جفرا نيوز : أخبار الأردن | موظفين بنك ABC يشاركون في زراعه الأشجار ضمن برنامج القافلة الخضراء
شريط الأخبار
الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات
عاجل
 

موظفين بنك ABC يشاركون في زراعه الأشجار ضمن برنامج القافلة الخضراء

جفرا نيوز - إيماناً من بنك ABC بدوره في خدمة المجتمع المحلي، وترسيخ الممارسات البيئية السليمة فقد واصل البنك في نهجه القائم على الاستمرار في تأدية مهامه للحفاظ على الطبيعة من خلال المبادرة في دعم الجمعيات ذات الاهداف التنموية والاجتماعية ومن ضمنها الجمعية العربية لحماية الطبيعة /برنامج القافلة الخضراء حيث شارك مجموعة من موظفي البنك في زراعة 300 شجرة من الحمضيات المتنوعة التي تمتاز بقدرتها الإنتاجية التي تصل لثلاث دورات في العام الواحد في منطقه دير علا ( الاغوار الوسطى).

وقد جاء تنفيذ هذه المبادرة من قبل موظفي البنك في إطار دعم البنك المتواصل للجمعية العربية لحماية الطبيعة ورعايته لبرنامجها "القافلة الخضراء" والذي يهدف لزيادة الرقعة الخضراء ومكافحة التصحر وحماية البيئة، إلى جانب توفير موارد دخل إضافية وتحقيق الأمن الغذائي عبر التوعية البيئية بأهمية الزراعة وتشجيع أنشطتها، كما جاء تجسيداً لتوجهات البنك في دعم جهود الحفاظ على البيئة على طريق المساهمة الفاعلة في الوصول للاستدامة البيئية في المملكة.