتبارات الأمنية عند إقامة الأنشطة تأجيل انتخابات "الصحفيين" لعدم اكتمال النصاب لليوم الـ 12 .. الأسرى يواصلون معركة #الحرية_والكرامة الصحفيون ينتخبون نقيبهم اليوم تشكيل لجنة تطوير امتحان الثانوية العامة (أسماء) حالة الطقس ليوم الجمعة اصابة مساعد محافظ العاصمة برصاصة طائشة الرمثا: وفاة فتاة بحريق منزل
عاجل
 

بالفيديو .. النائب الحباشنة : الفساد بمركبة الملقي الجديدة وملف امنية والفوسفات وتعيين ابناء الذوات

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده 
أوضح النائب صداح الحباشنة ان حالة من الاحباط يعيشها المواطن من حكومة الدكتور هاني الملقي ، مبينا ان الحكومة الحالية تشوبها العديد من قضايا الفساد.
وبين الحباشنة ان الفساد يتلخص بشراء الملقي لسيارة بقيمة 120 الف دينار ، قائلا :"ان الفساد هو شراء رئيس الوزراء هاني الملقي لمركبة بقيمة 120 الف دينار من ورى ظهورنا ، وقضية الفوسفات وأمنية ، وغيرها الكثير من القضايا".
وتطرق الحباشنة في حديثه عن تعيين 4 اشخاص من "ابناء الذوات" في صندوق استثمار الضمان ، مستطردا القول "ما شاء الله تقول ما فيه في البلد غير ولادكم"،ومستهجنا تصريحات الناطق الرسمي بإسم الحكومة محمد المومني في ذات الشأن.