جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. النائب الحباشنة : الفساد بمركبة الملقي الجديدة وملف امنية والفوسفات وتعيين ابناء الذوات
شريط الأخبار
الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات
عاجل
 

بالفيديو .. النائب الحباشنة : الفساد بمركبة الملقي الجديدة وملف امنية والفوسفات وتعيين ابناء الذوات

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده 
أوضح النائب صداح الحباشنة ان حالة من الاحباط يعيشها المواطن من حكومة الدكتور هاني الملقي ، مبينا ان الحكومة الحالية تشوبها العديد من قضايا الفساد.
وبين الحباشنة ان الفساد يتلخص بشراء الملقي لسيارة بقيمة 120 الف دينار ، قائلا :"ان الفساد هو شراء رئيس الوزراء هاني الملقي لمركبة بقيمة 120 الف دينار من ورى ظهورنا ، وقضية الفوسفات وأمنية ، وغيرها الكثير من القضايا".
وتطرق الحباشنة في حديثه عن تعيين 4 اشخاص من "ابناء الذوات" في صندوق استثمار الضمان ، مستطردا القول "ما شاء الله تقول ما فيه في البلد غير ولادكم"،ومستهجنا تصريحات الناطق الرسمي بإسم الحكومة محمد المومني في ذات الشأن.