جفرا نيوز : أخبار الأردن | عمان الأهلية تحتل المركز الثامن على مستوى العالم في بطولة مناظرات قطر الرابعة للجامعات
شريط الأخبار
فريحات : داعش ثمرة الإقصاء والتهميش والبحث عن “هوية” والحل العسكري لا يكفي إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين السبت.. طقس ربيعي معتدل إصابة (10) أشخاص اثر حادث تصادم على طريق الزرقاء -جرش وفاة مصري ثان متأثرا بإصابته في حريق رئاسة الوزراء الإفتاء توضح حكم نبش القبر الملاصق للشارع قوارض تنهش جثة عجوز عثر عليها متوفية بمنزلها في مادبا استشهاد رقيب من قوات البادية خلال مطادرة مرج الحمام استقرار الحالة الصحية لمساعد محافظ العاصمة القبض على اردني في امريكا بتهمة محاولة الانضمام لـ داعش وزير الداخلية: الدولة تراعي الاعتبارات الأمنية عند إقامة الأنشطة تأجيل انتخابات "الصحفيين" لعدم اكتمال النصاب لليوم الـ 12 .. الأسرى يواصلون معركة #الحرية_والكرامة الصحفيون ينتخبون نقيبهم اليوم تشكيل لجنة تطوير امتحان الثانوية العامة (أسماء) حالة الطقس ليوم الجمعة اصابة مساعد محافظ العاصمة برصاصة طائشة الرمثا: وفاة فتاة بحريق منزل
عاجل
 

عمان الأهلية تحتل المركز الثامن على مستوى العالم في بطولة مناظرات قطر الرابعة للجامعات

جفرا نيوز - حصل فريق جامعة عمان الأهلية للمناظرات، على المركز الثامن على مستوى العالم في بطولة مناظرات قطر الرابعة للجامعات باللغة العربية 2017 التي جرت خلال الفترة من 8-12 نيسان الحالي بمشاركة "٨٧" فريقاً من جامعات عربية وجامعات عالمية من ستٍ وأربعين دولة حول العالم وتأهل الفريق إلى الدور السادس عشر.

وتأتي مشاركة الفريق تحقيقاً لأهداف الجامعة ومنها خلق جيل واعٍ قادر على الحوار والحجاج الفكري واحترام الرأي الآخر.

وتكون الفريق من الطلبة: رهام اشتيوي / كلية العمارة والتصميم، يزن صدقة / كلية الهندسة، غدير الدقس / كلية الآداب والعلوم، مرح قطيشات / كلية الأعمال.... فيما الدكتورة فداء غنيم – هي رئيسة الوفد ومدّربة الفريق.