جفرا نيوز : أخبار الأردن | 50 نائبا يطالبون بتوثيق إرضاع الأطفال من غير الأمهات!
شريط الأخبار
إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين السبت.. طقس ربيعي معتدل إصابة (10) أشخاص اثر حادث تصادم على طريق الزرقاء -جرش وفاة مصري ثان متأثرا بإصابته في حريق رئاسة الوزراء الإفتاء توضح حكم نبش القبر الملاصق للشارع قوارض تنهش جثة عجوز عثر عليها متوفية بمنزلها في مادبا استشهاد رقيب من قوات البادية خلال مطادرة مرج الحمام استقرار الحالة الصحية لمساعد محافظ العاصمة القبض على اردني في امريكا بتهمة محاولة الانضمام لـ داعش وزير الداخلية: الدولة تراعي الاعتبارات الأمنية عند إقامة الأنشطة تأجيل انتخابات "الصحفيين" لعدم اكتمال النصاب لليوم الـ 12 .. الأسرى يواصلون معركة #الحرية_والكرامة الصحفيون ينتخبون نقيبهم اليوم تشكيل لجنة تطوير امتحان الثانوية العامة (أسماء) حالة الطقس ليوم الجمعة اصابة مساعد محافظ العاصمة برصاصة طائشة الرمثا: وفاة فتاة بحريق منزل وفاة عامل بحريق داخل مبنى رئاسة الوزراء
عاجل
 

50 نائبا يطالبون بتوثيق إرضاع الأطفال من غير الأمهات!

جفرا نيوز

وقع 50 نائبا مذكرة نيابية تبناها النائب الدكتور نبيل الشيشاني تطالب الحكومة بتوثيق إرضاع الأطفال من النساء غير أمهاتهم.

وجاء في المذكرة الموجهة لرئيس الوزراء هاني الملقي أن مشاكل مجتمعية حدثت نتيجة عدم توثيق إرضاع الأطفال من النساء غير الأمهات وتسببت في تحطيم أسر عدة ، وأن من شأن توثيق الإرضاع لدى المحاكم الشرعية التخفيف والقضاء على هذه المشاكل .

واقترحت المذكرة النيابية إضافة حقل في دفتر العائلة لأجل هذا الأمر ، كما طالبوا بأن تنفذ الحكومة حملة توعوية خاصة بهذه القضية عبر وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي .