جفرا نيوز : أخبار الأردن | عمان الأهلية تحتل المركز الثامن على مستوى العالم في بطولة مناظرات قطر الرابعة للجامعات
شريط الأخبار
خادمة تقتل طفل 4 سنوات "نحراً" في اربد إنقطاع مياه الشرب منذ أكثر من 5 اسابيع على مناطق في اللّبن شكاوى من عدم دفع "الاستهلاكية المدنية" مبالغ مستحقه عليها الداعية محمد العوضي يمدح الشعب الأردني رئيس مكافحة الفساد: الرشوة بالأردن في توسع وفاة ملازم دهسا أثناء عمله على أوتوستراد عمان الزرقاء نحو 400 مواطن يبحثون من جديد عن اسد جرش ! إيران «تحاصر» المصالح الأردنية في العراق وسوريا وتمنع «إعادة فتح المعابر» الحكومة تطرح مشروع قانون حماية البيانات الشخصية للمرة الثانية عودة الأجواء الحارة نسبياً إلى المملكة اليوم إصابة 17 شخصا إثر حادث تدهور ‘‘ديانا‘ في إربد الحويطات يحرقون العلم الأميركي وفاة نزيل خمسيني في سجن سواقة إثر جلطة قلبية مسيرة حاشدة من أمام الجامع الحسيني نصرة للأقصى .. صور الرفاعي : يجب انهاء الاحتلال البشع الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى النائب السابق البطاينه.. لماذا افتعال الأزمات 25 الف طالب يشاركون في البرنامج الوطني الصيفي "بصمة" الاتحاد البرلماني العربي يدين منع الصلاة في الاقصى و الانتهاكات الإسرائيلية الأردن ثاني أفقر دولة بالحصة المائية للفرد
عاجل
 

عمان الأهلية تحتل المركز الثامن على مستوى العالم في بطولة مناظرات قطر الرابعة للجامعات

جفرا نيوز - حصل فريق جامعة عمان الأهلية للمناظرات، على المركز الثامن على مستوى العالم في بطولة مناظرات قطر الرابعة للجامعات باللغة العربية 2017 التي جرت خلال الفترة من 8-12 نيسان الحالي بمشاركة "٨٧" فريقاً من جامعات عربية وجامعات عالمية من ستٍ وأربعين دولة حول العالم وتأهل الفريق إلى الدور السادس عشر.

وتأتي مشاركة الفريق تحقيقاً لأهداف الجامعة ومنها خلق جيل واعٍ قادر على الحوار والحجاج الفكري واحترام الرأي الآخر.

وتكون الفريق من الطلبة: رهام اشتيوي / كلية العمارة والتصميم، يزن صدقة / كلية الهندسة، غدير الدقس / كلية الآداب والعلوم، مرح قطيشات / كلية الأعمال.... فيما الدكتورة فداء غنيم – هي رئيسة الوفد ومدّربة الفريق.