جفرا نيوز : أخبار الأردن | دالاس للسياحه تستمر بعرض الاقل كلفه على المواطن حتى نهاية شهر مايو‎‎
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

دالاس للسياحه تستمر بعرض الاقل كلفه على المواطن حتى نهاية شهر مايو‎‎

جفرا نيوز - أعلن مدير الجودة والكفاءة لشركة دالاس للسياحة والسفر السيد غزوان شنانه بان الشركة مستمرة حتى نهاية شهر 5 في عروضها القوية على متن طيران فلاي جوردن الى كل من اسطنبول وشرم الشيخ ومارمريس وانتاليا وجورجيا مدينة باتومي ووجهات اخرى وقال شنانه بان شركة دالاس قدمت هذه العروض لإزدياد الحجوزات السياحية عليها و التي أتاحت الفرصة أمام جميع طبقات وفئات المجتمع للمشاركة في الرحلات التي تنظمها الشركة بحرفية وإتقان وتقديمها لخدمات سياحية بجودة عالية .

وقال شنانه إن من أهم الأهداف لهذه العروض هو مشاركتنا في مسيرة الإنتماء لوطننا الغالي 'الأردن'، لينال كل مواطن حقه بالسفر وأضاف شنانه بأن الشركة بكافة كوادرها وفروعها المنتشرة في العاصمة عمان تستقبل جميع الراغبين بالاستفادة من هذه العروص السياحية وعمل الحجوزات اللازمة لهم ..

ويذكر بأن الشركة ركزت في حملتها على تقديم مزايا فريدة من نوعها، من أبرزها تقديم السعر الاقل كلفة لزبائنها على متن احدث شركات الطيران في الاردن "طيران فلاي جوردن" والتي تتميز بالخدمة والرفاهية والاسعارالأقل كلفة ودقة بالمواعيد
ومن جانبه حث شنانه الجميع على المشاركة والاستفادة من هذه العروض قبل إنتهائها.